الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقالات انجليزية مترجمة

مقالات انجليزية مترجمة

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مقالات انجليزية مترجمة (Translated Articles in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنكتب مقال بالانجليزي مترجم من الانجليزية إلى العربية. سواء كنت مهتماً بمجال ترجمة صحفية وقانونية باللغة الانجليزية فهذا المقال الموجود بصيغة عربي انجليزي pdf يحوي مقولات بالانجليزية مفيدة في عدة مجالات.

مقالات انجليزية مترجمة

في مقالتنا بعنوان “مقالات انجليزية مترجمة” سنكتب مقالة مترجمة عن كيفية إقناع أحدهم بفعل شيء ما.

Have you ever struggled with persuading someone to do something? Maybe you have a convincing reason, but you lack the perfect strategy or style for doing it. In this article, I’ll demonstrate the importance of persuasion.

هل واجهت صعوبة في إقناع شخص ما بفعل شيء ما؟ قد يكون لديك سبب مقنع لكنك تفتقر إلى الاستراتيجية المثالية أو الأسلوب. في هذا المقال سأوضح أهمية الإقناع.

First, you need to work on your confidence if you’re willing to be really convincing. The more you’re confident, the more your audience is likely to pay attention to your advice.

أولاً، عليك العمل على ثقتك بنفسك إذا كنت على استعداد لأن تكون مقنعاً بالفعل. كلما زادت ثقتك، زاد احتمال اهتمام جمهورك بنصائحك.

Second, communicate effectively with your audience, meaning that you have got to be aware of the person’s mentality; otherwise, how would you plot your convincing story brilliantly?

اقرأ الدرس التالي:  تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

ثانياً، تواصل بشكل مؤثر مع جمهورك؛ بمعنى أنه يجب أن تكون على دراية بتفكير الشخص، وإلا كيف ستقوم بِحَبْكِ قصة إقناعك ببراعة؟

Finally, build trust and a decent reputation around you. People normally judge you based on what they’ve heard about you from other people. This can definitely level up your persuasion skills.

أخيراً، قم ببناء الثقة والسمعة اللائقة من حولك. عادةً ما يحكم عليك الناس بناءً على ما سمعوه عنك من الآخرين. يمكن لهذا بالتأكيد أن يرفع مستوى مهاراتك في الإقناع.

نختم مقالتنا بعنوان “مقالات انجليزية مترجمة” Translated Articles in English. نتمنى أنها نالت إعجابكم وتقديركم.

أضف تعليق