in

قصص اطفال بالانجليزي pdf

قصص اطفال بالانجليزي English Stories for Kids pdf) pdf). يحب معظم متعلمو اللغة الإنكليزية من الأطفال تحميل قصص انكليزي، إذ تعتبر القصص بالانكليزي ممتعة بالنسبة إليهم ولا تشعرهم بالملل أثناء التعلم، ما يساهم في تعزيز حبهم للتعلم واكتساب مفردات وتعابير جديدة. خصصنا هذه المقالة لكتابة قصة ستنال اعجابكم بالتأكيد.

قصص اطفال بالانجليزي pdf

في مقالتنا هذه عن قصص اطفال بالانجليزي pdf، سنقص عليكم قصّة ممتعة ومفيدة من التراث الانكليزي.

 قفازات إيميلي! – !Emily Gloves

Once upon a time, there was a village at the top of a mountain and there was a very old man who lived alone in a white house. The villagers said that the man was a wizard who kidnapped many children. The old man knew all that happened in the village.

كان ياما كان كان هناك قرية في قمة جبل، وكان هنالك رجل عجوز يعيش لوحده في منزل أبيض. قال القرويون إنه مشعوذ وإنه يختطف العديد من الأطفال. عرف الرجل العجوز كل ما حدث في القرية.

 

Moreover, there was a very poor woman living with her little daughter, Emily, on a small farm. The woman woke up early every day to go to work. The mother was always angry with Emily because she did not keep her promises about the housework. However, she loved her daughter so much.

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك امرأة تعيش مع ابنتها الصغيرة إيميلي في مزرعة صغيرة. استيقظت المرأة باكراً كل يوم لتذهب إلى العمل. كانت الأم دائماً غاضبة من إيميلي لأنها لم تفِ بوعودها الخاصة بأعمال المنزل. لكن أحبت ابنتها كثيراً.

One day, the woman bought Emily beautiful red gloves and asked her not to lose them. The next day, Emily went to the village to show her friends her new gloves.

في أحد الأيام، اشترت المرأة لإيميلي قفازات حمراء جميلة وطلبت منها ألا تضيعها. في اليوم التالي، ذهبت إيميلي إلى القرية لتري أصدقائها قفازاتها الجديدة.

While she was coming back home, Emily noticed that she had lost one of her gloves. She walked feeling sad and suddenly found herself in front of the white house.

بينما كانت عائدةً إلى البيت، لاحظت إيميلي أنها أضاعت أحد قفازاتها. مشت تشعر بالحزن، وفجأة وجدت نفسها أمام البيت الأبيض.

Emily entered the house and told the old man about her lost glove. The old man said that he found her glove somewhere. He told her to keep that secret or he would come to take her at midnight.

دخلت إيميلي المنزل، وأخبرت العجوز عن قفازها الضائع. قال العجوز إنه وجد قفازها في مكان ما. أخبرها أن تحفظ السر وإلا سيأتي ليأخذها في منتصف الليل.

When Emily arrived home, she told her mother what happened. A while later, she remembered the promise she made and was very frightened because she thought the old man would come to take her. In the end, the old man did not come and it was just a rumor by the villagers that the old man kidnapped children.

عندما وصلت إيميلي إلى المنزل، أخبرت أمّها بما حصل. بعد فترة من الزمن، تذكرت الوعد الذي قطعته، وكانت خائفة جداً لأنها ظنت أن العجوز سيأتي ليأخذها. في النهاية، لم يأتِ العجوز وكانت تلك إشاعة من قبل سكان القرية بأن العجوز يخطف الأطفال.

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالتنا عن قصص أطفال بالانجليزي pdf English Stories for Kids) pdf). نأمل أن تكونوا قد استمتعتم وحققتم الفائدة المرجوة من هذه القصة.

Written by Ali Sodan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.