الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقالات باللغة الانجليزية

مقالات باللغة الانجليزية

مقالات باللغة الانجليزية (Essays in English). تعتبر قراءة مقالات جاهزة باللغه الانجليزيه سواء علمية أو أدبية من الطرق الهامة لتطوير مهارة القراءة باللغة الإنجليزية و تعلم وحفظ الكثير من المفردات الجديدة بالانجليزية، لذلك يبحث الكثير من متعلمي انجليزي في مواقع انقلش عديدة عن مقالات انجليزيه قصيرة بصيغة pdf. لا تذهب لتبحث في أي موقع لقد خصصنا هذا المقال للكتابة عن مقالتين مفيدتين مترجمة من انجليزيه إلى عربية.

مقالات باللغة الانجليزية

تعالو نقرأ مقالات باللغة الانجليزية ونتعلم مفردات وجمل مفيدة.

مساوئ استخدام الهواتف الذكية (Disadvantages of using smartphones)

Today, more and more people in the world are using smartphones for activities at home, at school, or at work. They may use them for all sorts of things, such as writing emails, surfing the Internet, or just playing games. However, in this essay, I am going to talk about two disadvantages of using smartphones.

يستخدم اليوم المزيد والمزيد من الأشخاص في العالم الهواتف الذكية للقيام بأنشطة في المنزل أو المدرسة أو في العمل. قد يستخدمونها لجميع أنواع الأشياء مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، أو تصفح الإنترنت، أو مجرد لعب الألعاب. ومع ذلك، في هذا المقال، سأتحدث عن عيوب استخدام الهواتف الذكية.

In my opinion, the main disadvantage is that people may spend so much time on their smartphones that they may forget about their main duties like study or work or even become distant from their family and friends. Also, children who spend too long playing games may become unsociable and forget how to communicate normally with other people.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن العائله بالانجليزي

في رأيي، فإن العيب الرئيسي هو أن الناس قد يقضون الكثير من الوقت على هواتفهم الذكية، إذ من الممكن أن ينسوا واجباتهم الرئيسية مثل الدراسة أو العمل أو حتى يصبحون بعيدين عن عائلاتهم وأصدقائهم. أيضاً، قد يصبح الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا للعب الألعاب غير اجتماعيين وينسون كيفية التواصل بشكل طبيعي مع أشخاص آخرين.

Another result of spending too much time on smartphones is that their health suffers. Sitting for long periods of time can hurt their eyes and cause headaches. In some cases, this means that people cannot do their jobs properly.

نتيجة أخرى لقضاء الناس الكثير من الوقت على هواتفهم الذكية هي تراجع صحتهم. الجلوس لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يؤذي أعينهم ويسبب الصداع. في بعض الحالات، يؤدي ذلك إلى عدم قدرة الناس على القيام بوظائفهم بشكل صحيح.

There is no doubt that smartphones are here to stay. Some online jobs and many leisure activities would be impossible without them, but we should be aware of the possible dangers of spending too much time on our smartphones.

لا شك في أن الهواتف الذكية موجودة لتبقى. بعض الوظائف عبر الإنترنت والعديد من الأنشطة الترفيهية ستكون مستحيلة بدونها، لكن يجب أن ندرك المخاطر المحتملة لقضاء الكثير من الوقت على هواتفنا الذكية.

اقرأ الدرس التالي:  سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

الحجج المؤيدة والرافضة لحدائق الحيوان (The arguments for and against zoos)

Zoos exist everywhere in the world because people want to see animals that they cannot see in their country. Zoos have always been popular, especially with children.

حدائق الحيوان موجودة في كل مكان في العالم لأن الناس يريدون رؤية الحيوانات التي لا يمكنهم رؤيتها في بلادهم. لطالما كانت شعبية، خاصة لدى الأطفال.

However, some people argue that zoos are unnatural habitats and that keeping animals in captivity is cruel. They say that animals cannot move freely in these small cages. Another argument is that zoos may be located in places where the climate is very different from the climate of the animal’s original habitat.

ومع ذلك، يجادل بعض الناس بأن حدائق الحيوان مواطن غير طبيعية، وأن إبقاء الحيوانات في الأسر غير رحيم. يقولون إن الحيوانات لا تستطيع التحرك بحرية في هذه الأقفاص الصغيرة. حجة أخرى هي أن حدائق الحيوان قد تكون موجودة في الأماكن التي يختلف فيها المناخ عن مناخ المواطن الأصلية للحيوان.

On the other hand, some people who are in favour of zoos argue that zoos help to protect endangered animals. Some people also believe that zoos are educational because people can observe unusual animals up close and learn about their behaviour.

اقرأ الدرس التالي:  براجراف عن الرياضة

من ناحية أخرى، يجادل بعض الأشخاص الذين يؤيدون حدائق الحيوان أن حدائق الحيوان تساعد في حماية الحيوانات المهددة بالانقراض. يعتقد بعض الناس أيضاً أن حدائق الحيوان تعليمية، لذلك يستطيع الناس مشاهدة حيوانات غير مألوفة عن قرب والتعرف على سلوكها.

Personally, I do not support zoos. I believe that they can help to protect and preserve endangered species, but I also think that it is wrong to force animals to live in unnatural conditions that are different from their natural habitat’s conditions.

أنا شخصياً لا أؤيد حدائق الحيوان. أعتقد أنه بإمكانها المساعدة في حماية الأنواع المهددة بالانقراض والحفاظ عليها، لكنني أعتقد أيضاً أنه من الخطأ إجبار الحيوانات على العيش في ظروف غير طبيعية مختلفة عن ظروف مواطنها الطبيعية.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الشيق والغني بالمفردات عن مقالات باللغة الانجليزية Essays in English. نأمل أن تكونوا استمتعتم وحققتم الفائدة.

أضف تعليق