الرئيسية » تعبير بالانجليزي » سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي (The Disadvantages and Advantages of the Internet) هو موضوع مقالة اليوم التي سنقدم لكم فيها بحثاً عن اضرار وفوائد الإنترنت بالانجليزية، إذ سنستعرض موضوع تعبير مختصر ومترجم باللغة الانجليزية، وقد اخترنا بعناية هذا الموضوع نظراً لتكراره في المناهج المدرسية، وحرصنا على تقديمه مترجم بالعربي لتتمكن من الكتابة على غراره في حال طُلب منك في إحدى الاختبارات الوظيفية.

سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

في درسنا الممتع لليوم بعنوان “سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي” سنتعلم كيفية كتابة موضوع عن أضرار وفوائد الإنترنت بطريقة سهلة و ممتعة وخالية من الأخطاء.

أولاً، موضوع قصير عن سلبيات وإيجابيات الإنترنت.

We live in the era of technology in which the internet can not be dispensable. It is used almost everywhere, such as schools, universities, offices and public places. Nowadays, people are no longer in need to go to their workplace because they can do all their responsibilities and duties online. In addition, many students attend online classes and courses, listen to their teacher in a real-time video chat, and also do research. Moreover, It is used to connect people with each other through chat, voice calls and video calls. The internet made our life easier and faster, but it could be risky for children if they use it in a wrong way like addicting to video games, so we should use it when it is necessary.

اقرأ الدرس التالي:  قطعة انجليزي للمبتدئين

نعيش في عصر التكنولوجيا الذي لا يمكننا فيه الاستغناء عن الإنترنت، إذ يُستخدم في كل مكان تقريبًا مثل المدارس والجامعات والمكاتب والأماكن العامة. في الوقت الحاضر، لم يُعد الناس بحاجة إلى الذهاب إلى أماكن عملهم لأنهم يستطيعون القيام بكل مسؤولياتهم وواجباتهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يحضر العديد من الطلاب دروسًا ودورات تدريبية عبر الإنترنت، ويستمعون إلى معلمهم في محادثة فيديو حقيقية، كما يجرون أيضًا الأبحاث. وعلاوة على ذلك، يُستخدم الإنترنت لربط الأشخاص ببعضهم البعض من خلال الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. لقد جعل الإنترنت حياتنا أسهل وأسرع، ولكن قد يكون محفوفًا بالمخاطر للأطفال إذا استخدموه بطريقة خاطئة مثل الإدمان على ألعاب الفيديو، لذلك يجب أن نستخدمه فقط عند الضرورة.

ثانياً، إيجابيات الإنترنت Advantages of the Internet.

The Internet has many positive sides, at the top of which is that it lets people communicate with others virtually. Besides, it helps companies to expand their business with their vendors and customers worldwide. Moreover, it facilitates sharing the information whether this information is about the latest news in the world or about sport tournaments, celebrity and fashion.
Many universities turned to online education during the pandemic to make study become more efficient and convenient. They provide materials and resources for students. Beside pursuing education, the Internet can be a great source of income for the students and could provide a big experience of writing for them, too. All in all, the Internet has a key role in our life which makes it part and parcel of our daily activities.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن السعودية بالانجليزي قصير جدا

للإنترنت جوانب إيجابية عديدة، على رأسها أنه يتيح للناس التواصل مع الآخرين افتراضيًا. إلى جانب ذلك، يساعد الشركات على توسيع أعمالها مع البائعين والعملاء في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإنه يسهل مشاركة المعلومات سواء كانت هذه المعلومات حول آخر الأخبار في العالم أم عن البطولات الرياضية والمشاهير والموضة.
تلجأ العديد من الجامعات إلى التعليم عبر الإنترنت أثناء هذه الجائحة لجعل الدراسة أكثر فاعلية وملاءمة، إذ توفر المواد والمراجع للطلاب. إلى جانب متابعة التعليم، يمكن أن يكون الإنترنت مصدرًا كبيرًا للدخل للطلاب، كما يمكن أن يوفر لهم تجربة كتابة كبيرة أيضًا. بشكل عام، يلعب الإنترنت دورًا رئيسيًا في حياتنا ما يجعله جزءًا لا يتجرأ من أنشطتنا اليومية.

ثالثاً، سلبيات الإنترنت Disadvantages of the Internet.

Like any other technology, the Internet has a dark side. Many people spend too much time surfing the Internet and neglect their daily duties and responsibilities or at least postpone it. In addition, many websites spread false information or rumors that harm many people.
Another disadvantage is that it harms children through addicting to violent games or bad chat rooms. To conclude, we can not undermine the importance of the Internet, but we should be aware of its negative side, so we should use it wisely to get the right information from it.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الاب بالانجليزي

للإنترنت جانب سيئ مثله مثل أي تقنية أخرى، إذ يقضي الكثير من الناس وقتًا طويلاً على الإنترنت ويهملون واجباتهم ومسؤولياتهم اليومية، أو على الأقل يأجلونها. بالإضافة إلى ذلك، تنشر العديد من المواقع معلومات كاذبة أو إشاعات تضر بالكثير من الأشخاص. كما للإنترنت مساوىء أخرى، إذ أنه يؤذي الأطفال من خلال الإدمان على الألعاب العنيفة أو غرف الدردشة السيئة. في الختام، لا يمكننا تقويض أهمية الإنترنت، ولكن يجب أن ندرك جانبه السلبي، لذلك علينا أن نستخدمه بحكمة للحصول على المعلومات المناسبة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم بعنوان “سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي” The Disadvantages and Advantages of the Internet أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

أضف تعليق