الرئيسية » تعبير بالانجليزي » انشاء انكليزي عن نفسي

انشاء انكليزي عن نفسي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

انشاء انكليزي عن نفسي (English Composition about Myself) هو موضوع هذا المقال. يتعلم طلاب الصف سادس ابتدائي كتابه قطعه انشاء عن موضوع تعريف عن النفس باللغة الانجليزية. هل تبحث عن نموذج جاهز عن موضوع تكلم عن نفسك بالانجليزي للصف السادس الابتدائي؟

انشاء انكليزي عن نفسي

سوف نقرأ في هذا المقال طريقة كتابة انشاء انكليزي عن نفسي، بالإضافة إلى بعض النماذج بالانجليزية مترجمة إلى العربية.

قد تكون الكتابة عن نفسك صعبة غالباً لأن ثمة الكثير لتقوله، ولكن عليك أن تلخص كل شيء عنك في فقرة أو اثنتين، لذلك فكر في الأمر وكأنك تقدم نفسك إلى شخص غريب. ما الذي تحتاج إلى معرفته؟ أجب عن أسئلة مثل:
ما اسمك؟
كم عمرك؟
أين تسكن؟
كم تملك من الإخوة والأخوات؟
ماذا يعمل والداك؟
في أي صف أنت؟
ماهي اهتماماتك؟
ما هي مواهبك؟

إذا لم تكن متأكداً من أين تبدأ، قم بإعداد قائمة قصيرة من مواهبك واهتماماتك واسردها بشكل ممتع على شكل قصة، وأضف بعض التفاصيل التي عشتها.

لا تكتب عن نفسك لتتفاخر، ضع إنجازاتك ونجاحاتك في تلك القائمة، ولكن كن متواضعاً حتى لو كنت بارعاً جداً أو موهوباً، فلا أحد يحب المغرورين.

لنقرأ الآن بعض النماذج الجاهزة عن النفس:

نموذج قصير

My name is Patrick. I am in sixth grade. I have one little brother called Steve. We live with our mom and dad. My father is a dentist, and my mother is a housewife.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن السعادة بالانجليزي

I love music, and I play the piano. I have been playing since I was six years old. I am so grateful to have this talent, and I want to be a professional pianist when I finish school.

I like going to school with my friends. It’s the best place to learn new things and meet new friends at the same time.

اسمي باتريك وأنا في الصف السادس. لدي أخ صغير اسمه ستيف أعيش مع أمي وأبي، والدي طبيب أسنان وأمي ربة منزل.

أحب الموسيقى وأعزف على البيانو منذ أن كنت في السادسة من عمري. أنا ممتن جداً لامتلاك هذه الموهبة، وأريد أن أصبح عازف بيانو محترفاً عندما أنهي المدرسة.

أحب الذهاب إلى المدرسة مع أصدقائي، فهي أفضل مكان لتعلم أشياء جديدة والتعرف على أصدقاء جدد في نفس الوقت.

نموذج طويل

Hello! My name is Catherine, but everyone calls me Cathy. I am twelve years old. I live in Sydney with my parents. I have a brother called Henry and two sisters, Jane and Mady. My father’s name is Tom; he is an engineer, and my mother is a math teacher. Her name is Carol.

مرحباً! اسمي كاثرين لكن يناديني الجميع كاثي. عمري اثنا عشر عاماً. أعيش في سيدني مع والدي، لديّ شقيق اسمه هنري، وشقيقتان اسماهما جين ومادي. اسم والدي هو توم وهو مهندس، وأمي معلمة رياضيات اسمها كارول.

اقرأ الدرس التالي:  اسهل برجراف عن my favourite sport

We live in a beautiful house with a garden. There are many plants there. There is also an old tree that I like to climb with my brother. There are some flowers as well. I go to school every day with Jane and Henry; we go to the same school, but Mady is the youngest. She is still in kindergarten.

نعيش في منزل جميل، وفيه حديقة تحتوي على العديد من النباتات، بالإضافة إلى شجرة قديمة أحب أن أتسلقها مع أخي، وتوجد بعض الزهور كذلك.
أذهب إلى المدرسة كل يوم مع جين وهنري، إذ نقصد المدرسة نفسها، ولكن مادي هي الأصغر، وما زالت في روضة الأطفال.

I like doing sports such as swimming and running. I also play tennis with my father when he’s free. My favourite subjects are biology and chemistry. I don’t like math very much, which makes my mother extremely upset. I used to like it before when there were only numbers. I don’t know why they added the alphabet.

أحب ممارسة الرياضة مثل السباحة والجري، وألعب التنس أيضاً مع والدي عندما يكون متفرغاً. أفضل مادتي علم الأحياء والكيمياء، لا أحب الرياضيات كثيراً وهذا يزعج أمي كثيراً، على الرغم من أنني كنت أحبها من قبل عندما كانت تدور حول الأرقام فحسب. لا أعرف لماذا أضافوا إليها أحرف الأبجدية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن القطط بالانجليزي

I also like reading books and going on adventures. My father always says that I am reckless, but my teacher sees an explorer in me, even though he says I would make a good doctor. I’d like to become a geologist when I grow up. I think geology is a great science because it studies the earth and its components, and I find that fascinating.

كما أنني أحب قراءة الكتب والذهاب في مغامرات. يقول والدي دائماً إنني متهورة، ولكن يظن أستاذي أنني مستكشفة، على الرغم من أنه قال بأنني سأكون طبيبة جيدة. أحب أن أصبح جيولوجيّة عندما أكبر لأنني أعتقد أن الجيولوجيا علم عظيم، فهي يدرس الأرض ومكوناتها، وأجد ذلك رائعاً.

كان هذا مقالنا بعنوان انشاء انكليزي عن نفسي English Composition about Myself. تابعوا مقالاتنا من أجل المزيد من الفائدة.

أضف تعليق