الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي

مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي (English Article on Vision of2030) هو موضوع مقالنا اليوم. لطالما كان المستقبل محط تطلع الناس وقد حاول الكثير وصفه في كلام أو قصص او أحاديث. على الرغم من أن معلومات الناس عن المستقبل قليلة إلا أن كلمة مستقبل كفيلة بجعلهم يحلمون، تابعوا معنا لتقرؤوا مقال قصير عن المستقبل وتصوراته.

مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي

سنقرأ مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي، نتمنى أن ينال إعجابكم.

The future has always been unknown to us; that’s what makes it exciting. We look forward to it, and we dream of what it holds for us. We yearn to be better versions of ourselves, and we’re always looking for better lives.

لطالما كان المستقبل غير معروف بالنسبة إلينا، وهذا ما يجعله مثيراً. نتطلع إليه ونحلم بما يحمله لنا، نتوق إلى أن نكون أفضل ما يمكن أن نكون، ونبحث بداخله دائماً عن حياة أفضل.

The future has always inspired us to let our imaginations run wild; it’s embedded in our culture, our art, and our daily lives. People have always had visions of the future. Some said, “In the year 2000, we’ll have flying cars!” And now that we’re past that time, we look forward to having those flying cars in 2030!

اقرأ الدرس التالي:  ايجابيات وسلبيات الانترنت بالانجليزي مترجم

لطالما ألهمنا المستقبل لإطلاق العنان للخيال، فهو جزء لا يتجزأ من ثقافتنا وفننا وحياتنا اليومية. لطالما كان لدى الناس رؤى عن المستقبل. قال البعض “في عام 2000 ، سيكون لدينا سيارات طائرة!” والآن بعد أن اجتزنا ذلك التاريخ نتطلع إلى امتلاك تلك السيارات الطائرة في عام 2030!

Some people predict that in 2030 there will be no wars, humans will live in peace, and the world’s economy will be at its peak. They believe we’ll have flying cars, and our deepest fears will be that robots will take over most human jobs and we’ll have nothing more to do!

Those people can easily be called “overly optimistic!”

يتوقع بعض الناس أنه في عام 2030 لن تكون هناك حروب، سيعيش البشر في سلام وسيكون الاقتصاد العالمي في ذروته. يعتقدون أيضاً أننا سنملك سيارات طائرة وستكون أعمق مخاوفنا هي استيلاء الروبوتات على معظم الوظائف البشرية، إذ لن يكون لدينا أي شيء لنفعله!
يمكن بسهولة أن يطلق على هؤلاء الناس “مفرطي التفاؤل”!

Others believe that the earth is gradually falling apart, that climate change will render the earth uninhabitable, and that we’re on the verge of an extreme flood or drought that will severely damage the human population! Wars will start over resources, and we’ll live in a post-apocalyptic world; those are the ones you call “overly pessimistic.”

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الصديق

يعتقد البعض الآخر أن الأرض تنهار بشكل تدريجي، وأن تغير المناخ سيجعل الأرض غير صالحة للسكن، ونحن على وشك الهلاك بفيضان شديد أو جفاف سيضر بأعداد البشر بشدة! ستنشأ النزاعات والحروب على موارد العيش، وسنعيش في عالم مروع بعد نهاية كل الحضارة. وهذه النظريات يمكن أن نسميها “مفرطة التشاؤم”.

The middle ground between the two is that life will most likely continue to be the same way it is right now. Unless we count any unpredictable pandemic or war that would ultimately change the reality we live in, 10 years is a very short time for one drastic change to occur.

الحل الوسط بين الاثنين هو أن الحياة ستستمر على الأرجح بنفس الطريقة التي هي عليها الآن. 10 سنوات ليست سوى وقت قصير جدًا لحدوث تغيير جذري ما لم نحسب أي جائحة أو حرب لا يمكن التنبؤ بها ومن شأنها في النهاية تغيير الواقع الذي نعيش فيه.

To be fair to the definition of the future, we can’t ever predict it! Both scenarios are very plausible, and we can never know which would happen at which time! That’s the beauty of the future; it holds all kinds of possibilities. Instead of working hard to predict it, we should work on the present and let life take its course!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن fast food بالانجليزي قصير

لكي نكون منصفين بتعريف المستقبل، فهو شيء لا يمكننا التنبؤ به على الإطلاق! كلا السيناريوهان معقولان للغاية، ولا يمكننا معرفة أيهما سيحدث في أي وقت! هذا هو جمال المستقبل، فهو يحمل في طياته كل أنواع الاحتمالات. بدلاً من أن نعمل جاهدين على محاولة التنبؤ به، يجب أن نعمل ما بوسعنا على تحسين الحاضر ونترك الحياة تأخذ مجراها!

The future is unpredictable, but whatever happens next, it will be a great time to be alive.

لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، ولكن مهما حدث بعد ذلك سيكون وقتاً رائعاً لنعيش فيه.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي English Article on Vision of2030، هل تستطيعون توقع ما سيحدث في المستقبل؟

أضف تعليق