الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع بالانجليزي قصير وسهل

موضوع بالانجليزي قصير وسهل

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع بالانجليزي قصير وسهل (Easy Short Paragraph in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنكتب فيه تعبير انجليزي موظّفين خلاله مقدمة باللغة الانجليزية سهلة وقصيره ومواضيع للصف السابع سهله.

موضوع بالانجليزي قصير وسهل

تابعوا معنا موضوع بالانجليزي قصير وسهل.

A Memorable Day!

Human life is a mixture of sadness and happiness, laughter and tears. Nevertheless, what had once seemed to be an unforgettable day turned out to be the most tragic day of my life. My friends and I planned a picnic with all our patients after the examination on the bank of the river. We packed up so early and arrived at 8 a.m. We had a barbeque, played games, and sang lots of songs. We went fishing with no intention of eating the fish. We got ready to go swimming, and I wasn’t sure whether I could do this because I’m not that good at swimming. I was about to drown and passed out until my friends could finally rescue me and take me to the hospital. The horrible feeling still haunts me whenever I am alone and in my nightmares.

يوم لا ينسى!

حياة الإنسان مزيج من الحزن والسعادة والضحك والدموع. رغم ذلك، تبيّن أن ما بدا يوماً لا يُنسى أكثر الأيام مأساوية في حياتي. خططت أنا وأصدقائي لنزهة بعد الامتحان على ضفة النهر. حزمنا أمتعتنا في وقت مبكر جداً. وصلنا في الساعة الثامنة صباحاً. أقمنا حفل شواء وعزفنا وغنينا الكثير من الأغاني. ذهبنا للصيد، لم نخطط لأكل ما نصطاد، ولكن بهدف المتعة لا أكثر. تجهزّت للسباحة، ولم أكن متأكداً إذا كان بإمكاني القيام بذلك نظرًا لعدم إتقاني السباحة. كدت أغرق وفقدت الوعي حتى تمكن أصدقائي أخيراً من إنقاذي ونقلي إلى المستشفى. ما يزال الشعور المريع يُطارني عندما أكون بمفردي ويأتيني على شكل كوابيس.

اقرأ الدرس التالي:  تكلم عن نفسك بالانجليزي pdf

نختتم مقالنا بعنوان “موضوع بالانجليزي قصير وسهل” Easy Short Paragraph in English الذي تحدث عن موضوع بسيط وسهل عن يوم لا يُنسى.

أضف تعليق