رسالة الى صديقتي بالانجليزي

  • بواسطة

رسالة الى صديقتي بالانجليزي (An English Letter to My Friend) الصداقة من أساسيات الحياة، ومن المواضيع المهمة جداً في اللغة الانجليزية. سنعرض في هذا المقال نموذج رساله لصديقتي مترجمة بالعربي لنتعلم كيفية كتابة ايميل مثلًا الى صديقة أو كيف اكتب بالانجليزي لصديقتي رسالة وترجمتها.

رسالة الى صديقتي بالانجليزي

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “رسالة الى صديقتي بالانجليزي”، إذ سندرج فيها مجموعة من الرسائل القصيرة المترجمة إلى العربية.

مجموعة من الرسائل القصيرة

My dear friend, I really appreciate all the times in which you stood by me, all the emptiness that you have occupied, and all the loyalty that you have provided. I love you, my friend.

صديقتي العزيزة، أقّدر حقّاً كل الأوقات التي وقفتِ فيها إلى جانبي، كل الفراغ الذي ملئتِه، وكل الإخلاص الذي قدّمتِه. أحبّكِ يا صديقتي.

I will never forget our time together. I cannot express what you mean to me. You are the sister that my mother has not delivered.

لن أنسى أبدًا أوقاتنا معاً. لا يمكنني أن أعبّر عن ما تعنين بالنسبة إلي. أنتِ أختي التي لم تلِدها أمي.

رسالة الى صديقتي بالانجليزي An English Letter to My Friend

رسالة الى صديقتي بالانجليزي

I am grateful for all the talks we have shared together, for all the disappointments we have experienced together, and for all the good times and hard times we have come through. I am glad that you were right here, my dear friend.

ممتنّةٌ لكل الأحاديث التي تشاركناها معاً، لكل الخيبات التي اختبرناها معاً، ولكل الأوقات الجيدة والعصيبة التي مررنا بها. سعيدةٌ لوجودك هنا في أثناء كل ذلك، صديقتي العزيزة.

To my dearest friend, I feel very lonely, yet I remember our times and smile. I thought that writing to you is a good way to be strong, my friend and my third shoulder.

إلى صديقتي الغالية، أشعر بالوحدة كثيراً، ولكنني أتذكر أوقاتنا معاً وأبتسم. ظننت أن كتابة رسالة إليكِ هي طريقةٌ جيدةٌ لأكون قويّة، يا صديقتي ويا كتفي الثالثة.

في النهاية، نتمنى أن تكونوا قد تعلمتم في هذا المقال بعنوان “رسالة الى صديقتي بالانجليزي” كيفية كتابة إيميل أو رسالة إلى صديقة، وكتابتها بالعربي، وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية. كل المحبة لأصدقائنا جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *