الرئيسية » كلمات بالانجليزي » برج الجدي بالانجليزي: نقاط قوته و ضعفه مترجمة بالانجليزية

برج الجدي بالانجليزي: نقاط قوته و ضعفه مترجمة بالانجليزية

برج الجدي بالانجليزي (The Capricorn Zodiac in English)، هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. يُعتبر برج الجدي من الأبراج الترابية، ويمتد من 22 ديسمبر/ كانون الأول وحتى 19 يناير/ كانون الثاني. ستخوض هذه المقالة في اسم برج الجدي باللغة الانجليزية، وصفاته، ونقاط قوته وضعفه مترجمة انجليزي وعربي،والأبراج التي يتوافق معها، والمهن التي تناسب مواليد هذا البرج.

برج الجدي بالانجليزي

الجدي Capricorn

ستتناول المقالة التالية معلومات عن برج الجدي بالانجليزي، والكثير من التفاصيل المتعلقة به، بالإضافة إلى ترجمة صفاته إلى الإنجليزية، واستخدامها في جمل مفيدة لتوضيح المعنى.

صفات برج الجدي Capricorn’s Characteristics

يتسم مولود برج الجدي بالعديد من السمات التي تميزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، ومنها:

دليلك الشامل لكل ما يتعلق بالأبراج بالانجليزي: 👇👇
الابراج بالانجليزي

قلق Worried

يتميز مولود برج الجدي بأنه كثير القلق، وذلك لأنه طموح بصورة كبيرة، ويصيبه القلق حيال مسار الأمور، كما أنه يفكر كثيراً بالمستقبل Future ويقلق بشأنه وبشأن ما سيكون قادراً على تحقيقه والوصول إليه، لذلك يُعتبر أيضاً من أكثر الأشخاص توتراً Nervous.

.I was worried when you didn’t show up for your appointment
كنت قلقاً عندما لم تأتِ إلى موعدك.

صبور Patient

يتمتع مولود برج الجدي بالصبر الكثير، لاعتقاده أن كل شيء يحين في الوقت المناسب، سواء كان ذلك في العلاقات Relationships، أو العمل، أو الدراسة، فلا يستعجل التقدم Progress خطوات عديدة في شؤونه بل يتروى قبل اتخاذ أي قرار Decision. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والشركاء Partners، يدفع ذلك شركاءهم إلى الاعتقاد بأنهم غير مهتمين أو متلاعبين Manipulative، لكنهم يرغبون باتخاذ القرار الأمثل دائماً.

لتزيد من رصيد المفردات الانجليزية الخاصة بك، اطلع على: 👇👇
كلمات بالانجليزي

.When she is older, I will teach her many things if she is patient
عندما تتقدم في السن، سأعلمها الكثير من الأشياء في حال كانت صبورة.

ملتزم: Committed

يُعتبر مولود برج الجدي من أكثر الأشخاص التزاماً وقدرة على ضبط النفس self-control، وذلك لأنه شخص عملي Practical جداً، ويطمح إلى الوصول إلى أعلى المراتب خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل والدراسة، لذلك يُعتبر من الأشخاص الذين يتمتعون بحس عالٍ من المسؤولية responsibility التي تخلق لديهم حساً من الرقابة الذاتية دون وجود رقابة خارجية عليهم.

.He is fully committed to the job
إنه ملتزم بالعمل بشكل كامل.

راضٍ Satisfied

يتميز مولود برج الجدي بصفة يندر وجودها في مواليد الأبراج الأخرى وهي الرضا عن الذات، فيشعر بالفخر بنفسه وبما يحققه على الدوام مهما كان بسيطاً Simple، بالإضافة إلى رضاه عن مظهره Appearance الخارجي واعتداده به.

She must have been satisfied, because she didn’t say anything.
لا بد أنها كانت راضية، إذ أنها لم تقل أي شيء.

برج الجدي بالانجليزي Capricorn in English
برج الجدي بالانجليزي

غامض Mysterious

يُعتبر مولود برج الجدي من الشخصيات الغامضة، فلا يكشف عن نفسه بسهولة لأي شخص كان، بل يفضل التأكد من أن الطرف الثاني يشاركه أفكاره thoughts ومشاعره feelings، وذلك لأنه يحمل بداخله شخصية بسيطة عطوفة وحنونة ترغب بتقديم المساعدة للجميع، إلا أنه لا يظهر ذلك بسرعة خوفاً من خيبات الأمل.

Tom had the rare courage to investigate the mysterious disease.
تمتع توم بشجاعة نادرة للتحري في أمر المرض الغامض.

طموح Ambitious

يحب مولود برج الجدي أن يكون من أنجح الناس نظراً لطموحه العالي، كما يحب أن يظهر أمام الآخرين بصورة القادر على كل شيء، بالإضافة إلى أنه يتوقع من نفسه القيام بالأمور بالشكل الأمثل طوال الوقت، لذلك يحاول التقدم دائماً في حياته العملية والاجتماعية حتى يبلغ أعلى المراتب.

