الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله (Easy Topics for Presentations in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. في هذا الموضوع سنطرح اسهل موضوعات انجليزي شيقة للبرزنتيشن. سنقوم أيضاً بكتابة موضوع سهل الحفظ وبسيط بإمكانك تقديمه.

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله

في مقالنا بعنوان “مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله”، سنقوم بكتابة بزرزنتيشن عن نصائح للتحدث الإنكليزي بطلاقة بالإضافة لمُقترحات لمواضيع أخرى.

Fluency is being able to communicate your thoughts without hesitation. Fluency is when language naturally comes out of the mouth.

الطلاقة هي القدرة على إيصال أفكارك من دون تردد. الطلاقة تعني تحدث لغة ما بشكل طبيعي.

We live in an Arabic-speaking country, so I can’t tell you to go on the street and talk. You can go find a partner to practice speaking English with.

نعيش في بلد ناطق بالعربية، لذلك لا يمكنني أن أنصحك بالنزول إلى الشارع والتحدث. يمكنك البحث عن شريك لتحدث باللغة الإنجليزية.

If you’re always comfortable, that means you’re not doing anything to improve. That actually applies to anything in life. You need to force yourself to get out of your shell.

إذا كنت دائماً تشعر بالراحة، فهذا يعني أنك لا تفعل أي شيء لتتحسّن. ينطبق ذلك في الواقع على أي شيء في الحياة. عليك إجبار نفسك على الخروج من قوقعتك.

Here’s the best method that I personally tried, and it absolutely worked: shadowing. What you do is basically copy someone else who’s a native speaker or speaks like a native speaker. Bring an audio or a video for them. Listen and repeat exactly the way they’re doing it over and over.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

إليك أفضل طريقة جربتها شخصياً ونجحت تماماً وهي المحاكاة. ما تفعله هو في الأساس تقليد شخص آخر يتحدث اللغة الإنكليزية كلغة أولى أو يتحدث مثل المتحدث الأصلي. أحضر مقطع صوت أو فيديو لهم. استمع وكرر بالضبط بنفس الطريقة التي يتحدثون بها مراراً وتكراراً.

Other topics:

1.Mental diseases.
2.Racism.
3.How to eat healthier.
4.Religion and politics.
5.Therapy.
6.Languages and how they affect your brain.
7.The Renaissance.

موضوعات أخرى:

1.الأمراض العقلية.
2. العنصرية.
3.كيف تأكل بشكل صحي أكثر.
4.الدين والسياسة.
5.العلاج النفسي.
6.اللغات وكيف تؤثر على دماغك.
7.عصر النهضة.

نختتم مقالنا بعنوان “مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله” Easy Topics for Presentations in English نتمنى أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق