الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي (Expressing my Life Purpose in English) في مقالنا التالي سنتحدث عن هدف حياة الإنسان، وسنقرأ موضوع عن تحديد الهدف في المستقبل.

تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

في مقال تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي سنكتب موضوع عن تحقيق الهدف في المستقبل

My goal in life is to live a meaningful life—one that isn’t spent on the sidelines but rather lives at the forefront of my dreams and passions to create something that I can stand behind with all my being and make happen!

هدفي في الحياة هو أن أعيش حياة ذات مغزى. حياة غير متوضّعة على الهامش ولكن عنوانها أحلامي وشغفي. حياة لخلق شيء يمكنني الاستناد عليه بكل كياني، وتحقيقه!

My first goal is to be heavily focused on any mission; that way, I can be an overachiever on any task. After all, the pursuit of an overachiever is what fuels me. If I don’t get something done, then I’m a failure. This goal of being a driven and passionate overachiever in all I do keeps me moving forward regardless of any adversity that may arise.

هدفي الأول هو التركيز الكبير على المهام التي من شأنها أن تزيد تطوري وإنجازي. على أي حال، السعي للتقدم هو ما يحفزني. ينطوي مسعاي على أن أكون متفوقاً شغوفاً وطموحاً. كل ما أفعله حيال ذلك هو المضي قدماً رغم أي عقبة تواجه طريقي.

اقرأ الدرس التالي:  كتابة فقرة بالانجليزية

My second goal is to be of help and assistance to the people in need around me. Whether it is a friend, a family member, or a stranger, I know that I want to give my all to help others feel better about themselves and their lives. I strive to make a person feel special and respected.

هدفي الثاني هو تقديم العون والمساعدة للأشخاص المحتاجين من حولي. سواء كانوا أصدقاء أو من أفراد العائلة، أو غرباء. أعلم أنني أريد أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الآخرين على تحسين شعورهم تجاه أنفسهم وحياتهم. أسعى جاهداً لجعل الشخص يشعر بالتميّز والتقدير.

I will stand up for my patients and their interests. I am not afraid to speak up when something is wrong or when a policy needs changing. I will hold myself and others accountable. I would describe myself as hardworking, honest, and trustworthy.

سأدافع عن مرضاي ومصالحهم. لا أخشى التحدث عندما يقع خطأ ما أو عندما تحتاج السياسة إلى التغيير. سأحاسب نفسي والآخرين. سأصف نفسي بأني مجتهد وصادق وجدير بالثقة.

I have a deep passion for people, my family, and helping others with their needs. The second half of this goal is to turn my passions and talents into a business that I can be truly proud of. Becoming successful at what I love with the help of my customers, friends, family, and community is something I’d love to do.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي

لدي شغف عميق بالناس وبعائلتي وبمساعدة الآخرين في تلبية احتياجاتهم. النصف الثاني من هذا الهدف هو تحويل شغفي ومواهبي إلى عمل أفخر به بشدّة. من أحبّ الأشياء إلى قلبي أن أكون ناجحاً فيما أحب بمساعدة عملائي وأصدقائي وعائلتي ومجتمعي.

نختتم مقالنا بعنوان “تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي” Expressing my Life Purpose in English، نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق