رسالة شكر بالانجليزي

  • بواسطة

رسالة شكر بالانجليزي (Thank you Letter in English) هو عنواننا لهذا المقال. إذا كنت ترغب في كتابة رساله رسمية باللغة الانجليزية للمدير أو لصديق، أو من أجل تقديم شكر وتقدير على هدية أو مساعدة، فأنت على وشك قراءة المقال المناسب. تجدون في هذا المقال نموذج رسالة أو ايميل جاهز انجليزي وعربي للتعبير عن الشكر.

رسالة شكر بالانجليزي

في هذا المقال سوف نقرأ نموذج رسالة شكر بالانجليزي.

رسالة شكر للمعلم Thank you Letter to a teacher

Dear Teacher,

I realize that teaching is often a thankless job, but I saw how you poured your heart and soul into daily lessons. Your passion for your students is inspiring to us as students. Just because you don’t hear the words ‘thank you’ every day, do not think that I am not grateful for your effort.

معلمي العزيز،
أدرك أن التعليم عمل لا يحظى بالامتنان غالباً، ولكنني أرى كيف كنت تمنح من قلبك وروحك في الدروس اليومية. كان شغفك لطلابك مصدر إلهام لنا كطلاب. لا يعني عدم سماعك عبارة “شكراً” كل يوم، أننا غير ممتنين لجهودك.

Thank you for believing in my dreams. You have provided me with all the means I need to plan my future and to make my dreams possible. Only a special person, such as you, could have given this gift. Thank you so much.

Yours faithfully,
Your student Judy.

شكراً لك على إيمانك بأحلامي، فقد زودتني بكل الأدوات التي أحتاج إليها لكي أخطط لمستقبلي وأجعل أحلامي ممكنة. لا يمكن منح هذه الهدية إلا من قبل شخص مميز مثلك. شكراً جزيلاً لك.

المخلصة لك،
تلميذتك جودي.

رسالة شكر بالانجليزي Thank you Letter in English

رسالة شكر بالانجليزي

رسالة شكر على اللقاء Thank you Letter for a Meeting

Dear Mr. Jane,

I am writing to thank you for your kindness last weekend. It was a pleasure meeting with you last Friday. I appreciate you taking the time to listen to what I had to say about my idea. I know you had a very busy schedule, but you managed to find that time.
Thank you again for your time and for meeting me and providing valuable advice. I am looking forward to meeting you again and hearing your opinion and comments. Please feel free to contact me when you have the time for a second meeting.

Best regards,
Cathay Miller.

عزيزي السيد جين،

أكتب لك لكي أشكرك على لطفك نهاية الأسبوع الماضي. كان من دواعي سروري الاجتماع معك يوم الجمعة الفائت، وأقدر لك الوقت الذي استغرقته للاستماع إلى ما قلته عن فكرتي على الرغم من كون جدول أعمال مزدحماً للغاية. ولكنك تمكنت من إيجاد ذلك الوقت.
أشكرك مرة أخرى على إيجاد الوقت لمقابلتي وتقديم نصائحك القيمة، وإنني أتطلع إلى لقائك مرة أخرى والاستماع إلى رأيك وتعليقاتك. لا تتردد في الاتصال بي عندما يكون لديك وقت لاجتماع ثانٍ.

مع أطيب التحيات،
كاثي ميلر.

رسالة شكر على تقديم المساعدة Thank you Letter for Helping

Dear Adam,

I can’t thank you enough for helping me move. I could not have done it without you and your brother. I really want you to know how much I appreciated your help in such a time of crisis.

Best wishes for both of you,
Kim.

عزيزي آدم،

لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لمساعدتي على الانتقال، لم أكن لأستطيع فعل ذلك من دون مساعدتك أنت وأخيك. أريد أن تعرف حقاً مدى امتناني لمساعدتكما في مثل هذا الوقت العصيب.

مع أطيب التمنيات لكليكما،
كيم.

كان هذا مقالنا بعنوان رسالة شكر بالانجليزي. هل أعجبكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *