الرئيسية » تعبير بالانجليزي » كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية writing

كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية writing

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية How to write a paragraph in English) writing) هو عنوان مقالنا الذي سنتحدث فيه عن طريقة كتابة موضوع بالانجليزي. قدمنا لكم في هذا المقال نموذج pdf كيف تكتب تعبير بالانجليزي.

كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية writing.

لنقرأ معاً هذا المقال ونتعرف على خطوات ومراحل كتابة موضوع تعبير بالانجليزي بشكل احترافي وخالٍ من الأخطاء!

Some writing projects will require more than outlining and written composition. Teachers and professors often ask students to write persuasive essays, and many students struggle with how to get started and what they should include in their essays. If you need help, we have the answers.

ستتطلب بعض مشاريع الكتابة أكثر من مجرد تحديد الهيكل الكتابي. غالبًا ما يطلب المعلمون والأساتذة من الطلاب كتابة مقالات مقنعة، ويكافح العديد من الطلاب حول كيفية البدء وما يجب تضمينه في مقالاتهم. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فلدينا الإجابات.

First of all, you have to decide on the topic that you want to discuss or debate.

Second, you have to explore both points of view thoroughly and vote for the one with the clearest and best-supported evidence. Don’t choose the view that you like the most; choose the one you can defend the best.

أولاً، عليك أن تقرر الموضوع الذي تريد مناقشته. 

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي قصير

ثانيًا، عليك استكشاف وجهتي النظر بدقة والتصويت لصالح وجهة النظر التي تحتوي على أوضح الأدلة وأفضلها دعمًا. لا تختار وجهة النظر التي تحبها أكثر من غيرها ولكن اختر وجهة النظر التي يمكنك الدفاع عنها بشكل أفضل.

If you happen to choose one based on emotions, then your arguments cannot be based on emotions too. If you have done so, you have to choose a logic-based argument to further build your case. Start with a general introduction in the introductory paragraph that moves swiftly and directly into the topic.

إذا اخترت واحدًا بناءً على المشاعر، فلا يمكن أن تستند حججك إلى المشاعر أيضًا. إذا كنت قد فعلت ذلك، فعليك اختيار حجة قائمة على المنطق لبناء قضيتك بشكل أكبر. ابدأ بمقدمة عامة في الفقرة التمهيدية حيث تنتقل بسرعة وبشكل مباشر إلى الموضوع.

There is not a topic sentence in an argumentative essay, but there is a thesis statement. The stance of the writer has to be extremely clear in the thesis statement. In this statement, contrary to the usual method, the use of “I” is permitted despite being written academically.

لا توجد جملة موضوعية في مقال جدلي، ولكن هناك جملة البداية. يجب أن يكون موقف الكاتب واضحًا للغاية في الجملة الرئيسية. في هذا البيان، على عكس الطريقة المعتادة، يُسمح باستخدام I على الرغم من الكتابة الأكاديمية.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الاب

In the body paragraph of the argumentative essay, the writer should not only support the thesis with evidence but also make a good case. While writing an argumentative essay, it is important to be concise, effective, and solid.

في صلب الموضوع من المقال الجدلي، يجب على الكاتب ليس فقط دعم الجملة الرئيسية بالأدلة ولكن أيضًا تقديم قضية جيدة. أثناء كتابة مقال جدلي، من المهم أن تكون موجزًا وفعالًا وصلبًا.

Writing about the opposite views and dismantling them piece by piece is essential, according to writer Terrence Miller. Terrence Miller states that in order to be successful in persuading others, you need to know what your other options are.

الكتابة عن وجهات النظر المعاكسة وتفكيكها قطعة قطعة أمر ضروري، وفقًا للكاتب تيرينس ميلر. يذكر تيرنس ميلر انه لكي تنجح في اقناع الآخرين، يجب ان تعرف ما هي خياراتك الاخرى.

To do this, you should research all the persuasive essays on the topic so you can rebut their points one by one. For example, if you are writing about climate change, you would have to read the views of those who believe in it and those who consider it a mere hoax.

للقيام بذلك، يجب عليك البحث في جميع المقالات المقنعة حول هذا الموضوع حتى تتمكن من دحض نقاطهم، واحدة تلو الأخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب عن تغير المناخ، فسيتعين عليك قراءة آراء أولئك الذين يؤمنون به وأولئك الذين يعتبرونه مجرد خدعة. 

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن مهنة الطبيب بالانجليزي

You must not only list the opposing side’s arguments; you must also support them. Then, in the conclusion of the argumentative essay, you come to a conclusion about what’s best for your thesis and try to present a solution to the debated issue.

ليس عليك فقط تعداد حجج الطرف الآخر ولكن عليك دعمها أيضًا. ثم في ختام المقال الجدلي، تتوصل إلى نتيجة حول ما هو الأفضل للجملة الرئيسية وتحاول تقديم حل للقضية محل النقاش. 

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان كيفية كتابة موضوع تعبير باللغة الانجليزية How to write a paragraph in English writing.

أضف تعليق