الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن محمد صلاح

برجراف عن محمد صلاح

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن محمد صلاح (Paragraph about Mohamed Salah) هو موضوع مقالتنا ذات الطابع الرياضي اليوم. كثيراً ما يطلب منا كتابة موضوع بالانجليزي عن شخصية مشهورة ومترجم إلى العربي. في هذه المقالة باللغة الانجليزية للصف الثاني الاعدادي، سندرج لكم موضوعاً عن اللاعب المصري الأشهر محمد صلاح انجليزي مترجم.

برجراف عن محمد صلاح

في مقالتنا التالية بعنوان “برجراف عن محمد صلاح”، سنقدم إليكم تعريفاً بحياة لاعب كرة القدم المصري الأشهر محمد صلاح باللغة الإنجليزية ومترجم إلى العربية.

Mohamed Salah Hamed Mahrous Ghaly is the full name of the world-renowned Egyptian football player. He is also considered one of the best footballers in the world. He plays for the English club Liverpool and for the Egyptian national team.

محمد صلاح حامد محروس غالي هو الاسم الكامل للاعب كرة القدم المصري المعروف في جميع أنحاء العالم. كما أنه يُعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم. يلعب لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، كما يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم.

When he was just a little kid, Salah was fond of football and played with local teams. Ronaldo, Zidane, and Totti were his idols. He wanted to grow up and become a professional football player one day. As a 14-year-old boy, he joined his first youth team, which was Al Mokawloon, in 2006. A scout was attending a game that Salah was playing at, spotted Salah, and couldn’t ignore his performance. He asked Salah to join  Al Mokawloon team. Salah had to make extreme efforts and miss school to get to the training since he lived far away. At the age of 15, Captain Mohamed Radwan noticed his skills and moved him to the senior squad. There, Salah had to follow a special diet and train hard because his muscles were weak due to his young age. Later, he travelled to Switzerland and played with a team called Basel. Then he found his way to England, and now he is one of the players who get the highest salaries there, playing for the Liverpool team. He was named the most promising African talent of the 2012 summer Olympics.

اقرأ الدرس التالي:  تقرير عن الرياضة بالانجليزي

عندما كان طفلاً صغيراً، كان مولعاً بكرة القدم، ولعب مع فرق محلية. اعتبر رونالدو وزيدان وتوتي قدوة له. أراد أن يكبر ليصبح يوماً لاعب كرة قدم محترف. عندما كان بعمر الرابعة عشر، انضم إلى فريق الشباب الأول له وهو فريق المقاولين عام 2006. كان ثمة مستكشف يحضر مباراة يلعب صلاح فيها، فوقعت عينه عليه، ولم يتمكن من تجاهل أدائه. طلب من صلاح الانضمام إلى فريق المقاولين. كان عليه أن يبذل جهداً مضنياً ويغيب عن المدرسة لحضور التمرين لأنه كان يعيش في مكان بعيد. في عمر الـ15، لاحظ الكابتن محمد رضوان مهاراته ونقله إلى فريق الكبار. توجب على صلاح عندئذ اتباع حمية وتمارين خاصة بسبب ضعف عضلاته نظراً إلى صغر سنه. لاحقاً، سافر إلى سويسرا ولعب مع إحدى فرقها والذي يُدعى بفريق بازل، ثم شق طريقه إلى إنكلترا، وهو الآن أحد اللاعبين الأعلى أجراً فيها، ويلعب لصالح فريق ليفربول. في الأولمبياد الصيفي عام 2012، حصد لقب أكثر لاعب واعد في أفريقيا.

Let me now tell you a little about his personal life. Salah got married to a girl called Maggie in 2013. The couple have a daughter called Mekka. She was named after the holy Islamic city of Mecca. Every time Salah scores a goal, he prays to God and thanks him.

دعوني أخبركم الآن القليل عن حياته الشخصية. تزوج صلاح من فتاة تُدعى ماغي عام 2013. رُزق الزوجان بفتاة تُدعى مكة. سُميت تيمناً بمدينة مكة الإسلامية المقدسة. كلما سجل صلاح هدفاً، يصلي ويشكر الله.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الام

In conclusion, Mohamed Salah proved his skills in Egypt and around the world. He is now an idol to those who struggle and want to achieve their ambitions

في الختام، أثبت محمد صلاح مهاراته في مصر وفي جميع أنحاء العالم. يُعتبر الآن قدوة لأولئك ممن يكافحون ويرغبون في تحقيق طموحاتهم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “برجراف عن محمد صلاح” Paragraph about Mohamed Salah، نتمنى أنها نالت إعجابكم، وقدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق