in

قصص جرائم القتل بالانجليزي

قصص جرائم القتل بالانجليزي (Crime Stories in English) هو عنوان مقالنا لهذا اليوم سنروي فيه قصه (قصة) جريمة قصيرة عن جريمه. لابد على أن ننوّه بأنّ القصص البوليسية هي عبارة عن قصص منطقية وذات حبكة متقنة، وواقعية أيضاً. 

قصص جرائم القتل بالانجليزي 

في مقال اليوم بعنوان “قصص جرائم القتل بالانجليزي”، سنروي قصة عن جريمة قتل تُرتكب كل ليلة في اللاوعي. هل هي قصة حقيقية؟ لنرى.

في أحلامي – In My Dreams

One night, three years ago, I deliberately killed my friend in a fit of rage. I immediately felt regret. What did I commit? How could I do that? He was my friend! What if they caught me and put me in jail?

ذات ليلة، قبل ثلاث سنوات، قتلت صديقي عمداً في نوبة من الغضب. فشعرت فوراً بالندم. ماذا ارتكبت؟ كيف أمكنني فعل ذلك؟ لقد كان صديقي! ماذا لو أمسكوا بي ووضعوني في السجن؟

The next night, I got the courage to face the aftermath of my nocturnal crime. I was busted. I was sentenced to life in prison.

في الليلة التالية، امتلكت الشجاعة لمواجهة عواقب جريمتي، تم القبض علي. لقد حُكم علي بالسجن مدى الحياة.

I spent my life in prison thinking how could I do this! I stabbed him to death. I was so furious and ignorant. He didn’t hurt me, it was just a misunderstanding. The next day, I woke up in prison lonely. I looked aside and saw my friend whom I killed holding a knife with red eyes. It was unbelievable. Soon, he stabbed me before I could open my mouth and start talking to him. The officer spilled water on me. “Get up” shouted aggressively.

لقد قضيت حياتي في السجن أفكر كيف أمكنني فعل هذا، لقد طعنته حتى الموت، لقد كنت غاضباً جداً وجاهلاً. لم يؤذيني، إذ  كان مجرد سوء تفاهم بيننا. في اليوم التالي، استيقظت في السجن وحيداً. نظرت جانباً، ورأيت صديقي الذي قتلته يحمل سكينًا وعيونه حمراء. كان أمرًا لا يصدق. وبعدها طعنني قبل أن أفتح فمي وأبدأ بالتحدث إليه. سكب الضابط الماء علي. “انهض” صرخ بعدوانية.

!I had a dream I was killed by the one whom I killed

 راودني حلم أنني قُتلت على يد الشخص الذي قتلته!

الآن عزيزي القارئ، أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالنا لليوم بعنوان “قصص جرائم القتل بالانجليزي” (Crime Stories in English)، وآمل أن تنال الفائدة المرجوة من قراءتك واطلاعك على هذه القصص القصيرة. 

Written by Maha Nassoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.