الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال (Very Short Stories for Kids). لعل ما يثير حب وشغف الطفل للتعلم هو قصة انجليزي مع الترجمة. فتعتبر قصص اطفال بالانجليزي من الوسائل الهامة لتحفيز التعلم لدى الطفل. في هذه المقالة سنروي واحدة من قصص اطفال انجليزية قصيرة. 

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

تعالو معنا في مقالنا الشيق بعنوان “قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال” نقص عليكم هذه القصّة المفيدة والممتعة.

الراعي الكذاب! – !The Liar Shepherd 

Once upon a time, there was a shepherd who took his sheep to graze near the village fields. One day, he shouted that there was a wolf. Immediately, the people of the village came to help him.

كان ياما كان في سالف العصر والأوان، كان ثمة راعي يأخذ أغنامه كل يوم لترعى قرب حقول القرية. في يوم من الأيام، صرخ بأن هناك ذئب. أتى سكان القرية لمساعدته على الفور.

However, when the villagers came, they found the shepherd laughing. There weren’t any wolves. They knew he was lying to them.

لكن، عندما أتى سكان القرية، وجدوا الراعي يضحك. لم يكن ثمة ذئاب. عرفوا بأنه كان يكذب عليهم.

 .The next day, the shepherd did the same thing and he was lying again. This time, people were very angry with him.

في اليوم التالي قام الراعي بنفس الشيء وكان يكذب مجدداً. هذه المرة، كان الناس غاضبين من الراعي.

اقرأ الدرس التالي:  قصة انجليزية مترجمة

A few days later, there was a real wolf. He started shouting loudly. People in the village thought he was lying again. Unfortunately, no one came to help the poor shepherd.

بعد بضعة أيام، كان ثمة ذئب حقيقي. بدأ الراعي بالصراخ بصوت مرتفع. ظن الناس في القرية أنه كان يكذب عليهم مجدداً. للأسف لم يأتِ أحد لمساعدة الراعي المسكين.

هكذا وصلنا إلى نهاية مقالتنا الممتعة والشيقة عن قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال (Very Short Stories for Kids). نتمنى أن تكونوا قد حققتم الفائدة المرجوة، واستخلصتم العبرة من هذه القصة.

أضف تعليق