الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن العمل

تعبير بالانجليزي عن العمل

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير بالانجليزي عن العمل (English Composition about Work) هو موضوع مقالنا اليوم. ثمة العديد من أنواع العمل منها المدفوع والتطوعي، إن العمل الجماعي يعد من أهم أنواع العمل. تجدون في هذا المقال موضوع تعبير قصير انجليزي عن أهمية العمل في حياتنا.

تعبير بالانجليزي عن العمل

سنقرأ اليوم تعبير بالانجليزي عن العمل. نتمنى أن يعجبكم.

One of the biggest decisions to make in life is whether or not to work. The decision is not one to be taken lightly, and it’s important to think about the benefits and drawbacks before making a decision. It is a tough decision whether or not to work from home or in the office.

يعد اختيار العمل مقابل البقاء من دون عمل أحد أكبر القرارات التي يجب اتخاذها في الحياة ويجب عدم الاستهانة به. من المهم التفكير في المزايا والعيوب قبل اتخاذ قرار كهذا إذ إن العمل من المنزل أو من المكتب هما خياران يصعب الاستقرار على أحدهما.

There are pros and cons to each situation. Working from home or in the office are two different things. Let’s look at the pros and cons of working from home or in an office. Working from home is an increasingly popular option for people who want to get out of the office.

يحمل كلا الاختياران جوانب إيجابية وسلبية، إذ إن العمل من المنزل والعمل داخل مكتب شيئان مختلفان كلياً. فلننظر إلى سلبيات وإيجابيات كل منهما. يعد العمل من المنزل خياراً شائعاً بشكل متزايد للأشخاص الذين يرغبون في الخروج من المكتب.

اقرأ الدرس التالي:  مقال بالانجليزي عن النجاح

However, there are also a number of potential downsides that should be taken into consideration. One of the benefits of working from home is that your kitchen table is your desk. It may not be as comfortable as your office desk, but when you need to get work done, it’s a place to go.

على الرغم من ذلك، ثمة عدد من الجوانب السلبية المحتملة التي يجب أخذها في الاعتبار. من مزايا العمل من المنزل أنك تستطيع تحويل طاولة المطبخ الخاصة بك إلى مكتب عمل، قد لا تكون مريحةً مثل مكتبك، ولكن عندما يتعلق الأمر بإنجاز المهام، فإن طاولة المطبخ هي مكانك المنشود.

The idea of being able to work in your pyjamas or even with your dog by your side sounds perfect to some. Mainly, avoiding traffic and rush hour while working from the comfort of your own home gravely affects the level of stress you experience from work. However, it is not all happiness and rainbows.

تبدو فكرة قدرتك على العمل بملابس النوم الخاصة بك أو حتى مع كلبك بجانبك مثالية للبعض وهذا ما يؤمنه العمل من المنزل. كما يؤثر تجنب حركة المرور وساعات الذروة في أثناء العمل من المنزل بشكل شديد على مستوى الإجهاد الذي تتعرض له من العمل، ولكن لا يعني هذا أن العمل من المنزل عالم مليء بالفراشات والورود.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي

There are downsides and cons to working from home. First, it is really hard to be productive. I hear this is the case for most people who work from home, but I must say it has been much harder for me than I expected.

ثمة العديد من السلبيات للعمل من المنزل. أولاً، من الصعب أن تكون منتجاً. يوافقني معظم الناس الرأي عندما أقول أنه من الصعب العمل بإنتاجية من المنزل، فهو أمر معروف، ولكن الحقيقة أصعب مما تتوقع بكثير. فعندما تكون وحيداً، لا تستطيع العمل بنفس الكفاءة التي تملكها عندما تعمل مع أصدقائك، يعد حس الانتماء للمجموعة سبباً كبيراً لزيادة الإنتاجية في مجتمع العمل.

Second, you won’t always have a place to go when you need a change of scenery. This isn’t a serious issue for those working in a relaxing home office with fresh flowers and comfy chairs.

ثانياً، عندما تحتاج إلى فسحة تغيير بعد العمل لوقت طويل، فإنك لا تملك مكاناً لتذهب إليه داخل منزلك. لكن لا يشكل هذا الأمر مشكلة كبيرة للناس الذين يعملون من غرفة مكتبهم الخاصة داخل منازلهم الكبيرة ذات الزهور الجميلة والكراسي المريحة، لكن للعديد منا ممن يعملون داخل شقتهم الصغيرة، الأمر أصعب مما تتخيل.

Third, a lack of immediate and face-to-face interaction can be daunting for some people, and it can even lead to depression. On the other hand, working in a group focused on a specific task will definitely enhance your productivity. While travelling can be exhausting for many people, it’s the daily interactions that get them going and energise them over and over again to face life head-on.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رؤية 2030 بالانجليزي

ثالثًا ، قد يكون تأثير انعدام التفاعل المباشر وجهاً لوجه مع أصدقاء العمل صعباً على بعض الأشخاص، وقد يسبب الاكتئاب للبعض الآخر. من ناحية أخرى، فإن العمل ضمن مجموعة يقوم جميع أعضائها بمهمة واحدة سيعزز بالتأكيد إنتاجية كل منهم. على الرغم من أن التنقل إلى مكان العمل قد يكون مرهقاً للعديد من الأشخاص، إلا أن التفاعلات اليومية مع شركاء العمل هي التي تدفعهم إلى المضي قدماُ وتحفزهم يوماً بعد يوم لمواجهة الحياة وجهاً لوجه.

It’s definitely stressful to work in a confined space, but it’s a matter of personal perspectives and relatively true from each person’s vantage point. That’s why there’s no correct answer.

من المؤكد أن العمل في مساحة ضيقة أمر مرهق، ولكن الأمر يعتمد على وجهة نظرك تجاه الأمور، فما يبدو صحيحاً من جهة قد يكون سيئاً من جهة أخرى، لا يوجد أبداً جواب واحد صحيح بالمطلق. على كل منا البحث عن جوابه الخاص.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان تعبير بالانجليزي عن العمل English Composition about Work، هل تفضلون العمل من المنزل أم العمل في المكتب؟

أضف تعليق