الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير

تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير (Short paragraph about describe a person in English) هو مقال قصير جدا ومترجم عن شخص حبهأو معجب به, قد تكون هذه الشخصية مشهورة أو من محيطك الإجتماعي. اخترنا لكم شخصية وطنية بامتياز!

تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير

لنقرأ معاً هذا المقال ونتعرف على نيلسون مانديلا الحائز على جائزة نوبل للسلام!

Nelson Mandela: Biography and Legacy.

On July 18, 1918, Nelson Mandela was born in the village of Mvezo, Transkei, near Johannesburg, to the Thembu royal lineage. After joining the African National Congress at age 24, he campaigned for the rights of all blacks in South Africa to vote. Mandela was elected to the Presidency of South Africa after the first democratic elections in 1994 and served from 1994–1999. He is a Nobel Peace Prize winner and one of the most revered world leaders of the 20th century. Nelson Mandela was a revolutionary against apartheid, statesman, philanthropist, and revolutionary statesman. He became the first democratically elected president of South Africa, serving from 1994 to 1999. Mandela died on December 5, 2013. He was also awarded the Nobel Peace Prize in 1993. He is best known for his 27-year imprisonment as a political prisoner, his leadership and activism against apartheid, and his quest for equality and democracy in South Africa. His time in prison made him a symbol of strength, which only served to enhance his already great leadership qualities. Nelson Mandela’s influential work in ending the segregation of people of different races is unparalleled. Through his honesty and personal courage, he led his nation into the democratic era and helped free a country from the constraints of apartheid.

اقرأ الدرس التالي:  اسهل مقدمة وخاتمة برجراف

نيلسون مانديلا: السيرة الذاتية والإرث. 
في 18 يوليو 1918، ولد نيلسون مانديلا في قرية مفيزو، ترانسكي، بالقرب من جوهانسبرغ، لسلالة ثيمبو الملكية. بعد انضمامه إلى المؤتمر الوطني الأفريقي في سن 24، قام بحملة من أجل حقوق جميع السود في جنوب إفريقيا في التصويت. انتخب مانديلا لرئاسة جنوب أفريقيا بعد أول انتخابات ديمقراطية في عام 1994 وخدم من 1994-1999. وهو حائز على جائزة نوبل للسلام وأحد أكثر قادة العالم احترامًا في القرن العشرين.كان نيلسون مانديلا ثوريا ضد الفصل العنصري ورجل دولة ومحسنا ورجل دولة ثوريا. أصبح أول رئيس منتخب ديمقراطيا لجنوب أفريقيا، وخدم من 1994 إلى 1999. توفي مانديلا في 5 ديسمبر 2013. كما حصل على جائزة نوبل للسلام عام 1993. اشتهر بسجنه لمدة 27 عامًا كسجين سياسي، وقيادته ونشاطه ضد الفصل العنصري، وسعيه لتحقيق المساواة والديمقراطية في جنوب إفريقيا. جعلته الفترة التي قضاها في السجن رمزًا للقوة، مما أدى إلى تعزيز صفاته القيادية العظيمة بالفعل. إن عمل نيلسون مانديلا المؤثر في إنهاء الفصل العنصري للأشخاص من مختلف الأعراق لا مثيل له. من خلال صدقه وشجاعته الشخصية، قاد أمته إلى العصر الديمقراطي وساعد في تحرير بلد من قيود الفصل العنصري.

هكذا نكون قد وصلنا معاً إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير Short paragraph about describe a person in English.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الاخ بالانجليزي

أضف تعليق