الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن الحيوانات بالانجليزي قصير جدا

موضوع عن الحيوانات بالانجليزي قصير جدا

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع عن الحيوانات بالانجليزي قصير جدا (A very short paragraph about animals in English) هو عنوان مقالنا. قد يطلب منك الكتابة عن حيوانك المفضل أو عن حيوان اليف أو الكتابة عن حديقة الحيوان باللغة الانجليزية, لذلك أوردنا لكم في هذا المقال نموذجاً منوعاً عن هذه المخلوقات اللطيفة. علينا أن لا ننسى أن لهذه الكائنات حقوق علينا احترامها كالرفق بالحيوانات الأليفة والعمل على حماية الحيوانات المهددة بالانقراض.

موضوع عن الحيوانات بالانجليزي قصير جدا 

اقرأ معنا هذا المقال الممتع عن الحيوانات وتعرف على معلومات مثيرة للاهتمام قد تسمعها لأول مرة!

Animals – A Plethora that you do not Know

الحيوانات – عدد كبير لا تعرفونه

Did you know that the word for animal in Latin is “animal”? Did you know that there are over 1 million species of animals on the planet?

هل تعلم أن كلمة الحيوان باللاتينية هي «حيوان» ؟ هل تعلم أن هناك أكثر من 1 مليون نوع من الحيوانات على هذا الكوكب ؟

Animals have many interesting things to know about. Animals’ body coverings range from nakedness to fur and feathers. For example, rabbits have fur and snakes have shiny skin, while most birds have feathers of many shapes, colors, and lengths. A hawk’s wings can be around 5 feet from tip to tip, 7 feet from top to bottom, or 10 inches from top to bottom.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن التعليم

الحيوانات لديها العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لمعرفتها. تتراوح أغطية أجسام الحيوانات من العري إلى الفراء والريش. على سبيل المثال ، الأرانب لها فرو والثعابين لها جلد لامع ، في حين أن معظم الطيور لها ريش من العديد من الأشكال والألوان والأطوال. يمكن أن تكون أجنحة الصقر حوالي 5 أقدام من طرف إلى طرف ، أو 7 أقدام من أعلى إلى أسفل ، أو 10 بوصات من أعلى إلى أسفل.

However, other birds do not have the same length as the hawks’. The wings of a hawk are very strong. A hawk’s wings can carry up to 2 pounds in flight. Hawks have a thick and tough breastbone, which is used to support their flying wings, and a thick layer of down feathers on top that keep the bird warm in cold climates. Hummingbird wings vary greatly in size, with wing lengths ranging from 35 to 152 mm between species. They can flap their wings 70 times in a single second.

ومع ذلك، فإن الطيور الأخرى ليس لها نفس طول الصقور. أجنحة الصقر قوية جدا. يمكن أن تحمل أجنحة الصقر ما يصل إلى 2 رطل في الرحلة. الصقور لديهم عظام صدر سميكة وصلبة، والتي تستخدم لدعم أجنحتهم الطائرة، ولديها طبقة سميكة من الريش السفلي في الأعلى تحافظ على دفء الطائر في المناخات الباردة. تختلف أجنحة الطيور الطنانة اختلافًا كبيرًا في الحجم، حيث يتراوح طول الأجنحة بين 35 إلى 152 ملم بين الأنواع. يمكنهم رفرفة أجنحتهم 70 مرة في ثانية واحدة.

اقرأ الدرس التالي:  انشاء انكليزي عن الصديق

However, the organs that animals have in their bodies are different from the organs in our bodies. The reason for this is that they can’t eat the same things we do. For example, an animal with four legs doesn’t have a stomach. Instead, it has a kind of bag called a rumen. The rumen has four compartments, and one of them is used for storing food. We have a heart, but the bat does not. Insects have wings, but we do not.

ومع ذلك ، فإن الأعضاء التي تمتلكها الحيوانات في أجسامها تختلف عن الأعضاء الموجودة في أجسامنا. والسبب في ذلك هو أنهم لا يستطيعون تناول نفس الأشياء التي نفعلها. على سبيل المثال ، الحيوان ذو الأرجل الأربعة ليس لديه معدة. بدلا من ذلك ، لديها نوع من الأكياس تسمى الكرش. يحتوي الكرش على أربع مقصورات ، ويستخدم أحدها لتخزين الطعام. لدينا قلب ، لكن الخفاش لا يفعل ذلك. الحشرات لها أجنحة ، لكننا لا نفعل ذلك.

Different animals have different systems of blood circulation. For example, a salamander’s blood circulates through a single dorsal vessel and a single ventral vessel. A mouse’s blood circulates through a single dorsal vessel and four smaller venous vessels. Also, there are names for the young generation of each animal, e.g., “béco” for the beaver, “chabou” for the chipmunk, and “toupie” for the woodpecker. A hatchling is the name of a baby crocodile, and kittens are the babies of rabbits. Share with us what you know about animals.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

الحيوانات المختلفة لديها أنظمة مختلفة من الدورة الدموية. على سبيل المثال، يدور دم السمندل عبر وعاء ظهري واحد ووعاء بطني واحد. يدور دم الفأر عبر وعاء ظهري واحد وأربع أوعية وريدية أصغر. هناك أيضًا أسماء للجيل الصغير من كل حيوان، على سبيل المثال «béco» للقندس و «chabou» للسنجاب و «toupie» لنقار الخشب. السقنقور هو اسم تمساح صغير والخرانق هم أطفال الأرانب. شارك معنا ما تعرفه عن الحيوانات.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم تحت عنوان موضوع عن الحيوانات بالانجليزي قصير جدا A very short paragraph about animals in English.

أضف تعليق