الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل

تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل (Long paragraph about the friend in English) هو عنوان يحمل بين طياته طريقة كتابة جمل انجليزي سلسة وصحيحة لتكوين موضوع عن الصديق الجيد أو المقرب.

تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل

لنقرأ معاً مقالة اليوم ونتعرف كيف نكتب موضوع تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل وبطريقة سهلة مع ترجمته إلى العربية:

A friend in need is a friend indeed; that is what we always hear about friends and how we can know their truth, but I have experienced this myself. I was thirteen years old when I had a very bad car accident. I had many injuries and stayed home for almost a year.

الصديق وقت الضيق، هذا ما نسمعه عن الأصدقاء وكيف نكتشف حقيقتهم، ولكنني اختبرت هذا الشيء بنفسي!
كنت في الثالثة عشرة من عمري حين مررت بحادث سيارةٍ مروع، عانيت من عدة إصاباتٍ وبقيت في المنزل نحو عام!

At first, my friends and cousins visited me with presents and good wishes for recovery, but after a while, everyone forgot about me. Only Isam continued to visit me every single day without getting bored by my bad mood or sickness. Isam and I are now best friends. I turned 25 a week ago, and all I wished for was for Isam to have a very happy life.

في البداية، زارني أصدقائي وأبناء أخوالي وأعمامي حاملين الهدايا والأمنيات الطيبة بالشفاء، ولكن بعد فترة، نسيني الجميع. وحده عصام استمر في زيارتي في كل يوم بلا كللٍ أو مللٍ من مزاجي السيء أو مرضي. أنا وعصام الآن صديقان مقربان، وقد بلغت خمساً وعشرين عاماً منذ أسبوع، وكل ما تمنيته هو أن يحظى عصام بحياةٍ مليئةٍ بالسعادة!

اقرأ الدرس التالي:  بحث انجليزي جاهز

نتمنى أن يكون موضوع تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل Long paragraph about the friend in English الذي كتبناه لكم قد نال إعجابكم، وأن تتمكنوا الآن من كتابة موضوع خاص بكم عن صديقكم المفضل بسهولة بعد التدرب باستخدام ما قدمناه لكم اليوم.

أضف تعليق