كتابة ايميل بالانجليزي لصديق

  • بواسطة

كتابة ايميل بالانجليزي لصديق (Writing an English Email to a Friend) هو عنوان مقالتنا التالية التي سندرج فيها طريقة كتابة إيميل جاهز (رسالة بريد الكتروني الى صديق بالانجليزي) قصير ورسمي ليكون رسالة شكر لصديق بالانجليزي كما ورد في منهاج اول ثانوي. هل سبق أن تساءلت محدثاً نفسك “ما هي طريقة كتابة إيميل شكر الى صديق لأشكر دعوتها إلى حفل زفافها؟”. اقرأ معنا المقال التالي للتعرف على كل ذلك وأكثر.

كتابة ايميل بالانجليزي لصديق

سنعرض لكم في مقالتنا التالية بعنوان “كتابة ايميل بالانجليزي لصديق” كيفية كتابة ايميل باللغة الإنجليزية ومترجم إلى العربية.

إيميل دعوة إلى حفل زفاف

Dear Emily,
I hope my email finds you well. You have always been my best friend since we were kids. I have good news for you. Mike and I are getting married next week. It is my pleasure to invite you to our wedding on the 16th of September in Versaille restaurant in Manhattan. Get ready to have an unforgettable party. We would be more than happy to have you there. Thank you for your continuous support and love. I look forward to meeting you.

All love,
Anna.

عزيزي إيميلي،
أتمنى أن تقرئي إيميلي وأنت بكامل الصحة والعافية. لطالما كنت صديقتي المفضلة منذ أن كنا طفلتان. لدي أنباء سارة، سأتزوج أنا ومايك الأسبوع القادم، تسرني دعوتك إلى حفل زفافنا في السادس عشر من سبتمبر/أيلول في مطعم فرساي في مانهاتن. استعدي لحضور حفلة لا تُنسى. يسعدنا حضورك، شكراً لك على دعمك وحبك المستمرين. أتوق إلى رؤيتك.

كل الحب،
آنا.

إيميل شكر على دعوة الزفاف

Dear Anna,
I am in the seventh heaven since I have read your email. I have always believed that you and Mike are the perfect match. I wish you a lifetime of love and happiness. I can’t wait to dance at your wedding. Get ready to see my famous moves. I look forward to meeting you too.

All Love,
Emily.

عزيزتي آنا،
لا تسعني الأرض فرحاً منذ أن قرأت بريدك الإلكتروني. لطالما اعتقدت أنك ومايك الثنائي المثالي. أتمنى لك عمراً من الحب والسعادة. لا يسعني الانتظار حتى أرقص في حفل زفافك، استعدي لرؤية حركاتي الراقصة الشهيرة. أتوق إلى رؤيتك.

كل الحب،
إيميلي.

كتابة ايميل بالانجليزي لصديق Writing an English Email

كتابة ايميل بالانجليزي لصديق

إيميل التحدث عن العطلة

Dear Raya,
How are you? I hope everything is going on well with you and your family. I am writing to tell you about my holiday in the USA (United States of America). I have been here for a week. I really like the people. They are friendly and outgoing. Once, I was lost in the mall, so I asked a group of teenagers to show me the way out. They helped me and when they knew I was a foreigner, one of them offered me a ride back to the hotel and gave me his phone number to call in case I needed anything.

عزيزتي ريا،
كيف حالك؟ أتمنى أن كل ما في حياتك وحياة عائلتك يسير على ما يُرام. أكتب إليك لأحدثك عن عطلتي في الولايات المتحدة الأمريكية. مضى على وجودي هنا أسبوع واحد. أحب الناس حقاً، فهم ودودون ومنفتحون. ذات مرة، تهت في المركز التجاري، فسألت مجموعة من المراهقين عن المخرج، ساعدوني، وعندما علموا أنني أجنبية، عرض عليّ أحدهم أن يقلني إلى الفندق، كما أعطاني رقم هاتفه لأتصل به في حال احتجت شيئاً.

I have been to many exciting places. I have gone up to the Statue of Liberty. The view from the top is marvelous. I have also seen the White House. It is where the American president lives. It is huge and fabulous. I have also been to the top of the Empire State Building. It is the highest building in the USA, and it is famous for being a romantic place for proposals. Cool, isn’t it? As we all know, New York is famous for its delicious burgers. Unfortunately, my experience with burgers wasn’t good enough. I have been to a famous restaurant, but it seems like the chef wasn’t in the mood. It was cold and the meat wasn’t cooked well.

قصدت عدة أماكن مثيرة للاهتمام. صعدت إلى أعلى تمثال الحرية، المشهد رائع من الأعلى. كما أنني رأيت البيت الأبيض، إنه مكان سكن الرئيس الأمريكي، إنه ضخم ورائع. صعدت أيضاً إلى أعلى مبنى الإمباير ستيت، وهو المبنى الأعلى في الولايات المتحدة، ويشتهر بكونه مكاناً رومانسياً لتقديم عروض الزواج. أمر رائع، أليس كذلك؟ كما نعلم جميعاً، تشتهر نيويورك بلذة شطيرة البرغر فيها. لسوء الحظ، لم تكن تجربتي مع البرغر جيدة بما فيه الكفاية. قصدت مطعماً مشهوراً، لكن يبدو أن رئيس الطهاة لم يكن في مزاج مناسب، كانت الشطيرة باردة، ولم يكن اللحم مطهواً بشكل جيد.

Going to a baseball game has been one of the most exciting experiences so far. I have been with a group of friends to a game between The Giants and The Hackers. The Giants won 3-0. Later that night, we went to a pizza restaurant to celebrate the great victory. I have also visited my aunt for the first time. I was six years old the last time I met her. Can you imagine how pleasant this could be? Actually, it was. She has 2 daughters. We had a lot of fun together and went to the beach. Those were the most important moments in my trip. I will keep you updated. I have to go now.

All love,
Nora.

كان حضور مباراة بيسبول (كرة القاعدة) أحد أكثر التجارب إمتاعاً حتى الآن. ذهبت إلى مباراة بين فريقي الجاينتس والهاكرز مع مجموعة من الأصدقاء. ربح الجاينتس 3-0. لاحقاً تلك الليلة، قصدنا مطعم بيتزا للاحتفال بالنصر العظيم. زرت عمتي أيضاً للمرة الأولى. كنت في السادسة من عمري عندما قابلتها للمرة الأخيرة. هل لك أن تتخيلي كم كان الأمر جميلاً؟ في الواقع، إنه رائعٌ فعلاً. لديها ابنتان، قضينا وقتاً ممتعاً جداً معاً، وذهبنا إلى الشاطئ. كانت تلك أبرز اللحظات في رحلتي، سأطلعك على كل جديد. علي الذهاب الآن.

كل الحب،
نورا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “كتابة ايميل بالانجليزي لصديق”، نرجو أنه قدم لكم الفائدة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *