الرئيسية » تعبير بالانجليزي » كتابة برجراف

كتابة برجراف

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

كتابة برجراف (Writing a Paragraph) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتعلّم من خلالها كيفية كتابه براجراف
باللغة الانجليزية للمبتدئين. أحد من الأسئلة الأكثر شيوعاً بين متعلمي اللغة هو كيفيه كتابه البراجراف وكيف تكتب بالانجليزي والخطوات اللازمة لرايت براجراف pdf. الآن سوف اكتب لكم براجراف قصير سنتعلّم من خلاله طريقة وكيفية كتابة البراغراف. تابعوا معنا شرح طريقة عمل براجراف بالتفصيل.

كتابة برجراف

تابعوا معنا مقالنا بعنوان “كتابة برجراف” إلى آخره.

A paragraph is a string of sentences that expands one single idea. In academic writing, you have to follow some strict steps when writing paragraphs. Nevertheless, in free writing, you are not obligated to follow them.

الفقرة هي سلسلة من الجمل التي تسهب في شرح فكرة واحدة. في الكتابة الأكاديمية، عليك اتباع بعض الخطوات الصارمة في كتابة الفقرات. إلا أنك لست ملزماً باتباعها في الكتابة الحرة.

The first step in writing a paragraph is indentation, meaning that you have to leave a space at the left edge of a line of text. If you don’t want to indent, you can skip a line. However, don’t do both. Secondly, the essence of writing a paragraph is to focus on one central idea. Introduce your topic with one general idea and elaborate on it with related sentences.

الخطوة الأولى في كتابة فقرة هي المسافة البادئة، ما يعني أنه يجب عليك ترك مسافة على الحافة اليسرى لخط الكتابة. إذا كنت لا تريد ترك مسافة بادئة، فيمكنك تخطي سطر. لكن لا تفعل كلا الأمرين في نفس الوقت. ثانياً، جوهر كتابة فقرة هو التركيز على فكرة محورية واحدة. قدم موضوعك في فكرة عامة واحدة، واشرحها بجمل ذات صلة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

It’s important to have decent bridges in your paragraph writing so that you maintain a flow of thoughts pointing back to what you previously stated. Finally, conclude your paragraph with a short, precise sentence.

من المهم أن يكون لديك وروابط جيدة في كتابة فقرتك، لتحافظ على تدفق الأفكار التي تشير إلى ما قلته سابقاً. أخيراً، اختتم فقرتك بجملة قصيرة دقيقة.

نختتم مقالنا بعنوان “كتابة برجراف” Writing a Paragraph نتمنى أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق