الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح (An English Short Story about Success) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن قصة نجاح من قصص نجاح كثيرة في هذا العالم، إذ سنستخدم مفردات متنوعة ومفيدة. لمعرفة المزيد عن شخصية اليوم اقرأوا معنا المقالة التالية.

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

لنقرأ معاً قصة نجاح شخصية مشهورة ومعروفة عالمياً في مقالنا المشوق بعنوان ” قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح”، تخلى عنه والداه وعانى مع المرض، ولكنه ترك بصمةً واضحةً في عالم التكنولوجيا. إنه ستيف جوبز!

 ستيف جوبز – Steve Jobs

Steve Jobs was born on February 24, 1955, in San Francisco, California. His mother was a speech therapist and his father was a political science professor. They abandoned him and put him up for adoption. At the age of 27, he discovered this fact.

ولد ستيف جوبز في الرابع والعشرين من شباط عام 1955 في مدينة سان فرانسيسكو – ولاية كاليفورنيا، والدته كانت اختصاصية في معالجة مشاكل النطق وكان والده أستاذاً في العلوم السياسية. تخليا عنه، وعرضاه للتبني. اكتشف هذه الحقيقة بعمر السابعة والعشرين.

He was smart and creative, but he lacked the aim and got bored quickly, with little disclosure of his privacy. He had a daughter from his girlfriend whom he denied paternity in the court 

اقرأ الدرس التالي:  قصص مترجمة لتعلم اللغة الانجليزية

 كان ذكياً ومبدعاً، ولكنه كان يفتقر إلى الهدف، كما كان سريع الملل، قليل الإفصاح عن خصوصيته، أنجب ابنة من صديقته، وأنكر أبوته لها في المحكمة.

He got married in March 1991, had three children, and lived with his family in Aalto, California. He passed away on October 5, 2011, at the age of 56, after a long battle with pancreatic cancer that lasted for a decade

تزوج في آذار 1991، وأنجب ثلاثة أطفال وعاش مع عائلته في آلتو – كاليفورنيا. توفي في الخامس من تشرين الأول عام 2011 عن عمرٍ يناهز 56 عاماً بعد معركةٍ طويلةٍ مع سرطان البنكرياس استمرت لعقدٍ من الزمن.

His grades were good in elementary school. He went to Homestead High School and there it happened to know his partner Wozniak as they both had common interests in the field of electronics. He attended Reed College in Portland but dropped out after six months

كانت علاماته جيدة في مدرسته الابتدائية، التحق بمدرسة هومستيد الثانوية حيث تعرف على شريكه وزنياك، إذ كان لكليهما اهتمامات مشتركة في مجال الإلكترونيات. التحق بكلية ريد في بورتلاند، ولكنه خرج منها بعد ستة أشهر.

He and Wozniak launched Apple Computers company in 1979 where they worked in the Jobs family’s garage. Jobs sold his car and Wozniak sold his calculator to fund their project. They revolutionized the computer industry and the industry of machines that were smaller, more affordable, and available for consumers.

اقرأ الدرس التالي:  قصة انجليزية مترجمة

أطلق مع ووزنياك شركة آبل للحواسيب عام 1979، حيث عملا في كراج عائلة جوبز، باع جوبز سيارته، بينما باع وزنياك آلته الحاسبة لتمويل مشروعهما. أحدثا ثورةً في عالم صناعة الحواسيب، وصناعة آلاتٍ أصغر حجماً وأقل تكلفةً وفي متناول المستهلكين.

Apple became a public shareholding company in 1982 and entered fierce competition with IBM after the design defaults in Apple products.

أصبحت آبل شركة مساهمة عامة في عام 1982، ودخلت في منافسة قوية مع شركة IBM بعد ظهور عيوب تصميمية في منتجات آبل.

Jobs started his own software and equipment business called Next and then bought an animation company called Pixar Animation Studios. He invested in the production of many famous films and achieved huge sums reaching 4 billion dollars, and the studio merged with Walt Disney in 2006 and became one of the most important contributors to Walt Disney.

بدأ جوبز مشروعه الخاص بتصنيع برمجيات ومعدات أطلق عليها اسم شركة Next، واشترى بعدها شركة رسوم متحركة سميت استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة. استثمر الاستديو في إنتاج أفلام كثيرة مشهورة، وحققت مبالغ هائلة تصل إلى 4 مليار دولار، واندمج الاستديو مع والت ديزني عام 2006، وأصبح من أكبر المساهمين في والت ديزني.

 He served as CEO of Apple at the end of 1996 and Apple’s profits improved dramatically and was ranked first as the most admired company.

اقرأ الدرس التالي:  قصة ليلى والذئب بالانجليزي

شغل منصب المدير التنفيذي لآبل في نهاية عام 1996، وتحسنت أرباح آبل بشكل كبير، واحتلت المرتبة الأولى كونها أكثر الشركات محطاً للإعجاب.

Jobs was experimenting with hallucinogens. He is one of the youngest personalities who reached the Forbes list. He was very attentive to details. He loved his work, which made him incredibly successful, but he could not balance all aspects of life, especially the social and emotional ones, which sometimes caused severe criticism. However, he was a genius that we’ll never forget!

كان جوبز يجرب العقاقير المهلوسة. إنه من أصغر الشخصيات سنًا بين الذين وصلوا إلى قائمة مجلة فوربس، كان شديد الانتباه إلى التفاصيل، وكان عاشقاً لعمله والذي كان سبباً رئيسياً لنجاحه ولكنه لم يتمكن من تحقيق التوازن في كل مجالات حياته وخصوصاً المجالين الاجتماعي والعاطفي، ما وضعه عرضةً لانتقادات حادة. ولكنه كان عبقرياً لا ينسى.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح”، نتمنى أن تكون قصة النجاح الخاصة بستيف جوبز والمفردات المستخدمة فيها قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. 

أضف تعليق