الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن العائله بالانجليزي

تعبير عن العائله بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن العائله بالانجليزي (Composition about Family in English). على متعلم اللغة الانكليزية أن يكون قادراً على التعبير عن نفسه أكثر بالانجليزية، إذ يجب أن يكون متمكناً من كتابة موضوع قصير أو مقال طويل عن العائلة أو احد افراد العائلة باللغة الانجليزية. قد نجد الكثير من متعلمي اللغة الانكليزية يبحثون عن موضوع عن عائلتي مترجم بالعربي من انجليزي، لذلك خصصنا مقالنا هذا للحديث عن العائلة. إنه مقال مناسب للمبتدئين وخاصة للسنة الاولى متوسط.

تعبير عن العائله بالانجليزي

لنتعلم من مقالنا بعنوان “تعبير عن العائله بالانجليزي” أهم المفردات من خلال مواضيع قصيرة شيقة.

Family is one of the greatest gifts God has given humans. Family is at the heart of every part of society and is considered an important part of culture in many areas of the world. The basic knowledge of one’s culture and identity comes from their family. In other words, you are a reflection of your family. All of a person’s good habits and manners are inherited from their family.

تعتبر العائلة إحدى أعظم العطايا التي قدمها الله للبشر. العائلة في قلب كل جزء من المجتمع، وتعتبر جزءاً هاماً من الثقافة في العديد من مناطق العالم. تأتي المعرفة الأساسية حول ثقافة الشخص وهويته فقط من العائلة. بمعنى آخر أنت انعكاس لعائلتك. كل العادات الجيدة والأخلاق التي يملكها الشخص هي من عائلته فحسب.

اقرأ الدرس التالي:  البحث العلمي بالانجليزي

Extended families often exist in rural areas and consist of parents, children, grandparents, aunts, and uncles who often live together. The extended family is the center of economic and social life. The members of the extended family usually work together and spend their free time with each other. On the other hand, a nuclear family consists of only the parents and their children. Nuclear families usually exist in cities.

تتواجد العائلات الكبيرة غالباً في المناطق الريفية، وتتكون من الوالدين والأطفال والجدين والعمات والأعمام وغالباً يعيشون معاً. تعد العائلة الكبيرة محور الحياة الاقتصادية والاجتماعية. غالباً ما يعمل أفراد العائلة الكبيرة معاً، ويمضون وقت الفراغ مع بعضهم البعض. من جهة أخرى العائلة الصغيرة تتكون فقط من الوالدين والأطفال. تتواجد العائلات الصغيرة عادة في المدن.

I live in a nuclear family with my parents, my two brothers, and my sister. We are a middle-class family. My father is a civil servant, and my mother is a hard-working housewife. My father is a wise man and always gives us valuable advice. My mother is tenderhearted and prepares us delicious food. They struggle a lot to give us a better life.

أعيش في عائلة صغيرة مع والدي وأخواي وأختي. نحن عائلة من الطبقة الوسطى. أبي موظف حكومي وأمي ربة بيت مجدة. أبي رجل حكيم، ودائما يقدم لنا نصائح قيمة. أمي حنونة وتحضر لنا طعاماً شهياً. يناضلان كثيراً لمنحنا حياة أفضل.

اقرأ الدرس التالي:  عرف نفسك بالانجليزي

We are all respectful, kind, and helpful, and we love each other. My family taught me the meaning of unity and cooperation with each other. We all share house duties and keep the house clean and tidy. We support each other in bad times and enjoy the good ones together.

جميعنا محترمون ولطفاء ومتعاونون ونحب بعضنا البعض. علمتني عائلتي معنى الاتحاد والتعاون مع بعضنا البعض. نتشارك جميعنا واجباتنا المنزلية ونحافظ على البيت مرتباً ونظيفاً. ندعم بعضنا في الأوقات العصيبة ونستمتع بالأوقات الجيدة معاً.

Even though my parents are not very rich, their love cannot be replaced by all the treasures in the world. They are my role models in life. They taught us patience, faith, and responsibility. We also discuss future decisions together and share ideas.

رغم أن والداي ليسا غنيان، فإن حبهما لا يمكن استبداله بكل كنوز العالم. هما قدوتي في الحياة. لقد علماني الصبر والإيمان والمسؤولية. نحن أيضاً نناقش القرارات المستقبلية ونتشارك الأفكار.

My family has always been there to support and encourage me to overcome all difficulties in life and achieve success. I pray to God to protect my family. Wherever we go in this world and whatever we may achieve, our heart and soul will always be at home with our family.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الام بالانجليزي طويل

كانت عائلتي دائماً موجودة إلى جانبي لدعمي وتشجيعي على التغلب على كل الصعوبات في الحياة وتحقيق النجاح. أدعو الله أن يحمي عائلتي. أينما نذهب في هذا العالم ومهما حققنا، سيكون قلبنا وروحنا دائماً في البيت مع عائلتنا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان تعبير عن العائله بالانجليزي Composition about Family in English، وتعلمنا الكثير من المفردات الممتعة والمفيدة. نأمل أن تكونوا حققتم الفائدة المنشودة.

أضف تعليق