الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الفضاء بالانجليزي

تعبير عن الفضاء بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الفضاء بالانجليزي (English Composition about Space). يعتبر موضوع عن استكشاف الفضاء أو برزنتيشن عن رائد الفضاء من المواضيع الممتعة والشيقة التي ربما تحتاج إلى أن تكتب عنها في يوم من الأيام. مقالنا اليوم مترجم من انجليزي إلى عربي عن رائد الفضاء والحياة في الفضاء.

تعبير عن الفضاء بالانجليزي

هيا بنا نستكشف الفضاء وحياة رائد الفضاء في مقالنا الممتع بعنوان “تعبير عن الفضاء بالانجليزي”

Astronauts do a great job in space. They are not in space for fun. They are highly qualified scientists who conduct important research that cannot be done on Earth.

يؤدي رواد الفضاء عملاً عظيماً في الفضاء. ليسوا في الفضاء للتسلية، بل هم علماء مؤهلون على أعلى المستويات يقومون بأبحاث مهمة لا يمكن القيام بها على سطح الأرض.

Life in space is not as easy as life on Earth. A tiny mistake will mean death within seconds. An astronaut’s daily life in a space shuttle or space station necessitates meticulous planning.

الحياة في الفضاء ليست سهلة مثل الحياة على الأرض. يعني خطأ صغير الموت في غضون ثوانٍ. تتطلب الحياة اليومية لرائد الفضاء في مكوك فضائي أو محطة فضائية تحضيراً دقيقاً.

The space mission starts when the missile carrying the spacecraft is launched.

تبدأ مهمة الفضاء عندما يتم إطلاق الصاروخ الذي يحمل المركبة الفضائية.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الزيادة السكانية بالانجليزي

Space exploration helps us understand the universe we live in and find the answers to some mysteries.

يساعدنا استكشاف الفضاء على فهم الكون الذي نعيش فيه وإيجاد تفسير لبعض الألغاز.

In 2020, researchers will have discovered a magnetic star (a neutron star with a high-intensity magnetic field). This showed that magnetic stars are the source of mysterious wireless signals, which puzzled scientists.

في عام ٢٠٢٠، اكتشف الباحثون نجماً مغناطيسياً (نجم نيوتروني ذو مجال مغناطيسي فائق الشدة). أظهر هذا أن النجوم المغناطيسية هي مصدر الإشارات اللاسلكية الغامضة التي حيرت العلماء.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والشيق بعنوان “تعبير عن الفضاء بالانجليزي” English Composition about Space.

أضف تعليق