الرئيسية » تعبير بالانجليزي » سلبيات الانترنت بالانجليزي

سلبيات الانترنت بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

سلبيات الانترنت بالانجليزي (Disadvantages of the Internet in English). في كثير من الأحيان يطلب منك كمتعلم أو دارس للغة الإنجليزية أن تكتب موضوعاً أو مقالة باللغة الانجليزية عن اضرار ومساوئ شيء ما، لذلك خصصنا هذا المقال بالانجليزية للحديث عن موضوع شائع جداً وهو مساوئ الانترنت. انه مقال مختصر ومترجم إلى العربية و غني بالمفردات المفيدة التي سوف تحتاجها في رحلتك لتعلم اللغة الإنجليزية.

سلبيات الانترنت بالانجليزي

هيا بنا لنقرأ ونتعلم من هذا المقال الشيق والمفيد بعنوان “سلبيات الانترنت بالانجليزي”.

The Internet has caused a revolution in marketing, business, communication, trade, education, entertainment, and all other fields in life. It has made our lives easier and faster. However, the Internet has many drawbacks that affect our lives on a daily basis, either directly or indirectly.

أحدث الإنترنت ثورة في التسويق والأعمال والتواصل والتجارة والتعليم والترفيه وكل مجالات الحياة الأخرى. لقد جعل حياتنا أسهل وأسرع. لكن للإنترنت العديد من المساوئ التي تؤثر على حياتنا بشكل يومي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

Many people have become addicted to using the Internet for playing video games, surfing social media like Facebook, Youtube, Whatsapp, Instagram, and other entertaining programs. This addiction leads to dangerous effects on psychological, mental, and physical health. The long hours spent on tablets and smartphones cause numbness in hands, headaches, eye strain, and weight disorders.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي

قد أصبح العديد من الناس مدمنين على استخدام الإنترنت من أجل لعب ألعاب الفيديو وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك ويوتيوب و واتساب وانستاغرام ومواقع ترفيه أخرى. يؤدي هذا الإدمان إلى آثار خطيرة على الصحة الذهنية والنفسية والجسدية. تسبب الساعات الطويلة التي يتم قضاؤها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية خدراً في اليدين و صداعاً وإجهاداً بصرياً واضطراباً في الوزن.

The addicted person also wastes school or work time. They also become lazy and less interactive. Many social networking sites cause individuals to isolate themselves from social life, thus feeling lonely and isolated from family and friends.

يضيع الأشخاص المدمنون أيضًا وقت المدرسة أو وقت العمل. كما أنهم يصبحون كسالى وأقل تفاعلاً. تتسبب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في عزل الأفراد لأنفسهم عن الحياة الاجتماعية ، وبالتالي الشعور بالوحدة والعزلة عن العائلة والأصدقاء.

Children’s exposure to a huge amount of information while browsing the network leads to information exhaustion syndrome, which may cause confusion and cognitive imbalance in the child or teenager.

يؤدي تعرض الأطفال لكمية كبيرة من المعلومات أثناء تصفح شبكة الإنترنت إلى متلازمة الإنهاك المعلوماتي، وربما يسبب هذا تشويشاً واختلالاً في التوازن الإدراكي للطفل أو المراهق.

If the Internet is used without the supervision of parents, the child may be exposed to emotional exploitation, especially with the spread of emotional relationships through social media and the use of these applications by different groups. As it may result in their emotional and sexual exploitation by anonymous groups and lead to unfortunate consequences.

اقرأ الدرس التالي:  بحث عن الرياضة بالانجليزي

إذا استخدم الإنترنت من دون رقابة الوالدين، قد يتعرض الطفل للاستغلال العاطفي خاصة مع انتشار العلاقات العاطفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام هذه التطبيقات من قبل مجموعات مختلفة. ربما ينتج عن ذلك استغلالهم عاطفياً وجنسياً من قبل أشخاص مجهولين ويؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها.

The internet also led to the emergence of new types of crimes and new criminals. They are called “techno criminals.” They use the Internet to commit modern crimes like identity theft and fraud. They may also break into the computer systems of businesses and send viruses. They sometimes pass on confidential information or even gain access to your bank account and move money to their own bank account.

أدى الإنترنت أيضاً إلى ظهور أنواع جديدة من الجرائم والمجرمين. يلقبون بالمجرمين التقنيين. يستخدمون الإنترنت لارتكاب جرائم حديثة مثل انتحال الشخصية والاحتيال. قد يقتحمون أنظمة الحاسوب للشركات ويرسلون فيروسات أيضاً، أو ينقلون معلومات خاصة أو حتى يدخلون إلى حسابك المصرفي وينقلون المال إلى حسابهم الخاص.

Furthermore, these kinds of criminals may persuade people to purchase something worthless or fake. The worst thing about this type of offence is that the criminals are invisible, and their actions may be hard to prove because nothing is actually stolen or physically damaged.

اقرأ الدرس التالي:  فقرة عن الحد من التلوث باللغة الانجليزية

علاوةً على ذلك، ربما يقنع هذا النوع من المجرمين الناس بشراء شيء ما بلا قيمة أو مزيف. أسوأ شيء حول هذا النوع من الجرائم هو أن المجرمين غير مرئيين وربما من الصعب إثبات جرائمهم لأن لاشيء ً مسروق أو متضرر بشكل ملموس.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن سلبيات الانترنت بالانجليزي Disadvantages of the Internet in English. لقد كان هذا جزءاً بسيطاً وموجزاً لسلبيات استخدام الإنترنت. نتمنى أن تكون قد أعجبتكم وحققتم الفائدة التي نسعى دائماً لإيصالها لكم.

أضف تعليق