الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط

تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط ( Simple Paragraph about Family in English) هو مقال سلس وسهل ستتعلم من خلاله كيف تكتب موضوع انجليزي عن عائلتك قصير وسهل. يتضمن المقال أيضاً وصفاً انجليزياً عن افراد العائله ومترجم إلى العربية لمساعدتك في التدرب على الكتابة عن عائلتك.

تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط

سنقرأ في مقالنا اليوم بعنوان “تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط” مجموعة من الجمل والقطع الصغيرة التي تعبر عن العائلة والمعضلات التي تواجهها في عالمنا المعاصر باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى العربية.

In the ever-changing modern world, it’s easy to become lost in the rat race of life. Working to provide for yourself and your family can cause you to let important relationships drift away as you try to keep up with bills, chores, and life’s other commitments.

في العالم المعاصر المتغير بشكلٍ دائم، من السهل أن تضيع في سباق الحياة. قد يدفعك العمل لتعيش وتعيل عائلتك إلى التخلي عن الكثير من العلاقات المهمة في سبيل تسديد الفواتير والأعمال المنزلية والتزامات الحياة الأخرى.

In the modern world, families are much less prevalent than they used to be. It is understood that with the pace of modern life, it has become hard to get together with your family as often as you would like.

اقرأ الدرس التالي:  سلبيات الانترنت بالانجليزي

في العالم المعاصر، لم يعد مفهوم العائلة مسيطراً مثل الماضي. فمع وتيرة الحياة الحديثة أصبحت صعوبة الالتقاء مع عائلتك كلما أردت أمراً مفهوماً.

However, what is even more unfortunate is the fact that it is so easy to let some of the most important relationships in your life get drained without being aware of the grave consequences. In this modern world, we often think of family as an outdated institution that doesn’t need to be included in our lives.

على أي حال، الأسوأ من ذلك هو حقيقة أن من السهل جداً التخلي عن بعض أهم العلاقات في حياتك من دون إدراك العواقب الوخيمة لذلك. في هذا العالم الحديث، غالباً ما نفكر في الأسرة كمؤسسةٍ عفا عنها الزمن ولا نحتاج إلى وجودها في حياتنا.

From forming friendships to dating and marriage, we often associate the word “family” with restrictive lessons that are meant to mold us into who they want us to be. However, people need to have time away from the hustle and bustle of work and find ways to enjoy their families.

من تكوين الصداقات إلى المواعدة فالزواج، غالباً ما نربط كلمة “عائلة” بما تأسسنا عليه بهدف قولبتنا ضمن القالب الذي يرونه مناسباً. مع ذلك، يحتاج الناس إلى قضاء الوقت بعيداً عن صخب العمل وإيجاد طرقٍ للاستمتاع مع عائلاتهم.

اقرأ الدرس التالي:  سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

No matter what, a person’s family will always be there for them. Families are important because they provide personal stress relief. Furthermore, in this fast technological world where relationships are seen as disposable, it is easy to forget how integral family relationships are to one’s mental health.

عائلة الشخص سند له مهما حصل. العائلات مهمة لأنها تخفف التوتر. علاوةً على ذلك، وفي هذا العالم الحديث السريع؛ حيث ينظر إلى العلاقات على أنها قابلة للنسيان، من السهل أن تنسى مدى أهمية العلاقات العائلية لصحة الإنسان العقلية.

In recent research, it has been shown that this might be the most important relationship in a person’s life. Family relationships are linked to a person’s mental health. Even on an economic level, the more stability the family experiences in terms of living together, the more guaranteed is the road to success for all members of the family. With a decrease in family ties between companies, there was an increase in mistakes and crashes.

أظهر بحث حديث أن العلاقات الأسرية قد تكون أهم العلاقات في حياة الشخص. ترتبط صحة الشخص العقلية بالعلاقات العائلية. حتى على المستوى الاقتصادي، إذ كلما زاد استقرار الأسرة التي يعيش أفرادها معاً زاد احتمال النجاح في الحياة لجميع أفراد العائلة. فمع انخفاض الروابط الأسرية ازدادت الأخطاء والانهيارات!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رياضة المشي بالانجليزي

Finally, a family is not only what you have with your blood relatives; it is also a strong intimate relationship that is constituted by genuine care and love.

في النهاية، ليست العائلة ما يربطك مع أقربائك الذين يحملون دمك فحسب، ولكنها علاقة حميمية وقوية أساسها الرعاية والحب.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان “تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط” Simple Paragraph about Family in English، نرجو أن يكون قد قدمنا لكم معلوماتٍ مفيدة وممتعة.

أضف تعليق