الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي

تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي (Short Paragraph about Childhood in English) ستتعلم كيفية الحديث عن طفولتك واهم الاحداث التي اثرت في حياتك في مقال مترجم بالانجليزية عن الطفوله خلال وضعية ادماجية. ايام طفولتي كانت اجمل ذكريات حياتي، فلنوظف هذا العنوان ضمن فقراتنا.

تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي

تابعوا معنا مقال تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي.

Childhood is the early period in the development of a person’s lifespan between infancy and adolescence. It is the age where you feel happiness, wonder, angst, disappointment, and excitement. It is a time of playing with your peers, learning about anything from scratch, socializing, and exploring life.

تعتبر الطفولة الفترة المبكرة في تطور عمر الإنسان بين الرضاعة والمراهقة. إنها الوقت الذي تغمرك به أحاسيس كالسعادة والتعجب والقلق وخيبة الأمل والإثارة. إنه وقت اللعب مع أقرانك، والتعرف على أي شيء من الصفر، والتواصل الاجتماعي، واستكشاف الحياة.

Did you know that your childhood plays a major role in shaping your personality to become who you are right now?

هل تعلم أن طفولتك تلعب دوراً رئيسياً في تشكيل شخصيتك لتصبح ما أنت عليه الآن؟

There are some common essential qualities of the period of childhood, which might lead you to learn how to look at and work with children or even recall yourself as a child. Two of the most vital are dependency and vulnerability.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور

ثمة بعض الصفات الأساسية الشائعة خلال فترة الطفولة، والتي قد تقودك إلى كيفية النظر إلى الأطفال والعمل معهم أو حتى استرجاع نفسك كطفل. اثنان من أكثر الأمور أهمية هما: التبعية والهشاشة.

Let’s define each one to get a better understanding:

Dependency is a state in which you totally rely on others and can’t do anything for yourself. (This is an attribute of a child.)

Vulnerability is a state where you are so fragile that you can be easily hurt, influenced, or even attacked. (This is an attribute of a child.)

دعونا نعرّف كل واحدة منهم على حدة لفهمٍ أعمق:
التبعية هي حالة تعتمد فيها كلياً على الآخرين ولا يمكنك فعل أي شيء بنفسك. (هذه سمة من سمات الطفل).
الهشاشة هو الحالة التي تكون فيها ضعيفاً للغاية، ويمكن أن تتعرض بسهولة للأذى أو التأثير أو حتى الهجوم. (هذه سمة من سمات الطفل).

بهذا نختتم مقال تعبير عن الطفولة قصير بالانجليزي Short Paragraph about Childhood in English، آمل أن تكون اكتسبت نظرة أعمق عن الموضوع، والتي من شأنها أن تساعدك في فهم الطفولة والأطفال.

أضف تعليق