رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة

  • بواسطة

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة (A Short Thank you Letter to the Teacher in English) هو موضوع هذا المقال. إن للمعلم الفضل الأكبر في حياتنا، فهو من يضيء لنا دروب العلم. هل ترغب بإرسال إيميل للمعلم بالانجليزي أو رسالة قصيره الى معلمتي باللغة الانجليزية للتعبير عن الشكر والامتنان؟ تجدون في مقالاتنا رسالة شكر للمعلمة أو للاستاذ بالانجليزية مترجم عربي.

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة

في هذا المقال سوف نقرأ رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة.

To my great teacher,

My life would have taken a different turn if I had not had you as my teacher. You opened my eyes to what I could be, what I could do, in a way that I’ve never thought possible. You took a kid and made him want to see the world and beyond.

You have changed my view about science, I wouldn’t be where I am today without you. Your encouragement and persistence in my junior years have taught me that I am who I am, and to get to the top, it’s all down to me. I am capable, but it will take hard work and lots of dedication.

Thank you for being genuine, for seeing me as a partner in learning. Thank you for being you. May you continue to inspire others to achieve their goals in life.

Sincerely yours,
Your loyal student.

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة A Short Thank you Letter to the Teacher in English

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة

أستاذي العظيم،

كانت حياتي ستأخذ منحىً مختلفاً لو لم أحظ بمعلم مثلك. لقد فتحت عيني على ما يمكن أن أكون وما يمكنني فعله بطريقة لم أعتقد أنها ممكنة، أخذت طفلاً وجعلته يرغب في رؤية العالم وما وراءه.

لقد غيرت وجهة نظري حول العلم، وما كنت لأكون حيث أنا اليوم من دونك. لقد علمني تشجيعك ومثابرتك في سنوات صغري أنني ما أنا عليه، وأنني المسؤول عن حياتي، وأنني قادر على الوصول إلى القمة، ولكن يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق والتفاني.

شكراً لكونك صادقاً معي، ولاعتباري شريكاً لك في العلم. شكراً لك لأنك أنت. أتمنى أن تستمر في إلهام الآخرين حتى يحققوا أهدافهم في الحياة.

مع خالص التقدير لك،
تلميذك المخلص.

كان هذا مقالنا بعنوان رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة. نرجو أن ينال الإعجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *