الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة حب بالانجليزي

قصة حب بالانجليزي

قصة حب بالانجليزي (An English Love Story) في المقال سنقص عليكم قصة (قصه حب) قصيرة عن الحب باللغة الانجليزية، قصة حب انجليزية رائعة.

قصة حب بالانجليزي

هي قصة حب بالانجليزي، سنعمل معًا على فهمها وقراءتها بشكل ممتع.

I met Danny when I was 22 years old. He was smart and handsome. I was cute and attracted to him. I thought I’d be alone forever after the terrible time in my life but there he was. He made my world light up.

قابلت (داني) عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري، كان ذكياً ووسيماً. كنت ظريفة ومنجذبة إليه. ظننت أنني سأكون وحيدة إلى الأبد بعد الوقت الفظيع في حياتي. عندما كان هناك، كان يجعل عالمي مضيئاً.

We used to go sailing together, watch the waves, and ponder some questions about the world and the philosophy of love. One day, as I was explaining to him my viewpoint on how life is unfair, he leaned on my shoulders and told me that life is so fair because I found you. He bent on his knees and proposed to me and we got married.

اعتدنا الإبحار معاً لمشاهدة الأمواج، والتمعن في أسئلة عن العالم وفلسفة الحب. ذات يوم، وبينما كنت أشرح له وجهة نظري حول كيف أن الحياة غير عادلة، اتكأ على كتفي وأخبرني أن الحياة عادلة للغاية لأنه وجدني. ركع على ركبتيه، وتقدم لخطبتي وتزوجنا.

اقرأ الدرس التالي:  قصص بالانجليزي للمبتدئين

الآن عزيزي بعد هذه القصة القصيرة short story عن الحب المكتوبة باللغة الانجليزية، أقدّم إليك بعض النّصائح التي عليك القيام بها كلّما قرأت قصة بالانجليزي:

١. أعد قراءة القصة مراراً وتكراراً لتكسب الدقة والسرعة بالقراءة!

٢. خذ كامل وقتك بالقراءة، تمعّن، تفحّص، تأمّل كل التفاصيل!

٣. اجعل من قراءة القصص بالإنجليزية عادة!

٤. اقرأ القصص كل يوم!

بهذا نصل إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم بعنوان “قصة حب بالانجليزي”، آمل عزيزي القارئ أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه القصة القصيرة، واستفدت من النصائح المذكورة أعلاه.

أضف تعليق