الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير

تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير

تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير (Short Paragraphs about a City in English) هو عنوان واحدٍ من مقالات تعلم اللغة الإنجليزية المسلية جدا والمهمة. سنتعلم كيف نكتب موضوعات عن مدينه مثل نيويورك أو لندن أو غيرها.

تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير

سنتعلم في درس اليوم كيف نكتب موضوع تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير وسهل ومترجم إلى اللغة العربية.

I live in New York City, and my family lives here too. New York is the largest city in the United States, and the sixth largest city in the world. It is located on the east coast.

أعيش في مدينة نيويورك، وكذلك عائلتي. تُعد نيويورك أكبر مدن الولايات المتحدة، وسادس أكبر المدن في العالم، وتقع على الساحل الشرقي.

London city is the capital of the United Kingdom, the Royal Family live there in Buckingham Palace Romantic Arab poets called London “the city of fog” because it usually has foggy and windy weather, and it is rarely sunny there. My dream is to be a great writer and live in London one day.

مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة، وتعيش فيها العائلة الحاكمة -الملكية- في قصر باكنغهام. يسميها شعراء العرب الرومنسيون “مدينة الضباب” لأنها تتمتع عادةً بطقسٍ ضبابيٍ وعاصف، وقلّما يكون الجو مشمساً. أنا أحلم أن أصبح كاتباً كبيراً وأسكن في لندن.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الاصدقاء بالانجليزي

Palmyra is one of the oldest cities in the world. It contains many ancient ruins and a great citadel. Palmyra, or “Tadmur”, is located in the Syrian desert, in .”Homs governorate; that is why it’s called “the bride of the desert.

تدمر واحدةٌ من أقدم المدن حول العالم؛ وتحتوي على الكثير من الآثار العريقة وقلعة رائعة. تقع تدمر في الصحراء السورية؛ ولهذا تدعى “عروس الصحراء”.

نتمنى في النهاية أن تكونوا قد استفدتم من درسنا، وأن تتمكنوا من كتابة موضوع تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير Short Paragraphs about a City in English بسهولة.

أضف تعليق