رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة

  • بواسطة

رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة (English Informal Letter) هو عنوان مقالتنا التالية التي سنتحدث فيها عن كيفية كتابة نموذج رساله غير رسميه باللغه الانجليزيه، أو رسالة بريد إلكتروني (ايميل) جاهزة قصيرة لصديق. تابعوا معنا المقالة التالية لمعرفة المزيد.

رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة

نقدم إليكم في مقالتنا بعنوان “رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة” نماذج لرسائل ذات موضوعات غير رسمية بين الأصدقاء أو المعارف. نرجو لكم قراءة ممتعة.

التعرف إلى صديق بالمراسلة

Dear Ralph,
I am Raya from Syria. I am 17 years old and would like to have pen pals. I ran into your email on a website and decided to write to you. Let me start by telling you about myself. I have no brothers or sisters. My father is an engineer, and my mother is a dentist. My father wants me to become a pilot, but he doesn’t know that I am afraid of heights. On the other hand, my mum wants me to become a scientist. I thought about it for too long. I don’t want to be a scientist because it needs a lot of hard work, and I am not that kind of person. She always says that I am too lazy. Actually, she might be right. Anyway, I believe I want to be a rock star. I like to be famous and sing out loud but oops, we have a problem here. I don’t really have a good voice. My friend, Zaria, says that I sound like a goat when I sing loudly. That’s funny, but she’s right. See! I am totally lost. I need your opinion. Let’s talk about you. Where do you live? What do you want to be? Tell me a little bit about your city. I look forward to reading your email soon.

Best regards,
Raya.

رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة English Informal Letter

رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة

عزيزي رالف،
أنا ريا من سوريا. عمري 17 عاماً، وأرغب أن أكون صديقتك في المراسلة. رأيت إيميلك صدفة على أحد المواقع وقررت أن أكتب إليك. دعني أبدأ بإخبارك عن نفسي. ليس لدي أخوة أو أخوات. أبي مهندس وأمي طبيبة أسنان. يريدني أبي أن أصبح طيارة، لكنه لا يعلم أنني أخاف المرتفعات. من ناحية أخرى، تريدني أمي أن أصبح عالمة، فكرت في الأمر مطولاً، لا أريد أن أصبح عالمة لأن الأمر يتطلب جهداً كبيراً، ولست من هذا النوع من الأشخاص. تقول دائماً أنني كسولة. في الواقع، ربما تكون على حق. على أي حال، أعتقد أنني أريد أن أصبح مغنية روك. أحب أن أكون مشهورة وأن أصدح بالغناء، لكن للأسف، لدي مشكلة هنا. صوتي ليس جيداً أبداً. تقول صديقتي زاريا أن غنائي يشبه صوت الماعز عندما أغني بصوت مرتفع. الأمر مضحك لكنها على حق. أترى! أنا في حيرة من أمري. أحتاج إلى رأيك. دعنا نتحدث عنك. أين تعيش؟ ماذا تريد أن تصبح؟ أخبرني قليلاً عن مدينتك. أتوق إلى قراءة إيميلك قريباً.

أطيب الأمنيات،
ريا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “رسالة غير رسمية بالانجليزي جاهزة”، نتمنى أن تكون قد قدمت لكم الفائدة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *