الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن صديقتي بالانجليزي

تعبير عن صديقتي بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن صديقتي بالانجليزي (English Composition about my Friend) هو موضوع هذا المقال. تجدون في الأسفل مقال تعريف عن صديقتي المفضلة وصفات الصديقة المفضله لي وكيف تعرفنا على بعضنا البعض وكيف تعمقت صداقتنا.

تعبير عن صديقتي بالانجليزي

تعبير عن صديقتي بالانجليزي هو عنوان مقالنا اليوم نأمل أن ينال إعجابكم.

My friend’s name is Carla; she’s always been the best at everything she does, and I have always admired the way she is dedicated and hardworking. She can dance really well, and she had the best moves when we were young. Right now, she’s a famous ballet dancer. I’m very proud of her.

صديقتي اسمها كارلا، لقد كانت دائماً الأفضل في كل ما تفعله؟. لطالما أعجبت بتفانيها وجهدها في جميع أعمالها. يمكنها الرقص بشكل جيد جداً وكانت تملك أفضل حركات الرقص عندما كنا صغاراً. هي الآن راقصة باليه مشهورة. أنا فخور جداً بها.

I would love to introduce you Mary; she’s what you call a bookworm. She has always loved books; her favourite genre is fantasy. When we were little, she would go on and on about the Harry Potter series and how it changed her life. Right now, she’s a successful author of a popular book and does spoken poetry to encourage trauma survivors to heal and be better. Mary can speak to your soul and isn’t afraid of saying what needs to be said and that’s what makes her really special.

اقرأ الدرس التالي:  نموذج تعريف عن النفس بالانجليزي

أود أن أقدم لكم ماري، إنها ما يمكن أن تسميه دودة الكتب. لطالما أحببت الكتب، وكان نوعها المفضل هو الخيال. عندما كنا صغاراً كانت تستمر في الحديث عن سلسلة هاري بوتر والتغيير الذي أحدثته تلك السلسلة في حياتها. إنها الآن مؤلفة ناجحة لكتاب مشهور، وتقوم بقراءة أشعارها لتشجيع الناجين من الصدمات على التعافي والتحسن. يمكن لماري أن تتحدث إلى روحك، وهي لا تخشى قول ما يجب قوله وهذا ما يجعلها مميزة حقاً.

My dearest friend ever is Elza; she has beautiful, long hair and fair skin. She sings very well but is too shy to do so in front of people most of the time. I try to encourage her to show her talent. She’s studying to become a doctor, and she loves working with children. She wants to become a pediatrician.

أعز صديقة لي على الإطلاق هي إلزا، لديها شعر طويل جميل وبشرة ناعمة. إنها تغني بشكل جميل للغاية لكنها خجولة جداً، وتخشى الغناء أمام الناس معظم الوقت. أحاول تشجيعها على إظهار موهبتها. إنها تدرس لتصبح طبيبة، وتحب العمل مع الأطفال. تريد أن تصبح طبيبة أطفال.

The thing I like most about my friend Salma is that she has always been eccentric. We met in middle school when she sat next to me to keep me company. I was the new student, and I was always feeling uncomfortable because I didn’t know anyone in class. Although people said Salma was a bit weird, everyone loved her anyway because she had a kind and pure heart and loved to make everyone happy.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

أكثر ما يعجبني في صديقتي سلمى هو أنها لطالما كانت غريبة الأطوار. التقينا في المدرسة الإعدادية عندما جلست إلى جواري لتقضي الوقت معي. كنت طالبة جديدة وكنت أشعر دائماً بعدم الارتياح لأنني لم أكن أعرف أي شخص في الفصل الدراسي. على الرغم من أن الناس لطالما قالوا إن سلمى كانت غريبة بعض الشيء، إلا أن الجميع أحبها على أي حال، لأنها كانت تتمتع بقلب طيب ونقي وتحب أن تجعل الجميع سعداء.

I think I became close with my friend Margaret when things got bad for me. We had always been at each other’s throats, but when my father passed away, she was the only one who stayed with me after everyone else had gone home. They say that a friend in need is a true friend. I never thought of her as my best friend, but out of all the people in my life, she matters the most. I can’t imagine my life without her.

أعتقد أنني أصبحت مقربة من صديقتي مارجريت عندما ساءت الأمور بالنسبة إلي. لقد كنا نتشاجر دائماً ولكن عندما توفي والدي، كانت هي الوحيدة التي بقيت معي بعد أن عاد الجميع إلى المنزل. يقولون إن الصديق وقت الضيق. لم أفكر بها أبداً على أنها أفضل صديقة لي، ولكن من بين كل الأشخاص في حياتي، فهي الأكثر أهمية لي ولا يمكنني تخيل حياتي بدونها.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

هذه كانت نهاية مقالنا اليوم بعنوان موضوع تعبير عن صديقتي بالانجليزي English Composition about my Friend أخبرونا عن أصدقائكم المفضلين.

أضف تعليق