الرئيسية » تعبير بالانجليزي » انشاء عن رمضان بالانجليزي

انشاء عن رمضان بالانجليزي

انشاء عن رمضان بالانجليزي ( Paragraph about Ramadan in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنقدّم مقال انجليزي عن فوائد الصيام ووقت وجبة افطار رمضان. من مواضيع انكليزي للخامس علمي.

انشاء عن رمضان بالانجليزي

تابعوا معنا مقال انشاء عن رمضان بالانجليزي لتعرفوا المزيد.

Ramadan is the month of fasting and practicing spiritual rituals from dawn to dusk. It is meant to be practiced as a religious act. However, fasting has plenty of benefits for health.

رمضان شهر الصيام وممارسة الشعائر الروحية من الفجر حتى الغسق كممارسات دينية. على أي حال، للصيام فوائد جمّة على الصحة.

Fasting reduces blood cholesterol, which can decrease heart attacks, strokes, and other diseases. Moreover, it makes your life a lot better by alternating your lifestyle and improving your digestive system. The more your digestive system gets to rest via fasting, the more it shrinks the size of your stomach and works like a diet.

يخفف الصيام من نسبة الكوليسترول في الدم، ما يقلل من النوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها من الأمراض. علاوة على ذلك، يجعل حياتك أفضل بكثير من خلال تغيير نمط حياتك وتحسين الجهاز الهضمي. كلما زادت استراحة الجهاز الهضمي عن طريق الصيام، تقلص حجم معدتك، يعمل الأمر كآلية عمل النظام الغذائي.

With a month-long overhaul, your body automatically detoxifies and gets rid of all the unhealthy fats, which will result in a healthier lifestyle.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي مقررات

من خلال إصلاح شامل لمدة شهر، يقوم جسمك تلقائياً بإزالة السموم والتخلص من جميع الدهون غير الصحية، وهو ما يجعل نمط حياتك صحي أكثر.

On the other hand, for those who are addicted to caffeine, sugar, or smoking, fasting is a great opportunity to detach from those addictions. When you fast, you break this pattern of eating unhealthy and addictive foods.

من ناحية أخرى، بالنسبة إلى المدمنين على الكافيين أو السكر أو التدخين، يشكّل الصيام هو فرصة رائعة للتخلص من تلك المُدمنات. عندما تصوم، تكسر هذا النمط من تناول الأطعمة غير الصحية والمسببة للإدمان.

أخيراً نختتم مقالنا بعنوان “انشاء عن رمضان بالانجليزي” Paragraph about Ramadan in English، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة عن فوائد الصيام على الصحة.

أضف تعليق