عبارات تحفيزية بالانجليزي


عبارات تحفيزية بالانجليزي من أهم العبارات التي نبحث عنها عندما نريد إضافة الاختلاف في كتاباتنا سواء في الدراسة أو العمل أو في مقالاتنا أو حتى في كتابتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.  English motivational phrases

عبارات تحفيزية بالانجليزي

مثل هذه العبارات سهل الوصول إليه ومنتشرة بشكل واسع في مختلف الكتابات وهنا تم تجميع عدد منها مع الترجمة ليسهل عليك الوصول إليها واستخدامها وتكون مرجع لك عند بحثك عن عبارات تحفيزية بالانجليزي.

اذا كنت تتكاسل عن البدء في عمل لأنك ترى أنه سيستغرق الكثير من الوقت تذكر هذه العبارة:
A year from now you may wish you had started today
وترجمتها: “بعد سنة من الآن قد تتمنى لو أنك بدأت اليوم”.

اذا كنت تريد تحفيز بعض العاملين معك في مكان العمل أو تحثهم على الاهتمام بالعمل بدلًا من كثرة الكلام يمكن أن تستخدم:
Actions speak louder than words
ومعناها: ” الأفعال أبلغ من الأقوال”

اذا أخطأت في أمر أو وجدت أحدًا ممن حولك لديه احباط لأنه أخفق في أمر يمكنك أن تقول له:
Every new day is another chance to change your life
تعطي هذه الجملة تحفيز بأنه مازال هناك فرص أخرى غير التي أخفقنا فيها.

اذا كان أحدهم مازال تحت التدريب في عمل ما ولا يملك الموهبة في هذا العمل يمكنك اخباره بأنه:
Hard work beats talent when talent doesn’t work hard
العمل بجدية يفوق الموهبة عندما لا تعمل الموهبة بجد.

اذا شعر أحدهم بالاحباط لأنه بطئ في انجاز أموره استدعي له هذه الجملة:
It doesn’t matter how slowly you go as long as you don’t stop
ليس من المهم أنك تسير ببطئ بقدر ماهو مهم أنك لا تتوقف أو كما يقول المثل الشهير في لغتنا العربية” قليل دائم خير من كثير زائل”

عبارات تحفيزية بالانجليزي
عبارات تحفيزية بالانجليزي

بعد هذه الأمثلة نقدم لك في الآتي عبارات تحفيزية بالانجليزي لبعض المشاهير بصورة سريعة مع ترجمة لكل عبارة:

1- Always keep your eyes open. Keep watching. Because whatever you see can inspire you
أبقِ عينيك مفتوحتين دائمًا .. وراقب، لأن كل ما تراه حولك يمكن أن يلهمك – غريس كودينجتون

2- It wasn’t raining when Noah built the ark
لم تكن تمطر عندما بنى نوح السفينة – هوارد راف

3- Genius is 1% inspiration, 99% perspiration
العبقرية هي واحد بالمائة إلهام وتسعة وتسعون بالمائة جهد وعرق – توماس أديسون

4- A comfort zone is a beautiful place, but nothing ever grows there
قد تكون الراحة مكان جميل ، ولكن .. لا شيء ينمو هناك .

5- Sometimes you win, sometimes you learn
أحياناً تربح .. وأحياناً تتعلم – جون ماكسويل

6- Climb mountains not so the world can see you, but so you can see the world
تسلق الجبل ليس لكي يراك العالم, بل لترى أنت العالم

7- The most dangerous risk of is the risk of spending your life not doing what you want on the bet you can buy yourself the freedom to do it later
أكثر المجازفات خطورة هي قضاء حياتك في عدم فعل ما تريد مراهنا على أن لك الحرية في فعله لاحقا

8- Instead of giving myself reasons why I can’t, I give myself reasons why I can
بدلا من إعطاء نفسي الاسباب التي تجعلني لا أستطيع, أعطيها الأسباب التي تجعلني أستطيع

9- Challenges are what make life interesting and overcoming them is what make life meaningful
التحديات ما تجعل الحياة مثيرة والتغلب عليها هو ما يجعل الحياة ذات معنى – جوشوا مارين

10- The world makes a way for the man who knows where he is going
العالم يفسح الطريق للمرء الذي يعرف إلى أين يذهب – والف اميرسون

11- To succeed in life, you need two things: Ignorance and Confidence
لكي تنجح في الحياة، أنت تحتاج لشيئين: التجاهل والثقة – مارك توين

12- I am thankful for all of those who said NO to me. It is because of them I am doing it myself
أنا ممتن لكل أولئك الذين قالوا لي “لا”. بسببهم أنا الآن أفعل ذلك بنفسي.

13- If it scares you, it might be a good thing to try
إذا كان الأمر يخيفك ، قد يكون من المفيد تجربته – سيث غودين

14- Mistakes is the proof that you are trying
الأخطاء هي الدليل على أنك تحاول

يمكنك طباعة بعضًا من هذه العبارات أو كتابتها في ملاحظاتك الخاصة والاطلاع عليها من وقت لآخر فحتمًا في دوامات الحياة يحتاج كل منا للاطلاع على عبارات تحفيزية بالانجليزي لتغيير ملل الحياة أو لاستعادة طاقته لكي يعود بقوة أكبر. اقرأ ثم اشحن طاقتك ثم عد لعملك! .

اكتب اجمل عبارة أعجبتك في التعليقات


اعجبك ؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

4

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *