الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير

تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير (Short English Paragraph about The Past and The Present) هو موضوع مقالتنا التعليمية التالية. سنبدأ فيها كتابة موضوع عن الفرق في نمط الحياة وبساطتها بين الماضي والحاضر.

تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير” لمعرفة التغيرات التي طرأت على حياة البشر بين الماضي والحاضر. نرجو لك قراءة ممتعة.

In this paragraph, I am going to talk about the differences between life one hundred years ago and life today.

في هذا الموضوع، سأتحدث عن الفروقات بين الحياة منذ 100 عام والحياة اليوم.

100 years ago, school students had to walk long distances to get to their schools, whatever the weather was. There were no buses or cars, and sometimes they had to walk from one village to another to get to school. Nowadays, there are schools all around cities, towns, and even small villages. Students can take the bus or their cars, or sometimes they can ride their bikes to get to school.

منذ 100 عام مضت، توجب على طلاب المدارس المشي لمسافات طويلة للوصول إلى مدارسهم أيًا كان الطقس. لم يكن ثمة حافلات أو سيارات، وتوجب عليهم أحيانًا المشي من قرية إلى أخرى للوصول إلى مدارسهم. أما اليوم، فالمدارس منتشرة في جميع أرجاء المدن، والبلدات، وحتى القرى الصغيرة. بإمكان الطلاب استقلال الحافلة أو السيارة، أو حتى قيادة دراجاتهم الهوائية للوصول إلى مدارسهم.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

100 years ago, there were no televisions, computers, or the internet. People used to gather and spend their free time together. Some used to read books or listen to the radio. There are hundreds of ways to be entertained nowadays. Whenever one feels bored, they can surf the internet, watch TV, or go to the gym.

منذ 100 عام، لم يكن ثمة تلفاز، أو حاسب، أو إنترنت. اعتاد الناس الاجتماع وقضاء وقت فراغهم معًا. اعتاد بعضهم قراءة الكتب أو الاستماع إلى المذياع. أما اليوم، فثمة مئات طرق الترفيه والتسلية. حين يشعر أحدنا بالملل، يمكنه تصفح الإنترنت، أو مشاهدة التلفاز، أو الذهاب إلى النادي الرياضي.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير” Short English Paragraph about The Past and The Present. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق