الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن التلوث بالانجليزي

مقال عن التلوث بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مقال عن التلوث بالانجليزي (English Essay about Pollution). يتحدث مقال اليوم عن التلوث البيئي. مقدمة المقال تعريف المشكلة، وخاتمة المقال نصائح مقتضبة للحد من التلوث البيئي، والمضمون عن مسببات التلوث. إنه مقال مترجم من انجليزي إلى عربي.

مقال عن التلوث بالانجليزي

اقرأ معنا مقال عن التلوث بالانجليزي لمعرفة المزيد عن التلوث وأسبابه وطرق الحد منه. نرجو لك قراءة ممتعة.

Pollution is a dangerously increasing problem that threatens our existence. There are many reasons for it.

يعد التلوث مشكلة متزايدة الخطورة وتهدد وجودنا. للتلوث عدة أسباب.

First of all, rising populations necessitate increased use of fossil fuels in vehicles, businesses, and factories.

أولاً، تفرض الزيادة السكانية استخداماً متزايداً للوقود الأحفوري في المركبات والشركات والمصانع.

The effects of overusing fossil fuels cause global warming, which affects the ozone that protects our planet. This leads to harsh weather like floods, strong winds, and very hot or very cold weather.

تؤدي آثار الإفراط في استخدام الوقود الأحفوري إلى الاحتباس الحراري الذي يؤثر على طبقة الأوزون التي تحمي كوكبنا. ما يؤدي إلى طقس قاسي مثل الفيضانات والرياح القوية والطقس شديد الحرارة أو شديد البرودة.

Also, the polar ice is melting because of global warming, and this causes sea levels to rise, which means many islands and even countries will be covered by water and disappear.

اقرأ الدرس التالي:  وصف السيارة بالانجليزي

كما أن الجليد القطبي يذوب بسبب الاحتباس الحراري، ما يتسبب في ارتفاع مستوى سطح البحر، ما يعني أن العديد من الجزر وحتى الدول سوف تغطيها المياه وتختفي.

Another main cause of pollution is medicine factories, which dispose of many chemical substances in rivers or seas. This seriously pollutes the soil and water and leads to the death of a lot of people in the long run.

تعتبر مصانع الأدوية التي تتخلص من العديد من المواد الكيميائية في الأنهار أو البحار سبباً رئيسياً آخر للتلوث. يلوث ذلك التربة والمياه بشكل خطير ويؤدي إلى وفاة الكثير من الناس على المدى الطويل.

Therefore, we should use green power like solar energy, and medicine companies should dispose of the chemical substances safely.

لذلك، يجب أن نستخدم الطاقة الصديقة للبيئة مثل الطاقة الشمسية، ويجب على شركات الأدوية التخلص من المواد الكيميائية بشكل آمن.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا المفيد بعنوان “مقال عن التلوث بالانجليزي” English Essay about Pollution.

أضف تعليق