الرئيسية » تعبير بالانجليزي » بحث عن البيئة بالانجليزي

بحث عن البيئة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

بحث عن البيئة بالانجليزي (English Study about Environment). كلما زاد اطلاعك على مواضيع متنوعة باللغة الانجليزية تمكنت أكثر وحسنت من مستواك. لذلك خصصنا مقال اليوم للحديث عن البيئه باللغه الانجليزيه. إنه عبارة عن مقال انجليزي doc مترجم إلى العربية.

بحث عن البيئة بالانجليزي

لنقرأ معاً هذا المقال المفيد والممتع بعنوان”بحث عن البيئة بالانجليزي”.

The environment is the protective shield of the natural world, which includes all living organisms, natural resources, and the interactions between these things that are necessary for the continuation of life on earth.

تعتبر البيئة درع حماية للعالم الطبيعي الذي يضم جميع الكائنات الحية والموارد الطبيعية، وتفاعل هذه الأشياء الضرورية لاستمرار الحياة على الأرض.

Everyone has a responsibility to develop and care for the environment, regardless of who they are: governments, communities, businesses, and organizations. Today we will discuss how the survival of the environment requires paying attention to what kinds of small actions can produce huge environmental benefits.

الجميع، بغض النظر عن هويتهم، سواء الحكومات أو المجتمعات أو الشركات أو المنظمات، يتحملون مسؤولية تطوير البيئة والعناية بها. اليوم سنناقش كيف يتطلب بقاء البيئة على قيد الحياة الاهتمام بأي نوع من الإجراءات الصغيرة التي يمكن أن تقدم فوائد بيئية ضخمة.

The environment suffers from many issues. No one is truly untouched by the harmful effects of the environment. Some people are more aware of the issue, but until everyone is completely aware, there are ways that anyone can help out.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير

تعاني البيئة من العديد من المشاكل. بالفعل لا يوجد من لم يتأثر بالآثار الضارة للبيئة. بعض الناس أكثر إدراكاً لهذه المشكلة، ولكن حتى يدركها الجميع بشكل كامل، ثمة طرق يمكن لأي شخص أن يساعد من خلالها.

Whether you’re a gardener, a lifeguard, a fisherman, or not directly involved with the environment at all, there are ways to help. For those who love the beach, recycling, reusing, and reducing garbage are important.

سواء كنت بستانياً أو منقذ سباحة أو صياد سمك أو غير معني بالبيئة بشكل مباشر على الإطلاق، ثمة طرق للمساعدة. بالنسبة إلى أولئك ممن يحبون الشاطئ، إعادة التدوير، وإعادة الاستخدام، والحد من القمامة أمر مهم.

For those who love gardening, minimize your use of harmful chemicals and use natural fertilizers instead. Just by making a few changes to our daily habits and working together, we can help fix the issues we face.

بالنسبة إلى أولئك الذين يحبون البستنة، قللوا من استخدام المواد الكيميائية الضارة واستخدموا الأسمدة الطبيعية بدلاً منها. عن طريق إجراء بعض التغييرات للعادات اليومية والعمل معاً فحسب، يمكننا المساعدة في حل المشاكل التي نواجهها.

In addition to all of the previously mentioned options, you can reuse old clothing, reuse paper products, try to buy local products instead of imported items, and recycle items when possible.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الرياضة المفضلة

بالإضافة إلى كل ما ذكر سابقا، يمكنك إعادة استخدام الملابس القديمة، وإعادة استخدام المنتجات الورقية، وحاول شراء المنتجات المحلية بدلا من الأشياء المستوردة، وإعادة تدوير الأشياء عند الإمكان.

But do you know what the most important thing you can do for the environment is? You can influence others to make better choices, or you can influence companies to make better products. Just remember to educate yourself with the best information out there about how to preserve the environment and make it a better place for everyone!

ولكن هل تعرف ما هو أهم شيء يمكنك القيام به من أجل البيئة؟ يمكنك التأثير على الآخرين لاتخاذ خيارات أفضل أو يمكنك التأثير على الشركات لصنع منتجات أفضل. تذكر أن عليك تثقيف نفسك بأفضل المعلومات حول كيفية الحفاظ على البيئة وجعلها مكاناً أفضل للجميع!

Also, take special care of the land you live on. The land around you is the earth’s natural resource. Develop a relationship with the earth by using it. Make sure to use sustainable practices when taking resources from the Earth. Try to make sure that your waste isn’t ending up in the environment.

بالإضافة إلى ذلك، اعتن بشكل خاص بالأرض التي تعيش عليها. الأرض من حولك هي مصدر الموارد الطبيعية على كوكب الأرض. طور علاقة مع الأرض باستخدامها. تأكد من استخدام موارد مستدامة عند أخذ الموارد من الأرض. حاول التأكد من أن لا ينتهي الأمر بنفاياتك في البيئة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “بحث عن البيئة بالانجليزي” English Study about Environment. نتمنى أنكم حققتم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق