الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص انجليزية مترجمة

قصص انجليزية مترجمة

قصص انجليزية مترجمة (Translated English Stories) في مقالنا هذا سنروي قصة إنجليزية، قصه جميلة انجليزيه مترجمه للعربية ومكتوبة بالانجليزية. ستجد في هذا المقال سطور بالانجليزي من قصه انجليزيه مترجمه الى العربية، مكتوبة باللغة الانجليزية خصيصاً للكبار.

قصص انجليزية مترجمة

في مقالنا بعنوان “قصص انجليزية مترجمة” سنروي قصة إيمي الفتاة المتألقة. 

Amy – إيمي    

It was 6:00 in the morning when Amy opened her brown wide eyes to the world. She got up and washed off her face, then she made herself a delicious breakfast of pancakes and oat milk. 

 عند الساعة السادسة صباحاً، فتحت إيمي عينيها البنيّتين الواسعتين على العالم. استيقظت وغسلت وجهها، ثم صنعت لنفسها إفطاراً لذيذاً من الفطائر وحليب الشوفان.

Amy was 20 years old. She loved to work out, so she dressed up and went to the gym. She was also going on a protein diet to help her build muscles.

كانت إيمي في العشرين من عمرها، أحّبت التمارين اليومية، لذلك ارتدت ملابسها وذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية. كانت تتبع حمية غذائية بروتينية أيضاً تساعدها على بناء عضلاتها.

Amy starts her workout by warming up and then she starts with some squat exercises because it’s leg day.

تبدأ إيمي تمرينها بالإحماء، ثم تبدأ ببعض تمارين القرفصاء لأنه اليوم الخاص بتمرين عضلات الساق.

She finishes her workout and cools down then heads out to work. She works as a translator in an office. Amy was hungry for success. She would always participate in fitness challenges at the gym and win. Next week, she has the challenge to do 100 push-ups per day. 

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزية قصيرة

تنتهي من تمرينها وترتاح، ثم تذهب إلى العمل. تعمل كمترجمة في مكتب. كانت إيمي متعطشة إلى النجاح. دائماً ما شاركت في تحديات اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية وربحت. في الأسبوع القادم لديها تحدي للقيام بـ100 تمرين ضغط في اليوم.

Amy’s philosophy in life is that the biggest reason why people don’t grow and self-actualize is simply because they don’t train. Training is required for success in any area of life. She used to tell her friends “Even if training seems so repetitive and boring, it is the key to success in life.”

فلسفة إيمي في الحياة هي أن السبب الأكبر لعدم تطوّر الناس وتحقيق ذاتهم هو ببساطة لأنهم لا يتدربون. التدريب مطلوب للنجاح في أي مجال من مجالات الحياة. كانت تقول لأصدقائها “حتى لو كان التدريب يبدو مملاً ومتكرراً للغاية، فهو مفتاح النجاح في الحياة.”

On the challenge day, Amy and 10 other participants were ready to begin. After the third round, the 9 participants started to give up and lay down on their chests. Amy, however, went on and finally won, ending up the hundredth rep with wrist pain and elbow injury.

في يوم التحدّي، كانت إيمي وعشرة مشاركين آخرين على أتم الاستعداد للبدء. بعد الجولة الثالثة، بدأ المشاركون التسعة في الاستسلام والاستلقاء على صدورهم. على الرغم من ذلك، تابعت إيمي في النهاية حتى فازت، وانتهت بالعدة المائة بألم في المعصم وإصابة في الكوع.

That was such a tragedy, Amy had to go to the hospital and quit training for a year which made her deeply sad and disappointed.

اقرأ الدرس التالي:  قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة

كانت تلك مأساة قاسيةً، اضطرت إيمي إلى الذهاب إلى المستشفى وترك التدريب لمدة عام، ما جعلها حزينة للغاية وخائبة الأمل

Amy always wanted to do better and change those ineffective patterns in her behavior that she suffers from.

أرادت إيمي دائماً أن تغير حياتها إلى الأفضل، وأن تغير تلك الأنماط غير الفعالة في سلوكها والتي تسبب لها المعاناة.

 Amy has been recently suffering from falling asleep most of the time. She sleeps 12 hours a day.

عانت إيمي مؤخراً من النوم معظم الوقت. إنها تنام 12 ساعة في اليوم.

So Amy decided to grab a paper and start journaling about how to improve her lifestyle. Initially, she should get some more caffeine. She’s aware of the fact that this is not the kind of thing that she wants to add to her diet. However, it helps her get more concentrated and not to fall asleep effortlessly. Amy should also get some more water to help her get more healthy and get clear and shiny skin. Besides getting rid of acne which she hates.

لذلك قررت إيمي أن تلتقط ورقة وتبدأ بكتابة مذكراتها عن كيفية تغيير حياتها. في البداية، يجب أن تحصل على المزيد من الكافيين، وهي تدرك تماماً أن هذا ليس ما تريد أن تضيفه إلى نظامها الغذائي، ولكنه يساعدها على أن تصبح أكثر تركيزاً وألا تغفو دون جهد يُذكر. على إيمي أن تشرب المزيد من الماء ليساعدها على أن تكون أكثر صحة، وأن تحصل على بشرة صافية ولامعة وتتخلص من حب الشباب الذي تكرهه.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزي للاطفال

Amy wanted to get a new job and quit working as a translator because it was getting boring and mind-numbing to her so she searched online and found the opportunity to work as an editor and a writer on an online website. She sent them her CV and they hired her and now Amy is content with her new perfect job.

أرادت إيمي الحصول على وظيفة جديدة وترك العمل كمترجمة لأن الأمر أصبح مملاً حقاً بالنسبة لها؛ لذا بحثت على الإنترنت ووجدت الفرصة للعمل كمحررة وكاتبة في موقع على الإنترنت. أرسلت لهم سيرتها الذاتية، فقاموا بتوظيفها، والآن إيمي راضية بوظيفتها المثالية الجديدة.

The dark side of Amy is that she believed that life has no meaning, in other words, it’s meaningless. She claims that meaning is a creation of one’s mind and something that one projects out into the world. 

الجانب المظلم لإيمي هو أنها آمنت بأن الحياة لا معنى لها، بعبارة أخرى، إنها بلا معنى تماماً. تدّعي أن المعنى هو من ابتكار عقل المرء، وهو ما يسقطه المرء على أرض الواقع.

Amy’s father passed away when she was a child. Her mother left her to marry a millionaire. Surprisingly, she’s satisfied living her life on her own where she can self-actualize and prosper.

توفي والد إيمي منذ أن كانت طفلة. تركتها أمها لتتزوج من مليونير. من المدهش أنها راضية بعيش حياتها بمفردها، إذ أنه بإمكانها تحقيق ذاتها والتّقدم إلى الأمام.

الآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “قصص انجليزية مترجمة“، آمل أن تكونوا قد استمتعتم بجميع التفاصيل المتعلقة بحياة إيمي.

أضف تعليق