.My wife was independent and ambitious
كانت زوجتي مستقلة وطموحة.

واقعي Realistic

يُعتبر مولود برج الجدي من الشخصيات الواقعية جداً، فلا يعتمد على الاحتمالات possibilities أبداً، بل يتوقع الأسوأ the worst ويسعى نحو الأفضل the best، وهذا ما يجعله شخصاً ناجحاً successful، ويبعده عن خيبات الأمل disappointments. لا يعتمد على أحلامه dreams وطموحاته بل يلاحظ الواقع reality بشكل جيد جداً، وبالتالي يصبح قادراً على التعامل مع مشاكله وإيجاد حل لها بأفضل شكل ممكن.

.Interesting, but let’s be realistic
أمر مثير للاهتمام! لكن دعنا نكون واقعيين.

نقاط قوة الجدي Capricorn’s Strengths

مسؤول Responsible

يتميز مولود برج الجدي بحس عالٍ من المسؤولية سواء كان ذلك على تصرفاته behavior أو كلامه، فيفكر في تصرفاته جيداً ويدرسها مطولاً قبل الإقدام عليها، ويواجه من أجل ذلك الكثير من المشقات والصعوبات difficulties، وتساعده على ذلك قوته strength وطبيعته الصبورة، كما يعمل جاهداً للوفاء بوعوده promises والتزاماته، ويبتعد عن التأجيل.

.I am responsible for cleaning my own room
أنا مسؤول عن تنظيف غرفتي.

واثق بنفسه Self-confident

يتمتع مواليد برج الجدي بثقة بالنفس منقطعة النظير، فهم يقدرون حجم إمكانياتهم abilities، ويلاحظون تميزهم ومهاراتهم skills الفريدة. كما أنهم يسعون إلى تحقيق أهدافهم بخطوات ثابتة ولا يسمحون لأي شيء أن يعيق تقدمهم أو يقف في طريق تحقيق مرادهم.

للتعمق في صفات مولود Capricorn، اطلع على: Capricorn بالعربي

.I think women have become more self confident
أعتقد أن النساء أصبحن أكثر ثقة بأنفسهن.
ثالثاً: نقاط ضعف الجدي Capricorn’s Weaknesses

كلاسيكي Classic

يُعتبر مولود برج الجدي من الأشخاص التقليديين traditional والكلاسيكيين، إذ يحب التمسك بأفكاره وعاداته Habits القديمة، ويرغب دوماً بأن يسير على نظام system محدد، ولا يحب المجازفة risk، وبالتالي يضيع الكثير من فرص opportunity التطور والتقدم خلال حياته.

He is classic and old-fashioned
إنه تقليدي وقديم الطراز.

الخوف Fear

يخاف مولود برج الجدي من التجاهل وعدم التقدير، إذ يحب سماع الإطراءات Compliments من جميع من حوله، كما يخاف من الفشل failure ويفكر فيه، ويكون في حالة من الخوف والترقب في حال شعر بالمنافسة competition بالإضافة إلى أنه يخاف من المخاطرة، ومن القيام بأشياء غير مضمونة، ما يمنعه من التقدم السريع.

.Fear is the worst enemy
الخوف هو العدو الأسوأ.

التوافق مع الأبراج

الأبراج الأكثر توافقاً مع الجدي The most compatible zodiacs with Capricorn

نظراً إلى أن الجدي من الأبراج الترابية، فهو يتوافق مع برج العذراء Virgo، والثور Taurus، بالإضافة إلى السرطان Cancer، والعقرب Scorpio.

الأبراج الأقل توافقاً مع الجدي The least compatible zodiacs with Capricorn

لا يتفق برج الجدي مع كل من الحمل Aries، والميزان Libra، والقوس Sagittarius.

المهن التي تناسب الجدي Perfect Professions for Capricorn

تناسب برج الجدي المهن التي تحتاج إلى تفكير، ودراسة، وصبر، وبالتالي قد ينجح في مهن مثل التعليم Education، والبرمجة Programming ، والمحاسبة Accounting، والتجارة Commerce، والإخراج Direction.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان “برج الجدي بالانجليزي”، نتمنى أنها أثرت معرفتكم، وأجابت عن كل استفساراتكم فيما يتعلق بمولود برج الجدي.

للمزيد عن الأبراج وصفاتها بالانجليزية، اطلع على: 👇👇

برج الحوت
برج العقرب
برج السرطان
برج القوس
برج الحمل
برج الاسد
برج الدلو
برج الميزان
برج الجوزاء
برج الثور
برج العذراء

اقرأ الدرس التالي:  هيل بالانجليزي - الترجمة الصحيحة

أضف تعليق