الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي

تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي

تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي (English Composition about Lawyers). من المفيد والممتع تعلم مفردات وعبارات تتعلق بالمهن فهي تحسن من مستواك وتغني مفرداتك. لذلك خصصنا مقال اليوم للحديث عن مهنة المحاماة. إنه مقال قصير ولكنه ممتع وغني بالمفردات.

تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي

هيا نبدأ قراءة مقالنا الشيق والهام بعنوان “تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي”.

The legal field offers a diverse range of jobs that are highly coveted among recent graduates. With the right degree and the right connections, it’s possible to land a position in law at a large-scale company. However, most lawyers enter the workforce by practicing law in a private firm. It’s also possible to work for the government as a prosecutor, judge, or city attorney.

ميدان القانون عبارة عن مجموعة متنوعة من الوظائف المرغوب فيها بشكل كبير بين حديثي التخرج. بالشهادة المناسبة والعلاقات الصحيحة، من الممكن أن تحجز مكاناً في ميدان القانون في شركة واسعة النطاق. ومع ذلك، يدخل معظم المحامين سوق العمل من خلال مزاولة القانون في شركة خاصة. من الممكن أيضاً العمل لصالح الحكومة كمدعي عام أو قاضي أو محامي المدينة.

To become a lawyer, you have to go to law school. However, that doesn’t make you a complete lawyer; years of practice and experience do. The job of a lawyer is complex and intricate. He has to uphold the law while protecting his client, even if that client has broken the law.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي

لتصبح محامياً عليك الدراسة في كلية الحقوق. مع ذلك، لن يجعلك هذا محامياً محترفاً، لكن تصبح كذلك بفضل سنوات مزاولة المهنة والخبرة. وظيفة المحامي معقدة ومتشابكة. يجب عليه أن يتمسك بالقانون أثناء الدفاع عن موكله حتى لو كان هذا الموكل قد انتهك القانون.

The job of a lawyer is honorable because the lawyer has to uphold his confidential relationship with his client and cherish this relationship with his life while being the protector of the constitution and the law.

إن مهنة المحامي مشرفة إذ يتعين على المحامي أن يتمسك بعلاقته الخاصة مع موكله ويرعى هذه العلاقة بكل ما لديه في الوقت الذي يكون فيه حامياً للدستور والقانون.

Sometimes he has to face the government, his benefactor, in case it has overstepped its jurisdiction and violated human rights or privacy. He has to force the court, the government, or any other entity to present evidence during the legal process, in case he was a defense attorney.

في بعض الأحيان يتعين عليه أن يجابه الحكومة، المنعمة عليه، في حال تجاوزت صلاحياتها وانتهكت حقوق الإنسان أو خصوصيته. عليه إجبار المحكمة أو الحكومة أو أي كيان آخر على تقديم الأدلة خلال العملية القانونية، في حال كان محامياً للدفاع.

In the case where he was a prosecutor, he had to find answers and evidence to support the allegations against the defendant, and sometimes he had to be observant and super-eloquent to push the jury to the desired end.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي

إذا كان مدعياً عاماً، عليه أن يجد إجابات وأدلة لدعم الادعاءات ضد المدعى عليه، وأحياناً عليه أن يكون شديد الانتباه وطليق اللسان إلى حد كبير لإقناع هيئة المحلفين بالنتيجة المرجوة.

They also have to mitigate a lot of convoluted situations where both parties do not even think about communicating and reaching a compromise. They have to present legal advice to government agencies as well as individuals and come up with an uncanny solution most of the time.

عليهم أيضاً التخفيف من الكثير من المواقف المعقدة التي لا يفكر فيها كلا الطرفين في التواصل والتوصل إلى حل وسط. يتعين عليهم تقديم المشورة القانونية للوكالات الحكومية وكذلك الأفراد والتوصل إلى حل غير اعتيادي في معظم الأوقات.

The official proceedings of any case require loads of preparation and meetings with clients. Many lawyers have to integrate their personal life with their work-life and their clients’ lives too.

تتطلب الإجراءات الرسمية لأي قضية أعباء التحضير والاجتماعات مع الموكلين. يتعين على العديد من المحامين دمج حياتهم الشخصية مع حياتهم العملية وحياة موكليهم أيضا.

وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان “تعبير عن وظيفة المحامي بالانجليزي” English Composition about Lawyers. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق