الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين English Novels for Beginners pdf) pdf) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. يوجد العديد من الروايات المكتوبة بالانجليزية الهادفة إلى تعليم اللغة الانجليزية. يعتمد الكثير من متعلمي اللغة على روايات انجليزية لتحسين وتطوير مهاراتهم.

روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

سنقدم إليكم في هذا المقال روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf أسماء بعض أشهر الروايات الانجليزية للمبتدئين.

تعتبر قراءة الروايات المكتوبة باللغة الإنجليزية من أهم طرق تنمية مهارات المتعلم ولا سيما مهارة الكتابة، إذ يكتسب المتعلم الكثير من المفردات الإنجليزية، ويزداد التركيز على الجمل المكتوبة، كما يتمكن المتعلم من صياغة الكثير من الجمل باللغة الانجليزية والتحرر من تأثير اللغة الأم على صياغة الجمل. فيما يلي بعض أسماء الروايات الانجليزية التي تساعد المبتدئين على تطوير لغتهم:

Of Mice and Men by John Steinbeck
عن الرجال والفئران لكاتبها جون شتاينبك

The Great Depression has hit, George Milton and Lennie Small continuously and desperately move around hunting for some work opportunities. Will luck be on their side? Read this great work for more details on their journey and more information about that era.

قد حل الكساد الكبير، فيما يبحث بيأس جورج ميلتون وليني سمول عن فرص عمل مراراً وتكراراً، يتنقلون بين مكان وآخر في سبيل تلك الفرص. هل سيكون الحظ حليفهم؟ لنقرأ هذا العمل الأدبي الرائع للحصول على المزيد من التفاصيل عن رحلاتهم وأحداث تلك الفترة المؤلمة والقاسية من الزمن.

اقرأ الدرس التالي:  قصة قصيرة بالانجليزي عن نفسي

Animal Farm by George Orwell
مزرعة الحيوان لكاتبها جورج أورويل

A masterpiece of satire and allegory crafted by a talented writer, it shows the world in the eyes of the animals and the victims for life has been seen through the eyes of the victim before, but never in the way presented in this work. One amusing aspect is the similarity between the human and animal worlds. It even reaches a level of parallelism, and we will leave deciphering this parallelism to you.

تصنف رواية مزرعة الحيوان أسطورة أدبية من جميع النواحي الأدبية وتحديداً من ناحيتي الترميز والنقد الساخر فهي من صنيع الكاتب الموهوب جورج أورويل، فهي كبعض الغير تصور العالم من عيون ومنظور المستضعف والضحية التي رُمزت بالحيوانات ولكنها ليست كغيرها وتفتقر لأي منافسة في طريقة التصوير والتعبير والأسلوب الخاص بأورويل. ويعتبر التشابه بين عالمي الحيوان والإنسان إحدى المسارات الممتعة في هذا العمل فيما يصل التشابه إلى حد التطابق والتوازي في كثير من النقاط، سنترك لكم الحكم فيما تعني هذه الرموز.

To Kill a Mockingbird by Harper Lee
أن تقتل طائراً بريئاً لكاتبها هاربر لي

While tackling a wide range of serious issues starting with racial discrimination, this novel encompassed everything, and the writer never forgot to add humor and a feeling of warmth to the work. It is largely based on Lee’s close environment and focuses on personal experiences that are sometimes sensitive, and at other times are just regular mundane events.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزيه مترجمه للمبتدئين

فيما تتناول هذه الرواية العديد من المواضيع الشائكة والجدية والجريئة من مثل التمييز العنصري، فإنها لا تخلو من المرح والإحساس بالأمان والدفء، فلم تنس الكاتبة الموهوبة هاربر لي الإحاطة بجميع العناصر الأدبية والاجتماعية المختلفة في هذا العمل. وتمت كتابة هذه الرواية بناءً على البيئة القريبة من الكاتبة وركزت على تجارب شخصية مثل البعض منها مواضيع حساسة جداً وأخرى تقليدية شديدة البساطة والاعتيادية.

وهنا سنقدم لكم مجموعة من أروع المؤلفات الأدبية العالمية:

Lord of the Flies by William Golding
سيد الذباب للكاتب ويليام غولدنغ

Things Fall Apart by Chinua Achebe
أشياء تتداعى للروائي تشينوا أتشيبي

The Hound of Baskerville by Arthur Conan Doyle
كلب آل باسكرفيل لكاتبها السير آرثر كونان دويل

The Curious Incident of the Dog in the Night by Mark Haddon
حادثة الكلب الغريبة في الليل للكاتب مارك هادون

Fantastic Mr. Fox by Roald Dahl
السيد فوكس المدهش للكاتب روالد دال

The Old Man and the Sea by Ernest Hemingway
العجوز والبحر للروائي إرنست همينغوي

Harry Potter and the Philosopher’s Stone by J.K Rowling
هاري بوتر وحجر الفيلسوف للروائية رولينج

The Great Gatsby by F. Scott Fitzgerald
غاتسبي العظيم للروائي فرنسيس سكوت فيتزجيرالد.

The Alchemist by Paulo Coelho
الخيميائي للروائي باولو كويلو

قدمنا لكم في مقالة اليوم بعنوان “روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf” أسماء بعض الروايات الانجليزية التي يمكن أن يقرأها المبتدئون والتي تساهم في تحسين لغتهم الإنجليزية.

اقرأ الدرس التالي:  معنى novel

أضف تعليق