الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي

مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي

مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي (English Essay about how to Spend your Free Time). تُعتبر كتابة موضوع عن الأنشطة التي نمارسها في وقت الفراغ من المواضيع الهامة التي يبحث عنها كل متعلم للغة الإنجليزية .مقال اليوم عن تعبير انجليزي بسيط عن ماذا تفعل في اوقات فراغك.

مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي

هيا نقرأ هذا المقال المفيد بعنوان “مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي”.

Your free time is your own time. You have the right to spend it in any way that you see as suitable and useful in your life.

وقت فراغك هو الوقت الخاص بك أنت. لديك الحق بقضائه بأي طريقة تراها مناسبةً ومفيدةً في حياتك.

It is very important to keep busy to prevent negative feelings and thoughts from breaking into your mind. Free time is very important for our well-being.

من الهام جداً أن تبقى منشغلاً لتمنع المشاعر والأفكار السلبية من اقتحام دماغك. لذلك يُعتبر وقت الفراغ مهماً جداً من أجل رفاهيتنا.

You can do a lot of activities. For example, you can join a sports club or go for a walk in nature. You can also exercise your brain by doing puzzles and crosswords, playing chess, or reading a book.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة. على سبيل المثال، يمكنك الانضمام إلى نادي رياضي أو التنزه في الطبيعة. تستطيع أيضاً تمرين دماغك عن طريق حل الألغاز والكلمات المتقاطعة أو لعب الشطرنج أو قراءة كتاب.

اقرأ الدرس التالي:  تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

I think it is a good idea to try new things, like playing a musical instrument or learning a new language. You can even volunteer to help and support others

أظن أنها فكرة جيدة أن تجرب أشياء جديدة مثل عزف آلة موسيقية أو تعلم لغة جديدة. حتى أنه بإمكانك أن تتطوع لمساعدة ودعم الآخرين.

Finally, free time is a chance for change and to discover yourself in a new way.

أخيراً، وقت الفراغ فرصة للتغيير واكتشاف نفسك بطريقة جديدة ومختلفة.

هكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي” English Essay about how to Spend your Free Time. نتمنى أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق