الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن الرياضة بالانجليزي

مقال عن الرياضة بالانجليزي

مقال عن الرياضة بالانجليزي (Article about Sports in English) هو الموضوع الذي سنتناوله اليوم، والذي ستتمكن عزيزي القارئ من خلاله كتابة مقالة خاصة بك عن الرياضه أو رايتنق عن الرياضه وفوائدها.

مقال عن الرياضة بالانجليزي

سنقدم في هذا المقال فقرات قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة إلى العربية ستمكنك من كتابة مقال عن الرياضة بالانجليزي.

Sports are organized physical efforts undertaken by individuals for a variety of purposes. Some practice it to compete for titles, others for high fitness, while some take it as a lifestyle to enjoy good mental and psychological health.

الرياضة مجهود بدني منظم يمارسه المرء لأهداف مختلفة، إذ يمارسها البعض من أجل المنافسة على البطولات والألقاب، وبعض آخر من أجل التمتع بلياقة عالية، بينما يتخذها آخرون أسلوباً للحياة من أجل التمتع بصحة عقلية ونفسية جيدة.

Regardless of the purpose of exercising, sports can give us a better life, both physically and psychologically. Sports will give us a fit and disease-free body, along with a strong immune system. It also delays ageing and gives a more beautiful appearance and a purer complexion.

بغض النظر عن الهدف الذي نمارس الرياضة من أجله، فإنها بالإمكان أن تمنحنا حياة أفضل على الصعيدين الجسدي والنفسي. ستجعلنا الرياضة نتمتع بقوام أكثر رشاقة وجسد خال من الأمراض ومناعة قوية. كما أنها تؤخر الشيخوخة وتعطي مظهراً أجمل وبشرة أنقى.

اقرأ الدرس التالي:  فوائد الانترنت بالانجليزي

Contrary to what some think, sports have a huge positive impact on our mental and psychological health. When you exercise, thinking improves and happiness hormones are secreted, while stress hormones are reduced. Sports are also an effective way to treat some mental disorders.

بخلاف ما يظن البعض، فإن للرياضة أثر إيجابي كبير على صحتنا العقلية والنفسية. عند ممارسة الرياضة يتحسن التفكير وتفرز هرمونات السعادة في الوقت الذي يقل فيه إفراز هرمونات التوتر. كما تعتبر الرياضة طريقة ذات فاعلية لعلاج بعض الاضطرابات النفسية.

في نهاية هذا المقال أصبح بإمكانك عزيزي القارئ الاستعانة بالأفكار الواردة أعلاه لكتابة مقال عن الرياضة بالانجليزي Article about Sports in English بمقدمة وعرض وخاتمة مناسبة لك.

أضف تعليق