الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن حلمي في المستقبل

تعبير عن حلمي في المستقبل

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن حلمي في المستقبل (Essay about my Future Dream) هو موضوع هذا المقال. الحلم هو الهدف الذي نسعى لتحقيقه في الحياة، وهو ما يدفعنا للاستمرار إلى الأمام. هل راودك حلم قصير عن المستقبل وأردت التعبير عنه بالانجليزية؟

تعبير عن حلمي في المستقبل

في هذا المقال سوف نقرأ تعبير عن حلمي في المستقبل.

My dream is to graduate حلمي أن أتخرج

I don’t know what the future will bring, but I know exactly what my goals and ambitions are. I hope I can achieve everything I want in my life, but for now, I will work day and night to get closer to achieving my goals.

لا أعلم ما يخبئ المستقبل لي، ولكنني أعرف تماماً ما هي أهدافي وطموحاتي. أتمنى أن أتمكن من تحقيق كل ما أريده في حياتي، ولكن في الوقت الراهن سوف أعمل ليلاً نهاراً لكي أحقق تلك الأهداف.

My goal is to graduate from college because it’s hard to succeed and live comfortably without a college degree. I have made my education a top priority and fully intended on fulfilling my goal of graduating, and I am confident that I will do it.

إن هدفي هو التخرج من الكلية، إذ من الصعب النجاح والعيش بشكل مريح من دون شهادة جامعية، لذلك جعلت من تعليمي أولوية قصوى، وعقدت العزم على تحقيق هدفي في التخرج. أنا واثق من أنني سوف أتخرج.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي

Although I do not know what tomorrow will bring, every day is an adventure, and I hope that my future will be full of achievements. All I can do now is focus on today and plan for tomorrow. My future depends on the decisions I make and the life experiences I go through, and I can’t wait to see what my future has in store for me.

على الرغم من أنني لا أعرف ماذا يخبئه لي الغد، فإن كل يوم عبارة عن مغامرة، وآمل أن يكون مستقبلي مليئاً بالإنجازات، لكن كل ما يمكنني فعله الآن هو التركيز على اليوم والتخطيط للغد، لأن مستقبلي يعتمد على القرارات التي أتخذها والخبرات التي أجمعها ولا أطيق الانتظار لمعرفة ما يخبئه لي المستقبل.

My dream is to join an NGO

أحلم بالانضمام إلى منظمة غير حكومية إنسانية

Everyone wants to be successful and rich. I also dream of becoming successful in the field I choose, although I am still unsure about the career path I will take. But I know whatever I choose, I will work hard and stay focused. I dream of doing something for the entire world. There are so many problems in the world, such as poverty, illiteracy, and casteism, but if we all join our hands, we shall certainly be able to make a difference.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن التعليم عن بعد

يرغب الجميع بأن يكونوا ناجحين وأغنياء. أحلم أيضاً بأن أصبح ناجحاً في المجال الذي أختاره. ما زلت متردداً بشأن المسار الوظيفي الذي سوف أسلكه، ولكنني أعرف أنني سأعمل بجد وسأحافظ على تركيزي أياً كان عملي، ولكنني أحلم بفعل شيء ما للعالم بأسره. ثمة الكثير من المشاكل في العالم مثل الفقر والأمية والطائفية، ولكن إذا تعاونا جميعاً، فسوف نتمكن من إحداث فرق بكل تأكيد.

Therefore, I aim to join an NGO (Non-Governmental Organization) to empower the poor and the needy. I dream of eradicating poverty and social inequality in the world and will do my best in this field.

لذلك أهدف إلى أن أنضم إلى منظمة غير حكومية لتمكين الفقراء والمحتاجين، لأنني أحلم بالقضاء على الفقر وعدم المساواة الاجتماعية في العالم، وسأبذل قصارى جهدي في هذا المجال.

أحلم أن أصبح طبيباً

My dream is to become a doctor

The purpose of one’s life is important. Everybody should have ambitions in life. I believe that everyone should plan their careers. For me, I have always dreamed of becoming a doctor. That’s all I’ve ever wanted since I was a little kid.

يمنح وجود الهدف أهمية للحياة، ويجب أن يكون للجميع طموح في الحياة، كما عليهم التخطيط لمسيرتهم المهنية. بالنسبة إلي، لطالما حلمت بأن أصبح طبيباً وهذا كل ما أردته منذ أن كنت طفلاً صغيراً.

اقرأ الدرس التالي:  وصف مدرسة بالانجليزية

Everyone knows that medicine is a difficult and expensive major, but it also takes the most years of study compared to other university majors. That is a fact that we can’t ignore. However, I respect the profession of medicine. The life of a doctor is very noble. The doctor is a lifesaver. Doctors give hope to people, which means serving humanity, helping the needy, and loving mankind.

يعلم الجميع أن الطب تخصص صعب ومكلف جداً، ويستغرق سنوات أطول مقارنة بالتخصصات الأخرى في الجامعة. لا يمكن تجاهل هذه الحقيقة. لكنني أحترم مهنة الطب، فحياة الطبيب نبيلة جداً، فهو المنقذ وهو من يعطي الأمل للناس، ما يعني خدمة الإنسانية ومساعدة المحتاجين ومحبة البشرية.

كان هذا مقالنا بعنوان تعبير عن حلمي في المستقبل Essay about my Future Dream. أخبرني الآن ماذا كان حلمك؟

أضف تعليق