الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن البيئة بالانجليزي

مقال عن البيئة بالانجليزي

مقال عن البيئة بالانجليزي (Article about Environment in English) هو عنوان واحدٍ من أروع وأهم دروس تعلم الانجليزي. بعد قراءة مقدمة مهمة، سنقرأ معاً أجزاء متوسطة من مقالات تقدم معلومات انجليزي عن البيئه باللغة الانجليزية لنتعرف على طريقة صياغة هذا النوع من المقالات.

مقال عن البيئة بالانجليزي

سنقرأ اليوم مقال عن البيئة بالانجليزي باللغة الإنجليزية يحتوي على معلومات هامة جداً عن عالمنا وبيئتنا التي تحيط بنا باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى العربية.

The environment is everything that surrounds us; it is the nature that we harm every day, the food we eat, the water we drink, and the air we breathe!

البيئة هي كل ما يحيط بنا، هي الطبيعة التي نؤذيها يومياً، والطعام الذي نأكله، والماء الذي نشربه، والهواء الذي نتنفسه.

People take the environment for granted, but that is a very big mistake we make for ourselves and our children. Mother nature can get angry, and when that happens, no man can stand against it.

يعتبر الناس الطبيعة شيئاً مفروغاً منه، ولكننا بهذا نرتكب خطأً كبيراً بحق أنفسنا وبحق أولادنا. يمكن أن تغضب الطبيعة الأم، وعندها لن يستطيع أي إنسانٍ مواجهتها.

The last few years have been terrifying; we have witnessed the environment’s rage in a variety of ways! We’ve seen how the human race was captured at home after mother nature punished us with a horrible pandemic, the COVID-19 pandemic!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الرياضة بالانجليزي

كانت السنوات الأخيرة مرعبةً، وقد شاهدنا غضب البيئة بعدة طرق! رأينا كيف حُجِز البشر في منازلهم بعد أن عاقبتنا أمنا الطبيعة بوباء رهيب؛ جائحة كوفيد-19!

Floods in Europe and famines elsewhere! That all happened because the human race did not treat their environment carefully. We need to have a better way of treating nature so we can have a natural life again.

فيضانات في أوروبا، ومجاعات في أماكن أخرى! حدث كل هذا بسبب عدم تعامل الجنس البشري مع البيئة باهتمام. نحتاج إلى طرقٍ أفضل في التعامل مع الطبيعة لنتمكن من استعادة حياتنا الطبيعية من جديد.

نتمنى أن يكون قد حظي مقال عن البيئة بالانجليزي Article about Environment in English بإعجابكم، وأن يكون مفيداً لكم في ما تحتاجون لكتابته حول هذا الموضوع.

أضف تعليق