الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الماء بالانجليزي

تعبير عن الماء بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الماء بالانجليزي (English Composition on Water) هو موضوع مقالنا اليوم. تجدون في هذا المقال موضوع تعبير قصير مترجم للصف السادس عن أهمية المياه. إن كنتم تريدون موضوع سهل انجليزي ثالث ثانوي عن المياه فأنتم في المكان الصحيح.

تعبير عن الماء بالانجليزي

سنقرأ في هذا المقال تعبير عن الماء بالانجليزي، نتمنى أن يعجبكم.

Throughout the history of mankind, water has been an essential resource for survival. In the United States alone, 1 billion gallons of water are used every day. Sadly, more than 30% of the water usage is wasted.

لطالما كانت المياه عبر تاريخ البشرية مورداً أساسياً للبقاء على قيد الحياة. يُستخدم مليار جالون من المياه يومياً في الولايات المتحدة وحدها ويُهدر أكثر من 30٪ من هذه المياه.

On top of harming the environment, wasting water can also lead to an increase in your water bill. Water is a precious resource that is becoming increasingly rare. As the world population increases, more and more water is needed to sustain it. This means that, in the future, water will be even more scarce than it is now. Our existing water supplies are at risk.

حتى وإن نسينا تأثير هدر المياه على البيئة، يؤدي هدر المياه أيضاً إلى زيادة فاتورة المياه. المياه مورد ثمين يزداد ندرة يوماً بعد يوم. تزداد الحاجة إلى الحفاظ على هذا المورد في السنين الأخيرة مع زيادة عدد سكان العالم لأن المياه أساسية لحياة جميع البشر. ما يعني أنه في المستقبل ستكون المياه أكثر ندرة مما هي عليه الآن ولهذا علينا أن نلاحظ أن إمدادات المياه الموجودة لدينا معرضة للخطر.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن المهن بالانجليزي

Even if we can get to 2025 with a sufficient water supply, it is at risk of depletion. The real problem is that we have not managed our water well in the past. In today’s society, water is wasted at a rapid rate. This can be seen by the amount of water used in the average shower, which is typically five to seven gallons.

حتى لو تمكنا من الوصول إلى عام 2025 بإمداد كافٍ من المياه، فإن هذا الإمداد يبقى معرضاً لخطر النضوب. تبقى المشكلة الحقيقية هي أننا لم ندر مياهنا بشكل جيد في الماضي وتُهدر المياه في مجتمعنا الحالي بسرعة متزايدة. يمكن ملاحظة مقدار الهدر من خلال ملاحظة متوسط كمية المياه المستخدمة في الحمام، والتي عادة ما تكون من خمسة إلى سبعة جالونات.

This water will carry a lot of soap with it, as well as heat the shower walls, which then adds to the use of hot water. The ability to save money is clear. In fact, U.S. citizens spend $11 billion per year on energy to provide clean water for homes that waste water, and in some states, the cost of drinking water is increasing faster than the cost of residential energy.

ستحمل هذه المياه معها الكثير من الصابون، بالإضافة إلى أن حرارة المياه تستخدم لتسخين جدران الدش ما يضيف إلى مقدار الماء الساخن المستخدم في الحمامات. القدرة على ادخار المال في هذه الحالات واضحة. في الواقع، ينفق المواطنون الأمريكيون 11 مليار دولار سنوياً على الطاقة لتوفير المياه النظيفة للمنازل التي تهدر هذه المياه، وفي بعض الولايات، تزداد تكلفة مياه الشرب بشكل أسرع من تكلفة الطاقة السكنية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

Moreover, on the misleading information f, it is a common misconception that all water is safe to drink. This is not the case. Drinking water that has been standing in pipes for too long can lead to sickness and disease as the water becomes contaminated by bacteria and other substances.

بالإضافة إلى ذلك وبناءً على المعلومات المضللة، ثمة مفهوم خاطئ ولكنه شائع مفاده أن جميع المياه صالحة للشرب. هذا المفهوم أبعد ما يكون عن الصحة. يمكن أن يؤدي شرب الماء الذي يبقى في الأنابيب لفترة طويلة إلى المرض والعديد من المشاكل الصحية، إذ تتلوث المياه بالجراثيم وملوثات أخرى.

To keep the water clean and drinkable, we need to maintain strict standards on how much water we use per day. This maintenance is becoming very expensive as the population grows and the level of waste accelerates, putting more and more stress on the water infrastructure.

إن أردنا الحفاظ على المياه النظيفة والصالحة للشرب، علينا تطبيق معايير صارمة عندما يتعلق الأمر بكمية المياه التي نستهلكها يومياً. أصبحت هذه الصيانة باهظة الثمن مع زيادة السكان وما يترتب عليها من تسارع مستوى الهدر، وتشكل هذه الزيادة المزيد من الضغط على البنى التحتية للمياه.

By far, the most imminent threat of wasting water is not having enough to water the plants and usurping all the underground natural water, which is affecting the nurturing of the environment.

اقرأ الدرس التالي:  مقدمة وخاتمة انجليزي تصلح لأي موضوع

يبقى التهديد الأشد الذي يشكله هدر المياه حتى الآن هو عدم وجود ما يكفي لريّ النباتات واستهلاك كل المياه الطبيعية الجوفية. يشكل هذا التهديد الخطر الأكبر على البيئة وتطورها.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان تعبير عن الماء بالانجليزي English Composition on Water. ما هي الحقائق المفضلة لديكم؟

أضف تعليق