الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي

قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي

قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي (Short Story for Children in English) هو ما سنقرأه سوياً اليوم. نقدم اليوم لأطفالنا الرائعين قصه قصيره باللغة الانجليزية لتنمية خيالهم ولغتهم بالانجليزية. في هذا المقال من سلسلة قصص انجليزي سنقرأ سوياً قصة انجليزية من مجموعة قصص قصيرة موجهة للأطفال واليافعين لمساعدتهم على تعلم اللغة بسهولةٍ ومتعة، لذلك أنصحكم بقراءة كل ما تجدونه من قصص قصيره في مجموعتنا لأنها ستمتعكم وتمنحكم الكثير من الفائدة!

قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي

لنقرأ سوياً قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي، وهي قصة الوردة المغرورة The Proud Rose، التي تحكي عن مضار الغرور والاهتمام بالشكل الخارجي عوضاً عن الاهتمام بجوهر الأشخاص والأشياء.

الوردة المغرورة – The Proud Rose

Once upon a time, in a desert far away, there was a rose that was so proud of her beauty. Her only complaint was growing next to an ugly cactus.
كان يا ما كان في سالف العصر والأوان، عاشت وردة في صحراء بعيدةٍ جداً، وكانت هذه الوردة فخورةً جداً بجمالها. ولطالما اشتكت من حقيقة أنها نمت إلى جانب صبارةٍ قبيحةٍ!

Every day, the beautiful rose would insult and mock the cactus for the way it looks, while the cactus remained quiet. All the other plants tried to make the rose keep calm, but she was too proud of her own beauty.
أهانت الوردة الجميلة نبتة الصبار واستهزأت بشكلها يومياً، بينما بقيت الصبارة هادئةً. حاولت النباتات الأخرى حث الوردة على التحلي بالهدوء، ولكنها كانت مغرورةً جداً بجمالها!

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزي للاطفال

One summer, the desert became very dry, and there was no water left for the plants. The rose began to wilt quickly. Her beautiful petals dried up, losing their color.
ذات صيفٍ، أصبحت الصحراء جافةً جداً، ولم يتبقَ ماءٌ للنباتات. وسرعان ما بدأت الوردة بالذبول، وجفت بتلاتها الجميلة وفقدت لونها.

The rose looked at the cactus, she saw a sparrow dip his beak into it to drink some water. Though ashamed, the rose asked the cactus if she could have some water. The kind cactus agreed.
نظرت الوردة إلى الصبارة، ورأت عصفوراً دورياً يغمس منقاره فيها ليشرب بعض الماء. بخجلٍ، سألت الوردة نبتة الصبار إن كان بإمكانها الحصول على بعض الماء. وافقت الصبارة اللطيفة بسهولة.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية قصة الوردة المغرورة، وهي قصة قصيرة للاطفال بالانجليزي. نرجو أن تكونوا قد فهمتم فحوى القصة، واستفدتم منها بتنمية لغتكم الانجليزية.

أضف تعليق