الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز

تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز

تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز (Pre Written English composition about Myself) هو موضوع هذا المقال. إن أول ما تفعله عند لقاء شخص جديد هو التعريف عن نفسك باللغة الانجليزية لذلك من المهم معرفة كيف تعبر عن نفسك بالانجليزية. وإذا كنت تبحث عن موضوع انقلش قصير اعبر فيه عن نفسي وعائلتي بالانقلش فأنت في المكان المناسب. تجد في مقالاتنا موضوع عن التعبير عن النفس انجليزي ومترجم.

تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز

في هذا المقال سوف نقرأ تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز ومترجم.

تعبير عن نفسي قصير

-1-
Hello everyone! My name is John Miller. I am thirteen years old. I have one older sister. Her name is Carla, and she is sixteen years old. My father is a lawyer, and my mother is a nurse at the national hospital. We live in an apartment downtown. I am a quiet person. I love reading and listening to music. I also play the guitar. I want to become a programmer when I grow up. My favorite subject is mathematics.

مرحبا جميعاً! اسمي جون ميلر. عمري ثلاثة عشر عاماً ولدي أخت واحدة تكبرني سناً اسمها كارلا وهي في السادسة عشر من العمر. والدي محام وأمي ممرضة في المستشفى الوطني ونعيش في شقة وسط المدينة.
إنني شخص هادئ وأحب القراءة والاستماع إلى الموسيقى والعزف على الجيتار أيضاً. أريد أن أصبح مبرمجاً عندما أكبر. مادتي المفضلة هي الرياضيات.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

-2-

I am Luke Carlton. I am seventeen years old, and I am an only child. My mother and father are doctors. They both love their occupations. I have learned from them the value of time, honesty, hard work, dedication, and commitment. That’s why I am working hard to become a doctor, just like them. My parents are my role models.

أنا لوك كارلتون. عمري سبعة عشر عاًما وأنا الطفل الوحيد لأبواي. والدتي ووالدي طبيبان وكلاهما يحب وظيفته كثيراً وقد تعلمت منهما قيمة الوقت والصدق والعمل الجاد والتفاني والالتزام، لهذا السبب أعمل بجد لكي أصبح طبيباً مثلهما. إن والداي هما قدوتي في الحياة.

تعبير عن نفسي طويل.

I am Juana Addams, but you can call me Ana. I am 20 years old. I am the youngest of my brothers and sisters. My brother is five years older than me. My sister is younger than my brother. Being the eldest sometimes makes you the family’s favourite. Fortunately, I am the most loved, cared for, and favoured member of my family.

أنا جوانا أدامز ولكن يمكنكم مناداتي آنا. عمري عشرون عاماً وأنا الأصغر سناً بين أخي وأختي. يكبرني أخي بخمس سنوات بينما أختي أصغر من أخي. يمنحك أن تكون الأخ الأكبر الأفضلية في بعض الأحيان ولكن لحسن حظي فأنا محبوبة، وأنال النصيب الأكبر من الاهتمام، والأكثر تفضيلاً في عائلتي.

اقرأ الدرس التالي:  تعريف عن النفس بالانجليزي

I study the history of Art at the University of Alabama. While many people have dreams of becoming doctors and lawyers, I have always wanted to follow the path of the arts. I don’t remember when I fell in love with the arts, but over the years, my passion for painting has increased. Over the last year, I have started living this dream, and it gives me so much happiness.

أدرس تاريخ الفن في جامعة ألاباما. بينما يحلم الكثير من الناس بأن يصبحوا أطباء ومحامين فقد أردت دائماً أن أسلك طريق الفن. لا أتذكر عندما وقعت في حب الفنون ولكن ازداد شغفي بالرسم على مر السنين وبدأت أعيش هذا الحلم على مدار العام الماضي، ما يمنحني الكثير من السعادة.

I would like to make Art the greater part of my life and turn my passion for the subject into a career. I aim to work in the field of art. I can benefit from the cultural background I have acquired through my personal and professional activities and become a successful artist. I realize I still have so much to learn and discover and I believe that my major presents me with the perfect opportunity to achieve my goals.

أود أن أمنح الفن الجزء الأكبر من حياتي، وأن أحول شغفي بالموضوع إلى مهنة إذ أهدف إلى العمل في مجال الفن. يمكنني الاستفادة من الخلفية الثقافية التي اكتسبتها من خلال أنشطتي الشخصية والمهنية في أن أصبح فنانة ناجحة.
أدرك أنه لا يزال لدي الكثير كي أتعلمه وأكتشفه وأعتقد أن تخصصي يقدم لي فرصة مثالية لتحقيق أهدافي.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

كان هذا مقالنا بعنوان تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهزPre Written English composition about Myself. نرجو أن ينال إعجابكم.

أضف تعليق