الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن المدرسة بالانجليزي

تعبير عن المدرسة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن المدرسة بالانجليزي (Paragraph about school in English)  هو عنوان مقال باللغة الانجليزية قصير جدا ومترجم عن المدرسة. كثيراً ما طلب منا في مختلف مراحل دراستنا أن نكتب عن عن ذكريات اول يوم في المدرسه بالانجليزية أو الكتابة عن ذكرى التخرج من مدرستي و الكتابة عن رحلة مدرسية قمت بها. أوردنا لكم اليوم قطعة مع الترجمة قصيره عن المدرسة والتعليم بشكل مختلف.

تعبير عن المدرسة بالانجليزي

لنقرأ معاً هذا النموذج عن المدرسة, منزلنا الثاني, وعن المراحل الدراسية!

The past few years have seen a growth in the number of parents looking to homeschool their children. Whether it is for financial reasons, religious beliefs, or simply a preference, many families are opting out of traditional schooling for their kids. However, this type of learning also comes with its own set of drawbacks, not limited to the money and time that have to be spent. Since education is the key to a good life, this decision has to be taken seriously. What is best for your child may not be what is best for your neighbor’s child. Public schools offer many programs, extracurricular activities, and low-cost lunches. Generally, it is a safe haven for those who desire to learn, but it does come with a few hiccups that modern society has not been able to resolve yet. For instance, bullying in all its variations, from financial shaming to body shaming to cyberbullying, is a major block that is derailing the essence of education. It does force the children to grow up faster than they should be growing, which is not a bad emulation of life, but things can go out of hand, which has been manifested in the numerous violent school incidents that happened in the past two decade.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع presentation جاهزة

شهدت السنوات القليلة الماضية نموا في عدد الآباء الذين يتطلعون إلى تعليم أطفالهم في المنزل. سواء كان ذلك لأسباب مالية أو معتقدات دينية أو مجرد تفضيل، فإن العديد من العائلات تختار عدم الالتحاق بالمدارس التقليدية لأطفالها. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التعلم يأتي أيضا مع مجموعة من العيوب الخاصة به، والتي لا تقتصر على المال والوقت الذي يجب إنفاقه. بما أن التعليم هو مفتاح الحياة الجيدة، يجب أن يؤخذ هذا القرار على محمل الجد. ما هو الأفضل لطفلك قد لا يكون ما هو الأفضل لطفل جارك. تقدم المدارس العامة العديد من البرامج والأنشطة اللامنهجية ووجبات الغداء منخفضة التكلفة. بشكل عام، إنه ملاذ آمن لأولئك الذين يرغبون في التعلم ، لكنه يأتي مع بعض الفوارق التي لم يتمكن المجتمع الحديث من حلها بعد. على سبيل المثال، التنمر بجميع أشكاله، من العار المالي إلى التشهير بالجسد إلى التنمر عبر الإنترنت، هو كتلة رئيسية تعرقل جوهر التعليم. إنه يجبر الأطفال على النمو بشكل أسرع مما ينبغي أن يكبروا، وهو ليس محاكاة سيئة للحياة، ولكن الأمور يمكن أن تخرج عن السيطرة، وهو ما تجلى في العديد من الحوادث المدرسية العنيفة التي حدثت في العقدين الماضيين.

Public schools offer the chance to meet new people and nurture yourself if certain circumstances are provided. Private schools present a wide range of curriculums, from classical to sciences, arts, language immersion, and engineering. However, it fosters a psychological weakness by trying to alienate the kids from real life far too much, leading them to transcend into an alternate universe where everything goes exactly as planned. Although private schools do eliminate a lot of the redundancy of the public schools and promote creativity, they also mainly promote financial segregation due to their uncanny ways of raising their fees. For that reason, homeschooling is a better option for some people. Growing rapidly, homeschooling is continuously proving its success because parents can choose to teach the kids in a way that is best for them and their children. One issue with homeschooling, though, is that the parent is taking on a lot of responsibility, and for some people, this may be too much. On the other hand, some parents feel that homeschooling can rob their children of all social contact, create feelings of isolation, and even lead to depression.

توفر المدارس العامة الفرصة لمقابلة أشخاص جدد ورعاية نفسك إذا تم توفير ظروف معينة. تقدم المدارس الخاصة مجموعة واسعة من المناهج الدراسية، من المناهج الكلاسيكية إلى العلوم والفنون والانغماس اللغوي والهندسة. ومع ذلك، فإنه يعزز الضعف النفسي من خلال محاولة تنفير الأطفال من الحياة الحقيقية أكثر من اللازم مما يؤدي بهم إلى الذهاب إلى عالم بديل حيث يسير كل شيء تماما كما هو مخطط له. على الرغم من أن المدارس الخاصة تقضي على الكثير من التكرار في المدارس العامة وتشجع الإبداع، إلا أنها تعزز أيضا الفصل المالي بشكل أساسي بسبب طرقها الغريبة في رفع رسومها. لهذا السبب، يعد التعليم المنزلي خيارا أفضل لبعض الأشخاص. ينمو التعليم المنزلي بسرعة، ويثبت نجاحه باستمرار لأن الآباء يمكنهم اختيار تعليم الأطفال بطريقة أفضل لهم ولأطفالهم. ومع ذلك، فإن إحدى مشكلات التعليم المنزلي هي أن الوالد يتحمل الكثير من المسؤولية، وبالنسبة لبعض الأشخاص، قد يكون هذا أكثر من اللازم. من ناحية أخرى، يشعر بعض الآباء أن التعليم المنزلي يمكن أن يسلب أطفالهم من كل اتصال اجتماعي، ويخلق مشاعر العزلة، وحتى يؤدي إلى الاكتئاب.
هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن المدرسة بالانجليزي Paragraph about school in English.

أضف تعليق