الرئيسية » كلمات بالانجليزي » برج الميزان بالانجليزي: مزايا وعيوب بالانجليزي

برج الميزان بالانجليزي: مزايا وعيوب بالانجليزي

برج الميزان بالانجليزي (The Libra Zodiac in English)، هو موضوع مقالتنا التالية. برج الميزان هو أحد الأبراج الهوائية، ويبدأ من تاريخ 23 سبتمبر/ أيلول وحتى 23 أكتوبر/ تشرين الأول. سنتحدث اليوم عن اسم هذا البرج في اللغة الانجليزية، وصفات مواليده، ونقاط قوتهم وضعفهم، والأبراج المتوافقة وغير المتوافقة معهم، والمهن المناسبة لهم.

برج الميزان بالانجليزي

الميزان Libra

ستتناول مقالتنا اليوم معلومات تفصيلية وشاملة حول برج الميزان بالانجليزي، بالإضافة إلى الحديث عن صفاته وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، واستخدامها في جمل بسيطة.

دليلك الشامل لكل ما يتعلق بالأبراج بالانجليزي: 👇👇
الابراج بالانجليزي

صفات برج الميزان Libra’s Characteristics

يتصف مواليد برج الميزان بالعديد من السمات المختلفة التي تميزهم عن مواليد باقي الأبراج، ومنها:

عقلاني ومنطقي Logical

يطغى الجانب العقلاني المنطقي على الجانب العاطفي Emotional لدى مواليد برج الميزان، إذ أنهم يتخذون قراراتهم بناءً على تفكير عميق ومطول، وتحليل تفصيلي للأحداث، والنتائج، والحيثيات، ويعملون على إعمال العقل Reason وغض النظر عن العاطفة.

.Sally always makes logical decisions
تتخذ سالي قرارات منطقية دائماً.

جدير بالثقة Trustworthy

غالبًا ما ينال معظم مواليد برج الميزان ثقة من حولهم بشكل كبير، إذ يمكن الاعتماد عليهم، وطلب مساعدتهم تلقائيًا في حال مواجهة مشكلة ما، فأنت تعرف أنهم لن يخذلوك على الإطلاق. بالإضافة إلى أنهم يستمعون إلى أصدقائهم أو معارفهم بإنصات ويولونهم اهتمامًا واضحًا، ولا يكذبون، بل يخبرونك تمامًا بماهية شعورهم حتى في الأمور التي تبدو بسيطة أو غير مهمة، وهذا ما يجعلهم محط ثقة الآخرين باستمرار.

.You can tell her your secrets. She is totally trustworthy
يمكنك إطلاعها على أسرارك، فهي جديرة بالثقة تمامًا.

كريم Generous

يتصف مواليد برج الميزان بالكرم الملحوظ، فلا يتوانون عن الإسراع لمساعدة الآخرين سواء ماديًا أو معنويًا، ويغرق من يحبهم بمختلف صور البذل والسخاء. بالإضافة إلى أنه يتحلى بحس عالٍ من الضيافة hospitality، فيكرم ضيوفه guests وزواره بأفضل شكل ممكن.

.He was generous with both his time and his money
كان كريمًا بكل من وقته وماله.

محبوب Lovable

نظرًا إلى الطيبة المفرطة التي يتحلى بها مواليد برج الميزان، وحبهم للآخرين، ومساعدتهم لهم، يحظى مواليد برج الميزان بشعبية واسعة، ويكسب احترام respect ومودة كل من حوله. بالإضافة إلى أنهم يحاولون تجنب المشاكل troubles، وفي الوقت نفسه يصلحون بين المتخاصمين، ويقربون وجهات النظر points of view بينهم. تجعل الصفات المذكورة سابقًا مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص المحبوبين في محيطهم.

.Jack is a very lovable person
جاك شخص محبوب جدًا.

برج الميزان بالانجليزي Libra in English
برج الميزان بالانجليزي

مرن Flexible

نظرًا لكون مواليد برج الميزان منطقيين وعقلانيين وموضوعين، فإنهم يتسمون بالمرونة في طباعهم وسلوكياتهم behaviours. لا يفضلون التعامل بحدة وحزم في المواقف، بل يفضلون التوصل إلى حل وسط والتراضي. كما أنهم لا يتخذون مواقف مسبقة من الأشخاص والأشياء، بل يراقبونها ويتمعنون فيها إلى أن يتوصلوا إلى آراء منطقية موضوعية.

.His nature was flexible but not weak
كان طبعه مرنًا، لكن لم يكن ضعيفًا.

مزاجي Moody
من الأمور التي تجعل التعامل مع مواليد برج الميزان أمرًا صعبًا هو كونه أحد أكثر الأبراج تقلبًا ومزاجية، إذ من الممكن أن تراهم سعداء، وفي اللحظة التالية حزينين أو متجهمين، ويعود سبب ذلك إلى كونهم مفرطي التفكير، فالتفكير في شيء باعث على السعادة قد يتحول إلى مسبب للحزن نظرًا لقلقهم بشأنه أو تفكيرهم في بعض التفاصيل التي من الممكن أن تسبب إزعاجات ولو طفيفة.

.I don’t get along well with him. He is moody
لا أتفق معه بشكل جيد، فهو مزاجي.

نقاط قوة برج الميزان Libra’s Strengths

اجتماعي Social

يحظى مواليد برج Libra بعلاقات متينة مع كل من حولهم من أفراد العائلة، أو الأصدقاء، أو المعارف acquaintance، فهم أشخاص محبون للتواصل communication وتكوين العلاقات الطيبة القائمة على الاحترام والمودة المتبادلة، فهم يحبون الكلام، ويشعرون بالراحة والنشاط أثناء تواجدهم مع الآخرين، ويشاركونهم مشاعرهم. بالإضافة إلى أنهم منفتحون open-minded ومتعددو الاهتمامات ما يجعل الآخرين يسعدون بصحبتهم دومًا.

للتعمق في صفات مولود Libra، اطلع على: Libra بالعربي

.I don’t think I am a social person
لا أعتقد أنني شخص اجتماعي.

متعاون Cooperative

يُعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص تقبلًا للآخرين، وبالتالي يتقبلهم من حولهم، وهو شخص مطلوب ويعتمد الآخرون عليه بشكل كبير، ويطلبون مساعدته بلا تردد، ويمكن الاعتماد عليه في مختلف مناحي الحياة aspects of life.

.The manager is very cooperative. He answers all of my questions
المدير متعاون جدًا، يجيب عن كل أسئلتي.

نقاط ضعف برج الميزان Libra’s Weaknesses

متردد Hesitant

يًعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات المترددة نسبيًا، إذ تظهر عليه علامات الخجل والقلق anxiety في بعض المواقف، ويجد صعوبة Difficulty في اتخاذ القرارات making decisions، ويستغرق وقتًا أطول من اللازم للقيام بذلك، ويطلب الكثير من التأكيدات والإثباتات على أن قراراته صحيحة قبل اتخاذها أو تنفيذها.

 

.Ethan was hesitant before discussing the problem with me
شعر إيثان بالتردد قبل مناقشة المشكلة معي.

انتقامي ويحمل الأحقاد Vengeful

يُعتبر مواليد برج الميزان من الأشخاص الذين لا ينسون إساءة أحد إليهم، ويحملون الضغائن hold grudges محاولين استغلال أي موقف للانتقام take revenge ممن أخطأ بحقهم. هذا ما يسبب لهم العديد من المشاكل والعداوات مع الآخرين.

.He is so vengeful and never forgives
إنه حقود جدًا، ولا يسامح أبدًا.

يتفادى المواجهات Avoids Confrontation

لا يملك مواليد برج الميزان الشجاعة Courage الكافية لمواجهة الآخرين سواء كانوا مخطئين Wrong أو على حق right، وبالتالي في العديد من المواقف situations قد يتم ظلمهم دون أن يدافعوا عن أنفسهم، ما يسبب لهم تبعات consequences نفسية سلبية.

.He is a coward and always avoids confrontation
إنه جبان ويتجنب المواجهات دومًا.

التوافق مع الأبراج

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الميزان The Most Compatible Zodiacs with Libra

يتوافق الميزان بصورة كبيرة مع كل من الجوزاء Gemini، والحمل Aries، والدلو Aquarius.

الأبراج الأقل توافقًا مع الميزان The Least Compatible Zodiacs with Libra

لا يتوافق الميزان مع كل من برج السرطان Cancer، والعذراء Virgo، والعقرب Scorpion، والجدي Capricorn.

المهن التي تناسب الميزان Perfect Professions for Libra

تناسب المهن الدبلوماسية والتي تتطلب الكثير من الموضوعية والمنطقية مواليد برج الميزان مثل وظيفة المستشار counselor والطبيب النفسي psychiatrist. كما يتميزون في مجالات الفنون arts المختلفة مثل الرسم painting، والعمارة architecture، والتصميم design. ولأن مواليد برج الميزان يحبون العدالة justice وتطبيقها في مختلف الأمور فتناسبهم مهنة المحامي lawyer أو القاضي judge، أو الفيلسوف philosopher.

وصلنا الآن إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم التي تحمل عنوان برج الميزان بالانجليزي Libra zodiac، نتمنى أنها أجابت عن كل استفساراتكم، وقدمت لكم المعرفة المطلوبة حول هذا البرج وصفاته باللغة الإنجليزية.

للمزيد عن الأبراج وصفاتها بالانجليزية، اطلع على: 👇👇

برج الحوت
برج العقرب
برج السرطان
برج القوس
برج الحمل
برج الاسد
برج الدلو
برج الجوزاء
برج الجدي
برج الثور
برج العذراء

اقرأ الدرس التالي:  برج Taurus: سمات برج الثور بالانجليزي

أضف تعليق